ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > أكثر منتجات الصيف حيوية وانتعاش
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أكثر منتجات الصيف حيوية وانتعاش

مس فراتين - لا وقت لديك للسفر إلى جزيرة استوائية؟ لا بأس، أنت بحاجة إلى منتجات تأخذك إلى هناك. هذه المنتجات العطرية شهية لدرجة أنك ستحاولين تذوقها أحيانا.

غسول الجسم برائحة المانجو Suave Naturals Mango Mandarin لماذا نحبه: يحول حمامك الصباحي إلى غابة استوائية بروائح شهية ومنعشة، بالاضافة إلى الترطيب والنعومة. يذكرنا: بشرائح وقشور الفاكهة البرتقالية والمانجو المخلوطة بالسكر.

شامبو وملطف جوز الهند Desert Essence Organics Coconut لماذا نحبه: يرطب زيت الجوز الهند الشعر وينعش الخصل المتعبة من اشعة الشمس الحارقة ويعيد اللمعان إلى لون شعرك. يذكرنا: برائحة جوز الهند الكريمي والمنعش – منتجات جوز الهند اللذيذة.

زيت الجسم Estée Lauder Bronze Goddess Dry Oil Spray لماذا نحبه: يغلف البشرة بطريقة لطيفة ويحمي الجلد من اشعة الشمس الضارة مع منحه وهجا برونزيا رائعا. يذكرنا: برائحة الرمل والبحر وايام الطفولة على الشواطئ النقية.

بلسم الشفاه Kiss My Face Coconut Pineapple SPF 15 Lip Balm لماذا نحبه: يحمي بلسمِ الشفاه المطلق هذا شفاهك من الشمس الحارقة ويضيف إليها الترطيب والنعومة. يذكرنا: برائحة كوكتيل عصير الاناناس مع المظلات الصغيرة.

بودرة التسمير Too Faced Aqua Bunny Splash-Proof Bronzer لماذا نحبه: نحب أن نحصل على كريم تسمير مضاد للماء تماما مثل الماسكارا المضادة للماء. هذا الكريم البودرة يحافظ على جلدك من اشعة الشمس ويمنحك لونا برونزيا متآلقا. يذكرنا: برائحة فطائر الشوكولا بجوز الهند. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
اليكم الفوائد العديدة للجزر ومفعوله على بشرة النساء
اليكم الفوائد العديدة للجزر ومفعوله على بشرة النساء
إضافة إلى الفوائد العديدة التي يحويها الجزر للصحة يؤكد الخبراء أن له مفعول السحر في نضارة البشرة أيضاً ،

لأنه يحتوي على فيتامينات أ، ب، ج، سواء تم تناوله أو استخدامه ككريم أو ماسك لنضارة بشرتك وترطيبها. ويمكنك إعداد كريم الجزر بأن تقطعي الجزر إلى شرائح ثم تعصرينها ثم يصفى العصير ثم يضاف إليه العسل ويخلط الاثنان جيداً، ثم يدهن الخليط ...
صفاء ونقاوة وتألّق
صفاء ونقاوة وتألّق
مَن لا يتمنّى أن تتمتع بشرته بالنضارة والإشراق؟ البشرة النضرة هي تلك المشعّة الخالية من الشوائب والمشاكل الجمالية. وهي ليست حكراً على سن معينة وليست منوطة بنوع بشرة معيّن. بل إنها في متناول الجميع، سيّدات ورجال، متى أحسنّا الإعتناء ببشرتنا وإتبعنا نظاماً غذائياً متوازناً ومارسنا الرياضة بإنتظام وإبتعدنا عن التلوّث والغبار والعوامل الخارجية ...
بعض الوصفات الطبيعية لاجمل بشرة في الشتاء
بعض الوصفات الطبيعية لاجمل بشرة في الشتاء
جفاف البشرة ضيف غير مرغوب فيه كل شتاء. ومن المدهش أن التخلص منه أمر في غاية اليسر مع تلك الوصفات الطبيعية والصحية. جربيها وسوف تتمتع بشرتك بقمة حيويتها ونضارتها هذا الشتاء، وكل شتاء. تتألف الوصفات التالية من عناصر طبيعية، جميعها في متناول يديك، أو بالأحرى في مطبخك، وسوف تنقلك من قلب بيتك إلى أجمل منتجع صحي، تتغذى فيه بشرتك على الحليب وشعرك على العس...
بديكير العناية بالاقدام
بديكير العناية بالاقدام
سواء كان مزاجك رائقا وعندك الوقت والاستعداد لتدليل نفسك أو كنت متعبة ومرهقة وبحاجة الى الإسترخاء والهدوء، فإن (البديكير العناية بالأقدام وأظافرها) هو وسيلتك لتحقيق ما تريدين. إرمى متاعبك اليومية جانبا وحاولى أن تتفرغى لنفسك لبعض الوقت، واليك الخطوات للوصول الى هدفك:

1. املئي حوض الحمام أو الطشت بالماء الدافئ، وعندما يصل ارتفاعه ب...
اليك قناع لتقشير الوجه
اليك قناع لتقشير الوجه
في البداية قشري قطعة طازجة من الخوخ وضعيها في قدر، ثم اضيفي 3 حبات من الفراولة وحاولي ان تسحقيها بشوكة تحصلي على مزيج متجانس. خذي كمية صغيرة من المزيج (واتركي الباقي للخطوة الثانية) وافركي بها الوجه والعنق لدقيقتين. ستنعم هذه الوصفة البشرة وتخلصك من الخلايا الميتة، وتتيح للبشرة ان تمتص المزيد من الرطوبة وتعزز لمعانها واشراقها.

أ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة