ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نضارة فائقة

مس فراتين - وداعاً للبشرة التي تفقد نضارتها وتصبح باهتة مع مرور الساعات. ففي الوقت الحاضر، باتت كريمات الأساس مزودة بمكونات معززة للنضارة بفضل الجيل الجديد من أصباغها الذكية.

التركيبات الجديدة لكريمات الأساس باتت أكثر تطوراً، وبالتالي أكثر قدرة على عكس الضوء الأحمر أو الأخضر الأزرق حسب احتياجات البشرة.

إنه مفهوم مستوحى من شاشات البلازما ويعطي مظهر البشرة الأكثر إشراقاً. وفي بعض الأحيان، تحتوي التركيبات على عروق لؤلؤ سائلة لتعزيز مظهر النضارة.

جربي:

•Teint Miracle من لانكوم Lancôme الذي يجمع بين خلاصة الضوء والأصباغ الفائقة التطور بحيث يمنح البشرة مظهراً نضراً ومتألقاً لساعات طويلة.

•Teint Radiance من ايف سان لوران Yves Saint Laurent لتألّق البشرة وإضاءتها. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
6 عادات في التجميل عليك الابتعاد عنها
6 عادات في التجميل عليك الابتعاد عنها
1- غيري كيس الوسادة لأن آثار الماكياج والزيوت تكون قد تجمعت عليه مما يؤدي الى بثور، وانتبهي الى ازالة الماكياج كل يوم قبل النوم.

2- لا تزيلي الماسكرا بأصابعك لأنها تؤدي الى تساقط الرموش الرقيقة وقد لا تنمو ثانية.

3- الدوش الساخن والطويل يزيل رطوبة الجلد وهذا يفقده ليونته وقد يؤدي به الى الاكزيما. استعملي اللوسيون بعد كل حمام.<...
خطوات لتقشير الجلد والحصول على بشرة نظيفة ولامعة
خطوات لتقشير الجلد والحصول على بشرة نظيفة ولامعة
التقشير يزيل خلايا الجلد الميتة، ويترك جلدك متألقا وناعما. سواء كان موسم البيكيني أَو كنت ترغبين في الحصول على جلد نظيف وناعم، التقشير سوف يساعدك في الحصول على بشرة طفولية لامعة.

تقوم العديد من النساء بتقشير الوجه فقط ويتجاهلن المناطق الاخرى في الجسم. ولكن مع ارتفاع درجات الحرارة يجب أن تكوني جاهزة لكشف المزيد من اجزاء جسمك....
 نصائح اقتصادية ورائعة لمشاكل الجمال
نصائح اقتصادية ورائعة لمشاكل الجمال
كلنا أجبرنا في يوم من الأيام على الظهور بمظهر لم نكن راضيين عنه. لكن بعض النصائح البسيطة والصغيرة يمكن أن تساعد أحيانا.

• التقشير الحلو

إذا لم يكن لديك مقشر للبشرة، وكنت بحاجة للتخلص جديا من الخلايا الميتة والظهور بشكل رائع فأليك هذه الوصفة السهلة. امزجي كمية من السكر البني مع العسل بحيث يكون السكر البني ظاهرا، ادهني بشرتك به...
العناية بالأضافرالهشة واستعمال فيتامين ب ( Biotin)
العناية بالأضافرالهشة واستعمال فيتامين ب ( Biotin)
يدعي الكثير من الاشخاص بأن تناول فيتامين Biotin ناجح جدا، ويوصي بعض الأطباء بأخذ جرعة كبيرةَ من فيتامين ب هذا لمعالجة الاظافر الهشّة. لكن لا يوجد دليل كاف على هذا الادعاء. يلعب Biotin دوراً في إنتاجِ الطاقة، وتكوين البروتين، ونمو الجلد، والشعر، والاظافر، والعمليات الحيوية الأخرى في الجسمِ.

وفقا لدراسة سويسرية صغيرة نشرت في مجلّة الأكاد...
امنحي البريق لبشرتك..
امنحي البريق لبشرتك..
قد يسبّب التعب والسترس والضغوط النفسية وتقلّبات الطقس أضراراً للبشرة أحياناً. وإذا كانت بشرتك شاحبة اللون، فإن تغطيتها بالماكياج دون العناية بها لن تحسّن من حالها كثيراً. لذا، احرصي على العناية بها من الداخل. ما تحتاج إليه بشرتك: حقنة من الرطوبة على مرحلتين كل صباح.

المقادير:

علبة ضغط صغيرة (200 مللتر)

علبة م...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة