ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > وصفات طبيعة لإزالة تجاعيد الوجه
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

وصفات طبيعة لإزالة تجاعيد الوجه

مس فراتين - هل ترغبين في أن يكون وجهك صبوحاً مورداً يحمل علامات الشباب والحيوية خاليا من التجاعيد؟! إذا كانت إجابتك بنعم فيمكنك الحصول على كل ذلك عن طريق اتباع بعض الوصفات الهامة التي نقدمها إليك. من تلك الوصفات غسل الوجه بعصير الليمون مرتين أسبوعياً، كما يمكنك عمل كمادات من عصير المشمش ووضعها على الوجه فتنقيه وتقويه. أما إذا كانت البشرة جافة فتدلك بزيت اللوز لتطريه وتنقيه، ولتقوية جلد الوجه يدهن بعصير الأناناس ويستخدم أيضا مسحوق الأرز مع بودرة التلك لتطرية الجلد وامتصاص العرق.

ولتنشيط الجلد وإشراق لونه وإزالة التجاعيد منه اهرسي بضع حبات من الفراولة وادهني بها وجهك قبل النوم وفي الصباح تغسل بماء البقدونس.

ولإزالة البقع الحمراء والطفح الجلدي من الوجه يغسل بعصير الكرات مع الحليب.

للعناية بالبشرة وتقويتها يمكنك استعمال عصير العنب لغسل الوجه بواسطة قطعة من القطن وتركه لمدة ربع ساعة حتى يجف ثم يغسل بماء فاتر مع إضافة القليل من بيكربونات الصودا.

ولعلاج البقع السوداء والحبوب والبثور وللحصول على وجه مشرق يغسل الوجه بعصير البقدونس صباحاً ومساءً لمدة أسبوع وذلك بغلي قبضة من البقدونس في نصف لتر ماء لمدة ربع ساعة يراعى استعماله فاتراً.

كما يمكنك غسل الوجه بماء الخيار المطبوخ بدون ملح فيعمل على نعومة الجلد وكذلك يوضع قشر الخيار فوق الجبهة والصدغين وأماكن التجعدات لتزول مع تكرار المعالجة كما يمكنك رش مسحوق بذور الفاصوليا فوق جلد الوجه لتنقيه والمحافظة على نضارته وإشراقه. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 فوائد الثلج لبشرة
فوائد الثلج لبشرة
من المعروف أن حمامات البخار تفتح مسام بشرة الوجه وتذيب الدهون التي تحت سطح الجلد مما يساعد على شفاء حب الشباب والبثور ويعالج أيضاً القشور الناتجة من جفاف الوجه..

والثلج أيضاً له دور فعال وسريع في خدمة الجمال فهو يساعد على شد الجلد المترهل ويحرك الدورة الدموية ويكسب الوجه النضارة والحيوية..

إليكِ الطريقة:

امسكي ب...
نصائح جمالية
نصائح جمالية
لمظهرٍ متألق محاربة حب الشباب

يمكن معالجة حب الشباب عادة بواسطة بيروكسيد البنزويل والمضادات الحيوية، لكن الاستعمال الطويل الأمد لهذه الأدوية قد يفضي إلى مقاومة الجسم للمضادات الحيوية. لذا، يجري العمل حالياً على تطوير منتج جديد يتفادى هذه المشكلة. فقد طلب الأطباء من الأشخاص الذين يعانون من درجة خفيفة إلى متوسطة من حب الش...
بشرتي مشدودة
بشرتي مشدودة
الإحساس بالبشرة المشدودة يرتبط عموماً بنقص في المواد الدهنية الطبيعية، المسؤولة عن ليونة البشرة وطراوتها.

يكمن الحل في استعمال الكريمات الغنية التي تولّد حاجزاً يحول دون تبخر الماء الموجود في الطبقات العميقة من البشرة.

استخدمي كريم الترطيب الغني كل صباح ومساء بعد تنظيف البشرة جيداً.

جربي:



•Collagen...
الاسمرار أفضل وقاية
الاسمرار أفضل وقاية
هل تملكين بشرة عادية لا تعاني كثيراً من ضربات الشمس؟ ترغبين في الحصول على اسمرار جيد وسريع؟ استعملي مستحضرات الاسمرار الذاتي التي تتيح لك اختصار مدة الاسمرار من 12 يوماً مثلاً إلى 4 أيام فقط. فبدل قضاء 12 يوماً مثلاً على البحر تحت أشعة الشمس الحارقة للحصول على اسمرار جميل، يكفي قضاء 4 أيام تحت أشعة الشمس للحصول على اسمرار رائع وفاتن بمساعدة مستحض...
صفاء ونقاوة وتألّق
صفاء ونقاوة وتألّق
مَن لا يتمنّى أن تتمتع بشرته بالنضارة والإشراق؟ البشرة النضرة هي تلك المشعّة الخالية من الشوائب والمشاكل الجمالية. وهي ليست حكراً على سن معينة وليست منوطة بنوع بشرة معيّن. بل إنها في متناول الجميع، سيّدات ورجال، متى أحسنّا الإعتناء ببشرتنا وإتبعنا نظاماً غذائياً متوازناً ومارسنا الرياضة بإنتظام وإبتعدنا عن التلوّث والغبار والعوامل الخارجية ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة