ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > 7 طرق للحصول على افخاذ مشدودة بدون سيلوليات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

7 طرق للحصول على افخاذ مشدودة بدون سيلوليات

مس فراتين - هل تشعرين بالاحباط بسبب كل الافخاذ والارجل المشدودة التي تسير حولك على الشاطئ. العديد من النساء يشعرن بالاحباط وانهن اقل جمالا بسبب وجود السيلوليات الذي يدمر شكل البشرة ويجعلها اقرب لقشرة البرتقالة من الجلد الاملس الصحي. هذه الادوات السبعة تعدك بالتخلص من هذه البشرة البشعة وتمنحك فرصة جديدة للحصول على افخاذ مشدودة وملساء كبشرة الاطفال.

فرشاة Elemis :فرشاة مصنوعة من شعر الصبّار الخشن جدا، الذي يعمل على التخلص من الخلايا الميتة وكشف طبقة الجلد الصحّية تحتها. تخلصي من الجلد الأصفر الداكن والجاف قبل الإغتسال من الكعب وحتى الارداف. " نعم هذه الفرشاة قاسية وسوف تؤلمك ولكنها مضمونة النتائج وسوف تحصلي على جلد ناعم واملس بعد كل استعمال."

دحروجة Biotherm Celluli :يقال بأن النتائج المرضية تأتي بعد الجهد، وهذا ما تعدك بعد هذه الدحروجة المعدنية التي تقرص وتترك علامات على الجلد هدفها تحريك الدورة الدموية والتخلص من السلوليات المتراكم.

منتج Good-bye Cellulite من Nivea :يحارب منتج Good-bye Cellulite من نيفيا السيلوليات من كل جانب. بعد أن يجف الهلام الدبق قليلاً على الأفخاذ، يصبح مشدودا أكثر. المنتج يأتي مع حبوب تدعي بأنها تحسن الايض وحرق الدهون مع الوقت.

آلة مساج Galenic Elancyl Minceur :تعتبر هذه الآلة الاكثر رواجا في فرنسا وهي تعالج السيلوليات بمادة الكافيين ومستخلصات النباتات. لما لا النباتات غنية بالمواد المعالجة!

كريم Orlane S.O.S. Contouring :تحتوي هذه الاكياس على كريم غني بالكافيين يزيد من جريان الدمّ ويصقل الجلد والأفخاذ.

FatGirlSleep من Bliss :]عد هذا المنتج معالجة ليلة فاخرة، ولكنه افضل لتحسين شكل البشرة من ازالة السيلوليات، رائحته منعشة ويمتزج بسهولة مع لون البشرة ولكنه ضعيف التأثير على السيلوليات. إذا كنت لا تعانين من مشكلة سيلوليات كبيرة فقد يعجبك هذا المنتج.

Shiseido Body Creator Concentrate :يحتوي هذا الهلام الفلفلي على مستخلصات تعزز الكولاجين. هذا المنتج سيترك آثر لسعة تشبه الفلفل قد تكون المسؤولة عن رفع وشد البشرة المحيطة بالسيلوليات. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
ما هو تأثير الرياضة في الرشاقة؟
ما هو تأثير الرياضة في الرشاقة؟
ومتى تكون أكثر فاعلية؟

تحول الرياضة دون حصول زيادة في الوزن وهي تحدّ من ذوبان العضلات الذي يتسارع بعد عمر الخمسين... لكن متى تكون الرياضة الأكثر فاعلية؟ إليك الجواب في ما يأتي...

في عمر الثلاثين، يشهد الجسم عموماً بداية في زيادة الوزن. ويزداد وزن النساء لسببين: أولاً، لأن أسلوب العيش يصبح أكثر جلوساً (بين ال...
هل تعلمون ان الكركم قد يساعد على تخفيض الوزن؟
هل تعلمون ان الكركم قد يساعد على تخفيض الوزن؟
قال باحثون إن الكركم، الذي يستخدم في اعداد الأطباق الهندية ويعطيها نكهة مميزة، قد يساعد أيضاً على خفض الوزن. وبحسب الدراسة، التي أعدتها جامعة توفتس في بوسطن بالولايات المتحدة، فإن الكركم يحتوي على مادة كيميائية تمنع نمو الأنسجة الدهنية في الفئران وخلايا البشر.

وذكرت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية أن الدراسة التي نشرت في "مجلة التغ...
الحمية البلاروتينية.. طريق جديد للحصول على جسد
الحمية البلاروتينية.. طريق جديد للحصول على جسد "مثالي"!
الحمية البلاروتينية هي حمية قائمة على أساس تناول البروتينات المحضرة صناعيا بدل البروتين الذي نحصل عليه من الأكل العادي، فإن الرجيم عالي البروتين لا يخلو من الآثار الجانبية، الشيء الرئيسي هو رائحة النفس الكريه، ولكن لا مفر من ذلك، فهي تظهر أن الرجيم أصبح فعالا.

وفي الواقع عندما يقوم الجسد بحرق الدهون، تنتج عنه ظاهرة معروفة باسم ...
  الامتناع عن تناول الفطور لا يقلل الوزن!
الامتناع عن تناول الفطور لا يقلل الوزن!
توصل بحث أمريكي حديث إلى أن الاعتقاد السائد بين الشباب الصغار أن امتناعهم عن تناول الفطور يساعدهم على إنقاص وزنهم ليس صحيحا وان العكس هو الصحيح. واستنتجت الدراسة العلمية التي دامت خمس سنوات وتم تطبيقها على أكثر من ألفي شاب وشابة إلى أن وزن الشباب الذين يعزفون عن تناول وجبة الفطور يزيد بـ 2.3 كلج مقارنة بالشباب الذي يداومون على نتاول وجبة فط...
تخلصي من الإجهاد بالحجارة الكريمة
تخلصي من الإجهاد بالحجارة الكريمة
ما هو السر في كل ذلك؟

معلوم أن العلاجات على مر العصور كانت تعتمد على الاستعانة بالأحجار الكريمة لإعادة ترتيب الأفكار في الدماغ، وإعادة التوازن إلى الجسد والنفس.

أما في العصر الحديث، فقد أثبت علم الطبيعة أن من خواص الحجارة الكريمة أن تطلق ذبذبات كهرو مغناطيسية على موجات، كل منها تتفاعل مع موجات الطاقة الجسدية المنبثقة من مراكز ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة