ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > احصلي على اجمل قدمين في نصف ساعة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

احصلي على اجمل قدمين في نصف ساعة

مس فراتين - بدأ الصيف وموسم انتعال الصنادل والأحذية المفتوحة. وبما أنك أهملت قدميك طوال فصل الشتاء وانتعلت الأحذية المغلقة، عليك الشروع فوراً فيتدليلهما والاعتناء بهما. قصي الأظافر في 3 دقائق، استعملي مقصاً للأظافر له طرف دائري قليلاً يتناغم مع التقوس الطبيعي للظفر، قصي أولاً الزاوية الخارجية للظفر، ثم وسطه، وأخيراً الزاوية الداخلية. وباتباع الشكل المقوس للظفر، تتفادين انغراز الظفر في اللحم عند نموه. أبردي بعدها طرف الظفر للحصول على حافة ناعمة ومنتظمة.

نقع القدمين لمدة 15 دقيقة: أمزجي مستحضر العناية بجلد الأظافر م ¾ع الكريم المرطب ودل ¾ك ¾ي الظفرومحيطه. إنقعي بعدها قدميك لمدة 10 دقائق في الماء الفاتر الذي أضيف إليه القليل من رغ ¾وة الاستحمام. جففي قدميك بالمنشفة وادفعي جلد الأظافر إلى الخلف بواسطة عود خشبي خاص. وأخيراً، مرري مبرداً ضخماً على كعب القدمين.

تمليس السطح في دقيقتين: أزيلي كل آثار المادة الدهنية عن أظافرك بواسطة كرة قطنية رطبة وإلا لن يعلق طلاءالأظافر. نظفي الأظافر ثم مرري مبرد الصقل على سطحها للتخلص من العيوب وتحفيز نمو الظفر بتنشيط الدورة الدموية.

أبسطي بعدها طبقة من الطلاء الأساس لتفادي اصفراراللمسة النهائية في 10دقائق، سرّ الأظافر المرتبة يكمن في الانتظار 3 دقائق بعد بسط كل طبقة طلاء حتى تجف تماماً. وللحصول على المزيد من اللمعان، أضيفي طبقة من الطلاء العديم اللون. إنتعلي بعدها الصندل أو انتظري ساعتين إذا كان حذاؤك مغلقاً. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
قبل شراء ماكياجك .. تأكدي من علامته الأصلية
قبل شراء ماكياجك .. تأكدي من علامته الأصلية
حرصاً على جمالك وبشرتك ، ينصحك الخبراء بالتأكد من مساحيق الماكياج الأصلية ، وذلك لأن العديد من المؤسسات المنتجة لمساحيق الماكياج لم تخضعها لاختبارات أوتجارب قبل بيعها في الأسواق .

ويذكر الخبراء أنه يتطلب الأمر، حسب هذه المؤسسات، أن تجري الاختبارات أولاً على الحيوانات ومن ثم على الإنسان، ويتعلق الأمر هنا ببعض المنتجات الجاهزة وليس جميع...
لبشرة جميلة مدى الحياة
لبشرة جميلة مدى الحياة
إن بإمكان أي امرأة المحافظة على بشرتها جميلة في جميع مراحل العمر بطرق بسيطة ومنتظمة، وذلك بمعرفة نوعية بشرتها وما تحتاجه في مراحل العمر المختلفة واستخدام المستحضرات المعينة على هذا الحفاظ، فلكل ما يناسبه فالسيدة في سن العشرين لا تستخدم ما تستخدمه السيدة في الخامسة والثلاثين.

ففي سن المراهقة تعمل الهرمونات على تنشيط وظيفة ال...
حبّ الشباب
حبّ الشباب
غالباً ما تسبب البثور حرجاً بالنسبة إلينا، حتى أنها قد تمنعنا من الخروج، خصوصاً في مرحلة المراهقة. إلا أن لهذه المشكلة حلولاً، فهي قابلة للمعالجة شرط عدم العبث بها. وهناك الكثير من الأفكار الخاطئة المتداولة حول هذا الموضوع، والتي تكون السبب في تحملنا آثار البثور خلال فترات طويلة.

فقء البثور هو الطريقة الفضلى للتخلص...
قناع تقشير البشرة سهل و طبيعي
قناع تقشير البشرة سهل و طبيعي
يقدم لكِ خبراء التجميل قناع تقشير البشرة بشكل طبيعي و سهل ، كما أن قناع تقشير البشرة يساعد على تنقية المسام وإزالة الرؤوس السوداء ويمنع ظهور الكلف والبثور ويعيد التوازن للبشرة .

مكونات قناع تقشير البشرة :

- ملعقتان من البندق المطحون .

- ملعقتان من إكليل الجبل .

- ملعقتان من العسل .

- ملعقة ماء ور...
شباب البشرة من كلارنس  Clarins
شباب البشرة من كلارنس Clarins
أطلقت كلارنس Clarins مجموعة العناية Eclat du Jour التي تتيح للمرأة الاعتناء ببشرتها ومعالجة الشوائب الصغيرة الموجودة على سطحها تفادياً لتحولها إلى مشكلات كبيرة مع التقدم في السن. تضم هذه المجموعة المستحضر المنشط Daily Energizer Wake-up Booster الذي يتم استعماله بعد تنظيف البشرة صباحاً وقبل بسط كريم العناية. هناك أيضاً مستحضر العناية Daily Energize...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة