ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > 3 أسباب خفية تسبب زيادة الوزن
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

3 أسباب خفية تسبب زيادة الوزن

مس فراتين - قد يصيبك اتباع نظام غذائي معين بحالة شديدة من الإحباط، وذلك عندما لا تجدين الاستجابة المناسبة من جسمك، وهناك بعض الأسباب الخفية التي قد تؤدي إلى فشل حميتك الغذائية كالآتي:

1. الإمساك: يعتبر الإمساك سبباً مباشراً فى زيادة وزن الجسم، لأنه يتسبب فى سوء حالة الإنسان النفسية ودفعه للامتناع عن الأكل ثم الإقبال عليه بشكل مبالغ فيه بعد زواله، وهو الشىء الذى يربك حالة الانتظام التى يعيش عليها الجسم، والتى تعتبر أول عناصر الرشاقة.

2. أدوية الحساسية: تساعد أدوية الحساسية على زيادة الوزن وتعطيل حرق السعرات، وهو ما يجعل من المستحيل تقريباً القيام بعمل ريجيم ناجح فى ظل علاج مكثف للحساسية، لأن قليلاًُ جداً من الأشخاص لا يتأثرون بهذا النوع من الأعراض الجانبية.

3. التمرينات الرياضية: إن ممارسة التمرينات الرياضية بشكل غير منتظم يعتبر من أهم أسباب زيادة الوزن، وذلك لأن بعض العضلات خاصة الصغيرة والضعيفة مثل عضلات الصدر والبطن والأرداف تعتاد سريعاً على التمرينات والحركة، وتستجيب لها بحرق ما عليها من شحوم متراكمة، والتوقف عن ممارستها فجأة وبدون سبب تجعلها أكثر قابلية لاستقبال الشحوم والتي يصبح من الصعب إزالتها بعد العودة للتمرينات مرة أخرى.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
رجيم يفعل المستحيلات في يوم واحد فقط
رجيم يفعل المستحيلات في يوم واحد فقط
في أقل من 24 ساعة.. يمكن لهذا الريجيم أن يفعل المستحيلات! فهذا الريجيم يقدم لك وجبات خاصة تعيد لك وزنك المثالي، بشرط ألا تكرره.. أكثر من يومين في الأسبوع.

طبقًا لما يقوله الخبراء، فإن هذا الريجيم، هو صمام الأمان عندما ينهار التزامنا أمام الطعام، كما أن لهذا الريجيم ميزة إضافية، حيث يمكنك اتباعه تحسبًا لأي عزومة مفاجئة تريد أن ت...
إذا كنت ممتلئة في الأعلى
إذا كنت ممتلئة في الأعلى
حين كنت شابة، كنت تملكين كتفين جميلين وعريضين. واليوم، أصبح شكلك عجيباً مع تراكم الدهون في معدتك وبطنك، فضلاً عن إحساسك الدائم بالانتفاخ نتيجة التقلبات الهرمونية.

أولاً، لا تحلمي أبداً لأن تنحيف الكتفين أمر غير ممكن أبداً. أما المعدة والبطن فيستجيبان بصورة جيدة للحمية المنحفة والتمارين الرياضية. امتنعي عن تناول السكريات والمشروبات ال...
السُّمنة – نذيرُ سوءٍ للجسم
السُّمنة – نذيرُ سوءٍ للجسم
أظهر بحثٌ علميٌّ أعدّه باحثون من جامعة بئر السبع أن السمنة التي يُصاب بها الإنسان تُعتبر مؤشراً خطيراً يُنذِر بتعرّض الجسم للأمراض.

وكان بحثٌ إسرائيلي-ألماني فحص كيف "تشعر" خلايا الدهن في الجسم بالتغييرالحاصل في محيطها، وكيف تترجم هذا الشعور بحيث تتطور في الجسم أمراضٌ تصيب المصابين بالسمنة.

ووجد الباحثون، وهم طاقم من جامعة ب...
 6 أسرار لإزالة الدهون العنيدة
6 أسرار لإزالة الدهون العنيدة
1- قومى بتدوين الأكل الذى تناولتيه اكتبى كل شىء تناولتيه خلال اليوم وقومى بمقارنته بما كنت تتناوليه قبل أن تبدأى نظامك الغذائى الحالى وتذكرى أننا ننسى ما نأكله خلال النهار، لذلك كونى صادقة مع نفسك.هل أكلت كمية كبيرة من البسكويت هنا أو بعض الكيك هناك.

2- اعلمي أنه كلما كان وزنك أقل كلما إستهلكت طعام أقل كلما كان وزنك أخف كلما احتجت إلى ...
لرشاقة دائمة
لرشاقة دائمة
لكي تحصلي على رشاقة دائمة، غيري عاداتك ولا تغيري أنواع طعامك، وابتعدي عن الريجيم، واتبعي خمس نصائح كل أسبوع من النصائح التالية، وسوف تقومين بالتدريج البطئ ببناء نظام وأسلوب جديدين لحياة جديدة خالية من الحمية والكيلوجرامات الثقيلة وعذاب الصراع مع الطعام، وما عليك لكي تحققي هذا الحلم سوى أن تلقي جانباً كل كتب الحمية والريجيم وتتبعي هذه النصائح:
<...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد