ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > 7 طرق للحصول على افخاذ مشدودة بدون سيلوليات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

7 طرق للحصول على افخاذ مشدودة بدون سيلوليات

مس فراتين - هل تشعرين بالاحباط بسبب كل الافخاذ والارجل المشدودة التي تسير حولك على الشاطئ. العديد من النساء يشعرن بالاحباط وانهن اقل جمالا بسبب وجود السيلوليات الذي يدمر شكل البشرة ويجعلها اقرب لقشرة البرتقالة من الجلد الاملس الصحي. هذه الادوات السبعة تعدك بالتخلص من هذه البشرة البشعة وتمنحك فرصة جديدة للحصول على افخاذ مشدودة وملساء كبشرة الاطفال.

فرشاة Elemis :فرشاة مصنوعة من شعر الصبّار الخشن جدا، الذي يعمل على التخلص من الخلايا الميتة وكشف طبقة الجلد الصحّية تحتها. تخلصي من الجلد الأصفر الداكن والجاف قبل الإغتسال من الكعب وحتى الارداف. " نعم هذه الفرشاة قاسية وسوف تؤلمك ولكنها مضمونة النتائج وسوف تحصلي على جلد ناعم واملس بعد كل استعمال."

دحروجة Biotherm Celluli :يقال بأن النتائج المرضية تأتي بعد الجهد، وهذا ما تعدك بعد هذه الدحروجة المعدنية التي تقرص وتترك علامات على الجلد هدفها تحريك الدورة الدموية والتخلص من السلوليات المتراكم.

منتج Good-bye Cellulite من Nivea :يحارب منتج Good-bye Cellulite من نيفيا السيلوليات من كل جانب. بعد أن يجف الهلام الدبق قليلاً على الأفخاذ، يصبح مشدودا أكثر. المنتج يأتي مع حبوب تدعي بأنها تحسن الايض وحرق الدهون مع الوقت.

آلة مساج Galenic Elancyl Minceur :تعتبر هذه الآلة الاكثر رواجا في فرنسا وهي تعالج السيلوليات بمادة الكافيين ومستخلصات النباتات. لما لا النباتات غنية بالمواد المعالجة!

كريم Orlane S.O.S. Contouring :تحتوي هذه الاكياس على كريم غني بالكافيين يزيد من جريان الدمّ ويصقل الجلد والأفخاذ.

FatGirlSleep من Bliss :]عد هذا المنتج معالجة ليلة فاخرة، ولكنه افضل لتحسين شكل البشرة من ازالة السيلوليات، رائحته منعشة ويمتزج بسهولة مع لون البشرة ولكنه ضعيف التأثير على السيلوليات. إذا كنت لا تعانين من مشكلة سيلوليات كبيرة فقد يعجبك هذا المنتج.

Shiseido Body Creator Concentrate :يحتوي هذا الهلام الفلفلي على مستخلصات تعزز الكولاجين. هذا المنتج سيترك آثر لسعة تشبه الفلفل قد تكون المسؤولة عن رفع وشد البشرة المحيطة بالسيلوليات. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
أسرار الوصول إلى جسم رشيق وصحي
أسرار الوصول إلى جسم رشيق وصحي
الوصول إلى جسم جميل وقوام رشيق يتمتع بلياقة عالية ومظهر صحي ليس أمرا سهلا، فمثل هذا الهدف يستلزم الكثير من الصبر والجهد وإتباع نظام غذائي محدد يتضمن اختيار بعض أنواع الأطعمة بعناية شديدة، إلى جانب ممارسة الرياضة والابتعاد عن بعض السلوكيات الغذائية. وهناك ثماني طرق تساعدك على الوصول إلى جسم صحي ورشيق:

1 ـ نظام الأكل الصحي

...
تقنيّات منحّفة حديثة
تقنيّات منحّفة حديثة
رياضة غذاء ماكينات جراحات

لم تعد عمليّة التنحيف تقتصر على حرمان الذات كلّ ما لذّ وطاب، أو على اتباع نظام غذائيّ قاسٍ ومتشدّد. كما أنّ القوام الممشوق لم يعد خيالًا أو حلماً مستحيلاً، بل هناك تقنيات عديدة متوافرة تخدم هذا الغرض.

بما أنّ النحافة في عصرنا هذا هي مرادف للجمال، أضحت الأجسام الممتلئة أو البدينة غي...
 6 محاذير قبل المشي
6 محاذير قبل المشي
رياضة المشي من أجمل الرياضات وأمتعها، خاصة إذا كنت تمشي في مكان مزدحم بالمحال أو في الحدائق، حيث لا تشعر بالوقت وتنشغل بالمناظر حولك. ولكن يجب أن تنتبه أكثر إلى الطريق للحفاظ على سلامتك. وقد حددت لجنة مختصة بالسلامة في الطرق في ولاية نيوجيرسي بعض الإرشادات التي يجب اتباعها عند ممارسة رياضة المشي:

1. لا تعبر الطريق إلا من خلال ممر المش...
الرشاقة.. طريق بسيطة بتصميم محنك!
الرشاقة.. طريق بسيطة بتصميم محنك!
معركة مكافحة توسع محيط الخصر، من المهام القاسية بالنسبة لأكثر الأشخاص. الحمية ، والتمرين، وقوة الإرادة – أنها طريق يصعب الإبحار بها. أكثر الناسِ يجدون بأنه من الأسهل زيادة الوزن بدلا من التخلص منه. على أية حال، يمكنك أن تسرع أيضك وتجعل من الصعب على جسمك تخزين السعرات الحرارية كدهن ببساطة عن طريق تصميم حمية مناسبة من الأطعمة الحرارية العالية.. ...
دراسة: محيط الخصر يرتبط بقصور الرئة
دراسة: محيط الخصر يرتبط بقصور الرئة
في دراسة حول البالغين ذوي الوزن الطبيعي والذين يعانون من زيادة الوزن والبدناء كشف باحثون أن محيط الخصر مرتبط باتساق وظائف الرئتين في جميع الفئات.

وقال الدكتور يوي تشين من جامعة أوتاوا رئيس فريق الدراسة: إن محيط الخصر مؤشر للتنبؤ بقصور الرئة أفضل من مؤشر كتلة الجسم (وهو مقياس للوزن وعلاقته بالطول ويستخدم لتمييز مقدار نحافة الشخص أو بدا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة