ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > الصح والخطأ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الصح والخطأ

مس فراتين - - الأناناس هو فاكهة "حارقة للدهون" خطأ. فالأناناس والليمون الهندي لا يملكان القدرة على تدمير الدهون في الجسم. يستطيع الأناناس تسهيل هضم البروتينات بفضل أنزيم اسمه البروميلين، موجود بكميات كبيرة في النبتة وليس في الفاكهة. إلا أن أنزيم البروميلين لا يؤثر في هضم الدهون، ولا يؤثر في تفككها في الخلايا، ولا يملك الأناناس بالتالي أية قدرة منحفة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
 3 أسباب خفية تسبب زيادة الوزن
3 أسباب خفية تسبب زيادة الوزن
قد يصيبك اتباع نظام غذائي معين بحالة شديدة من الإحباط، وذلك عندما لا تجدين الاستجابة المناسبة من جسمك، وهناك بعض الأسباب الخفية التي قد تؤدي إلى فشل حميتك الغذائية كالآتي:

1. الإمساك: يعتبر الإمساك سبباً مباشراً فى زيادة وزن الجسم، لأنه يتسبب فى سوء حالة الإنسان النفسية ودفعه للامتناع عن الأكل ثم الإقبال عليه بشكل مبالغ فيه بعد زواله،...
الزيوت العطرية
الزيوت العطرية
أيقظي مراكز الطاقة في جسدك...بالزيوت العطريةزينب

كريمفعّلي «العين الثالثة» بزيت الصندل عندما تتراكم أعباء العمل اليومي الى درجة شعورك بالإرهاق، وتختلط الأمور في ذهنك وأفكارك. فالحل بسيط.

افركي جبينك بنقطة من زيت الصندل لتنشيط العين الثالثة (العين الثالثة هي نقطة الاتصال بين العقل الباطن والوعي)، وهذا كفيل بضبط مواضيع اللاوعي ا...
هيرمون صناعي يخفض نسبة دهون الجسم الى 62%
هيرمون صناعي يخفض نسبة دهون الجسم الى 62%
نجح باحثون أمريكيون في تطوير هرمون صناعي باستطاعته خفض وزن الفئران بنحو 30% بل وخفض نسبة دهون الجسم بما يصل إلى 62% خلال شهر. ونشر فريق الباحثين تحت إشراف البروفيسور ريتشارد ديمارشي من جامعة ولاية انديانا بمدينة بلومينجتون نتائج دراستهم مسبقا على الموقع الالكتروني لمجلة "نيتشر كيمكال بيولوجي".

وتعتبر البدانة أحد أهم العوامل ال...
لماذا لا تخسري الوزن؟
لماذا لا تخسري الوزن؟
عندما لا تنفع الوسائل المعتادة لتخفيف الوزن قد يصاب المرء بالإحباط ولكن لا بد من البحث جدياً عن الأسباب الخلفية لهذا الموضوع والتي قد تندرج تحت ما يسمى أسباب طبية بحتة في الجسم ليست كما نتصورها عن زيادة في التغذية أو قلة الحركة أو تناول أغذية ذات محتوى سعرات عالية، وسوف نتناول هذه الأسباب كل على حده على النحو التالي:

1. الغد...
كيف تتخلصي من بطنك البارز؟
كيف تتخلصي من بطنك البارز؟
يجب أن تتبعي حمية غذائية صحية، الحمية لا تعني القليل من الطعام دائما، ولكنها تعني اختيار الطعام المناسب والمفيد الذي لا يسبب تراكم الشحوم والدهون وبالتالي بروز كرشة مؤذية. قائمة المسموحات:

عصير التوت البري والماء سينظّفان السموم.

الخضار.

الأرزّ، الذرة، والبطاطا المنتجات الخالية من المواد الغرويّة. البروتين. اختاري الدجا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة