ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نضارة فائقة

مس فراتين - وداعاً للبشرة التي تفقد نضارتها وتصبح باهتة مع مرور الساعات. ففي الوقت الحاضر، باتت كريمات الأساس مزودة بمكونات معززة للنضارة بفضل الجيل الجديد من أصباغها الذكية.

التركيبات الجديدة لكريمات الأساس باتت أكثر تطوراً، وبالتالي أكثر قدرة على عكس الضوء الأحمر أو الأخضر الأزرق حسب احتياجات البشرة.

إنه مفهوم مستوحى من شاشات البلازما ويعطي مظهر البشرة الأكثر إشراقاً. وفي بعض الأحيان، تحتوي التركيبات على عروق لؤلؤ سائلة لتعزيز مظهر النضارة.

جربي:

•Teint Miracle من لانكوم Lancôme الذي يجمع بين خلاصة الضوء والأصباغ الفائقة التطور بحيث يمنح البشرة مظهراً نضراً ومتألقاً لساعات طويلة.

•Teint Radiance من ايف سان لوران Yves Saint Laurent لتألّق البشرة وإضاءتها. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
إمنحي نفسك أجواء العطلات
إمنحي نفسك أجواء العطلات
حتى لو لم تذهبي في إجازة صيفية يمكنك الحصول على قسمات مسترخية، وبشرة مسفوعة، وجسم رشيق... حتى لو لم تذهبي في إجازة صيفية. إليك التفاصيل.

بشرة مسفوعة بالشمس وسط المدينة: إذا كنت لا تحبين استعمال مستحضرات الاسمرار الذاتي، يمكنك الحصول على اسمرار جميل باستعمال المستحضرات المرتكزة على الحنّة، بحيث ...
فوائد حمام البخار للوجه وطريقة اعداده
فوائد حمام البخار للوجه وطريقة اعداده
أهم فوائد حمام البخار للوجه هي زيادة تنشيط الدورة الدموية في البشرة والعمل على تفتيح المسام للتخلص من أكبر قدر ممكن من الإفرازات الدهنية والسوائل الزائدة والمواد الضارة بالبشرة. وللوصول لأحسن النتائج أثناء عمل حمام البخار يجب مراعاة الأتي: - قبل استخدام حمام البخار يجب غسل الوجه جيدا و تنظيفه وإزالة آثار مواد الماكياج. - تغطية شعر الرأس بواس...
نصائح تخلصك من شحوب و اصفرار وجهك
نصائح تخلصك من شحوب و اصفرار وجهك
تعاني العديد من الفتيات من مشكلة اصفرار الوجه وشحوبه الأمر الذي يؤثر على جمال ونضارة بشرتهن، لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تفيدك في التخلص من هذه المشكلة:

1. المداومة على أكل الأرز يوميًا تزيد من نضارة الوجه، وتخصب البدن ولكن مع الأخذ في الاعتبار عدم الإكثار من تناوله.

2. شرب اليانسون المغلي المحلى بالسكر يوميًا ي...
العرق والصيف مشاكل لا تنتهي
العرق والصيف مشاكل لا تنتهي
العرق سائل مالح يخرج من مسامات الجلد عند الشعور بالحر، الخوف، التعب أو المرض وعلى كل حال فهو يسبب التلوث لملابسنا والرائحة الكريهة. ولكن العرق لا يسبب الرائحة الكريهة كما يعتقد البعض، بل البكتيريا الموجودة على اجسامنا هي التي تسبب الرائحة، بالاضافة إلى بعض الاطعمة التي تخرج مع العرق.

يحتوي العرق على مضاد حيوي طبيعي...
إحترفي العناية بأظافر قدميك!
إحترفي العناية بأظافر قدميك!
قد لا تكون عملية تنظيف أظافر القدمين الأكثر راحة واستمتاعا في العالم، ولكن على الأقل ستعرفين تماما ما هي حالة قدميك وتهتمين بهما أكثر في المرة القادمة التي تحاولين حشرهما في حذاء ضيق.

الخطوة 1:

قومي بغسل القدمين جيدا بالماء والصابون، استخدمي الليفة لفرك القدمين والتخلص من الترسبات وبقايا الطلاء والأوساخ. ضعي القليل من كر...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة