ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 منتجات للعناية بيديك ومحيط الظفر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5 منتجات للعناية بيديك ومحيط الظفر

مس فراتين - الكريم المرطب لا يكفي. هذا ما يقول خبراء التجميل في مجلة REDBOOK، فكريم الترطيب اليومي لا يكفي للعناية باليدين الجافتين، ولا يساعد حتى في تطرية الجلد الجاف المحيط بالظفر الذي غالبا ما يتعرض للقص أو القضم والذي يشوه منظر يديك.

هذه المنتجات الخمسة ستساعدك على حماية يديك الجافتين خصوصا في فصل الخريف والشتاء. وتعيد النضارة والترطيب والعناية لهما.

المنتج الاول: Caudalie Hand and Nail Cream متوفر على الموقع الالكتروني caudalie-usa.com، الكريم غني بمانعات التأكسد والتجاعيد وهو يحتوي على زيت بذور العنب.

المنتج الثاني: Jurlique Purely Age Defying Hand Treatment كريم معالج لليدين، متوفر على الموقع الالكتروني jurlique.com، يساعد في إعادة عقارب الساعة إلى الوراء أما مكونه الاساسي فعرق السوس المضاد للتجاعيد ونبتة black elder ذات الثمار السوداء.

المنتج الثالث: Ecotools Intensive Hand Cream كريم العناية المركّز لليدين، متوفر على الموقع الالكتروني parispresents.com، غني بزيت الجوجوبا jojoba المخصص لترطيب اليدين الجافتين بعمق.

المنتج الرابع: Bliss Manicure’s Best Friend صديق الاظافر المميز، متوفر على الموقع الالكتروني blissworld.com، غني بفيتامينات بي 5 وإي لترطيب علاج أثار الجفاف على البشرة.

المنتج الخامس: Sally Hansen Fast-Absorbing Hand & Cuticle Creme كريم خاص للبشرة واليدين، متوفر على الموقع الالكتروني sallyhansen.com يمتاز بقدرته على اختراق الجلد فوراً، والنتيجة بشرة كالحرير.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
خطوات لتقشير الجلد والحصول على بشرة نظيفة ولامعة
خطوات لتقشير الجلد والحصول على بشرة نظيفة ولامعة
التقشير يزيل خلايا الجلد الميتة، ويترك جلدك متألقا وناعما. سواء كان موسم البيكيني أَو كنت ترغبين في الحصول على جلد نظيف وناعم، التقشير سوف يساعدك في الحصول على بشرة طفولية لامعة.

تقوم العديد من النساء بتقشير الوجه فقط ويتجاهلن المناطق الاخرى في الجسم. ولكن مع ارتفاع درجات الحرارة يجب أن تكوني جاهزة لكشف المزيد من اجزاء جسمك....
6 عادات في التجميل عليك الابتعاد عنها
6 عادات في التجميل عليك الابتعاد عنها
1- غيري كيس الوسادة لأن آثار الماكياج والزيوت تكون قد تجمعت عليه مما يؤدي الى بثور، وانتبهي الى ازالة الماكياج كل يوم قبل النوم.

2- لا تزيلي الماسكرا بأصابعك لأنها تؤدي الى تساقط الرموش الرقيقة وقد لا تنمو ثانية.

3- الدوش الساخن والطويل يزيل رطوبة الجلد وهذا يفقده ليونته وقد يؤدي به الى الاكزيما. استعملي اللوسيون بعد كل حمام.<...
إتبعي نهج الحياة اليومي ليديك
إتبعي نهج الحياة اليومي ليديك
ينما تلقى القدم والوجه أكبر قدر من العناية والاهتمام، تحتاج اليد أيضا لنوع خاص من العناية خاصة فى أوقات تغير الفصول حتى تحتفظ بنعومتها وشبابها. وهذه هي بعض النصائح البسيطة لتحافظي على نعومة يديك في فصل الصيف:

1. استخدمي مقشر مرة شهريا تحتاج اليدين لاستخدام المقشر بانتظام تماما مثل الوجه والجسم. استخدمي المقشر الغني بالسكر أو الم...
فوائد حمام البخار للوجه وطريقة اعداده
فوائد حمام البخار للوجه وطريقة اعداده
أهم فوائد حمام البخار للوجه هي زيادة تنشيط الدورة الدموية في البشرة والعمل على تفتيح المسام للتخلص من أكبر قدر ممكن من الإفرازات الدهنية والسوائل الزائدة والمواد الضارة بالبشرة. وللوصول لأحسن النتائج أثناء عمل حمام البخار يجب مراعاة الأتي: - قبل استخدام حمام البخار يجب غسل الوجه جيدا و تنظيفه وإزالة آثار مواد الماكياج. - تغطية شعر الرأس بواس...
اعتني بنفسك
اعتني بنفسك
يقترح الطب الصيني قراءة جديدة للتجاعيد. فحسب هذا الطب، ثمة مساحات في الوجه تتطابق مع أعضائنا الداخلية. هكذا، قد تنجم الجيوب تحت العينين، والهالات، والتجاعيد حول العينين من إنهاك طاقة الكليتين. أما تجاعيد الجبين فتنجم عن خلل في عمل الأمعاء. والتجاعيد المحيطة بالفم تنجم عن خلل في عمل الجهاز الهضمي أو الكبد والبنكرياس.

وفي الليل

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة