ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 منتجات للعناية بيديك ومحيط الظفر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5 منتجات للعناية بيديك ومحيط الظفر

مس فراتين - الكريم المرطب لا يكفي. هذا ما يقول خبراء التجميل في مجلة REDBOOK، فكريم الترطيب اليومي لا يكفي للعناية باليدين الجافتين، ولا يساعد حتى في تطرية الجلد الجاف المحيط بالظفر الذي غالبا ما يتعرض للقص أو القضم والذي يشوه منظر يديك.

هذه المنتجات الخمسة ستساعدك على حماية يديك الجافتين خصوصا في فصل الخريف والشتاء. وتعيد النضارة والترطيب والعناية لهما.

المنتج الاول: Caudalie Hand and Nail Cream متوفر على الموقع الالكتروني caudalie-usa.com، الكريم غني بمانعات التأكسد والتجاعيد وهو يحتوي على زيت بذور العنب.

المنتج الثاني: Jurlique Purely Age Defying Hand Treatment كريم معالج لليدين، متوفر على الموقع الالكتروني jurlique.com، يساعد في إعادة عقارب الساعة إلى الوراء أما مكونه الاساسي فعرق السوس المضاد للتجاعيد ونبتة black elder ذات الثمار السوداء.

المنتج الثالث: Ecotools Intensive Hand Cream كريم العناية المركّز لليدين، متوفر على الموقع الالكتروني parispresents.com، غني بزيت الجوجوبا jojoba المخصص لترطيب اليدين الجافتين بعمق.

المنتج الرابع: Bliss Manicure’s Best Friend صديق الاظافر المميز، متوفر على الموقع الالكتروني blissworld.com، غني بفيتامينات بي 5 وإي لترطيب علاج أثار الجفاف على البشرة.

المنتج الخامس: Sally Hansen Fast-Absorbing Hand & Cuticle Creme كريم خاص للبشرة واليدين، متوفر على الموقع الالكتروني sallyhansen.com يمتاز بقدرته على اختراق الجلد فوراً، والنتيجة بشرة كالحرير.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
اختيار وتطبيق الأساس المعدني
اختيار وتطبيق الأساس المعدني
تلقى البودرة المعدنية اهتماماً كبيراً من قبل المرأة العصرية والجيل الجديد من الشابات لاحتوائها على مستخلصات مستخرجة من المعادن الطبيعية المسحوقة، وهي غنيّة بأصباغها التي توفّر تغطية مثالية للبشرة دون أن تثقل مساماتها أو تتكدّس على سطحها. كما أن هذه البودرة غير دهنية وخالية من العناصر المثيرة للجلد كالعطور والمواد الحافظة مما ...
كيف أحدد نوع بشرتي؟
كيف أحدد نوع بشرتي؟
هناك مبدئياً ثلاث فئات كبيرة من أنواع البشرة تأخذ في الحسبان كمية المواد الدهنية التي تفرزها البشرة.

البشرة العادية إلى المختلطة:

البشرة متوازنة، وحين تكون مختلطة، يمكن أن تلمع في مساحة الجبين والأنف والذقن.

البشرة الجافة: تفتقد البشرة إلى المواد الدهنية، وتكون دوماً مشدودة ومتحسسة مع إحساس بالتمزق. وقد تظهر صفائح...
3 خطوات لبشرة رائعة
3 خطوات لبشرة رائعة
إذا كنت تعرفين الكثير عن العناية ببشرتك تأكدي أن هذه النصائح الثلاث البسيطة قد تكون جدية عليك تماما أو على الأقل أحدها.

1- عالجي التهابات البشرة بالشوفان. إذا كنت تعانين من احمرار البشرة او التهاب من الشمس في أي منطقة من الوجه. امزجي قليلا من الشوفان مع الماء لتصنعي عجينا تغطي به المنطقة الملتهبة لمدة 15 دقيقة وستر...
باشري العناية لمنطقة محيط العينين
باشري العناية لمنطقة محيط العينين
قد يكون سبب الدوائر السوداء وانتفاخ منطقة تحت العينين التعب أو السهر لساعات متأخّرة، أو موروثاتك الجينية. والجميع يكره هذه الدوائر والجيوب التي تجعل المرء يبدو متعباً على الدوام. والمشكلة أن محاولة تغطيتها بالكونسيلر الخاص بمنطقة تحت العينين يجعلها تبدو أكثر وضوحاً.

ما تحتاج إليه بشرتك: كمّادات باردة لإنعاش منطقة محيط العينين ال...
نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة
نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة
لا تقلقي لآن خبراء التجميل يقدمون لك نصائح ذهبية لعينان جميلتان طول الوقت:

لتخفيف التورم والأنتفاخ حول العـينين:

- اسـكبي المـاء البارد الجاري من الحنفية على ملعقة طعام مـصنوعة من مادة الإستيل لمدة بضع ثوان ثم اضغـطيها بعد ذلك برفق على المنـطقة المحيطة بالعينين.

- الملح يمكن أن يكون مفيدا ايضا، ذوبي كمية مناسبة من الملح...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة