ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نضارة فائقة

مس فراتين - وداعاً للبشرة التي تفقد نضارتها وتصبح باهتة مع مرور الساعات. ففي الوقت الحاضر، باتت كريمات الأساس مزودة بمكونات معززة للنضارة بفضل الجيل الجديد من أصباغها الذكية.

التركيبات الجديدة لكريمات الأساس باتت أكثر تطوراً، وبالتالي أكثر قدرة على عكس الضوء الأحمر أو الأخضر الأزرق حسب احتياجات البشرة.

إنه مفهوم مستوحى من شاشات البلازما ويعطي مظهر البشرة الأكثر إشراقاً. وفي بعض الأحيان، تحتوي التركيبات على عروق لؤلؤ سائلة لتعزيز مظهر النضارة.

جربي:

•Teint Miracle من لانكوم Lancôme الذي يجمع بين خلاصة الضوء والأصباغ الفائقة التطور بحيث يمنح البشرة مظهراً نضراً ومتألقاً لساعات طويلة.

•Teint Radiance من ايف سان لوران Yves Saint Laurent لتألّق البشرة وإضاءتها. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
امنحي بشرتك اجازة في عطلة الاسبوع
امنحي بشرتك اجازة في عطلة الاسبوع
حذرت دراسات جديدة أجريت في الولايات المتحدة من خطورة الأستخدام الطويل للماكياج ومستحضرات التجميل ، على صحة البشرة وسلامتها وحيويتها ، بسبب احتوائها علي مكونات وأحماض تزيد حساسية الجلد للشمس.

وأوضح أخصائيو الأمراض الجلدية في جامعة كاليفورنيا أن المكونات الأساسية لكريمات التجميل وغيرها من المستحضرات المخصصة للزينة خاصة ت...
العناية بالأضافرالهشة واستعمال فيتامين ب ( Biotin)
العناية بالأضافرالهشة واستعمال فيتامين ب ( Biotin)
يدعي الكثير من الاشخاص بأن تناول فيتامين Biotin ناجح جدا، ويوصي بعض الأطباء بأخذ جرعة كبيرةَ من فيتامين ب هذا لمعالجة الاظافر الهشّة. لكن لا يوجد دليل كاف على هذا الادعاء. يلعب Biotin دوراً في إنتاجِ الطاقة، وتكوين البروتين، ونمو الجلد، والشعر، والاظافر، والعمليات الحيوية الأخرى في الجسمِ.

وفقا لدراسة سويسرية صغيرة نشرت في مجلّة الأكاد...
La Mer Radiant Serum
La Mer Radiant Serum
إطلاق La Mer Radiant Serum في منتجع لامير في ميامي

كل فوائد الحياة البحرية في مستحضر...

أحياناً أنسى فعلاً كم أنا محظوظة، كم أحبّ عملي وأستمتع به، إلى أن يقترب وقت العروض، أو نتلقى دعوة لتغطية حدث ما أو لإطلاق مستحضرات جديدة من الشركات الكبرى، كما هو الحال اليوم. فأنا مدعوّة لتمضية يومين في ميامي South Bea...
نصائح للتخلص من البقع البيضاء على الاظافر
نصائح للتخلص من البقع البيضاء على الاظافر
الضغط المفرط أثناء تجميل الأظافر أو التعرض لضربة قوية على الأظافر يمكن أن يسبّب ظهور البقع البيضاء. إضافة إلى ذلك، فإن المستويات الناقصة من الخارصين أو الكالسيوم في حميتك يمكن أن يسبّب تشكل تلك البقع المزعجة أيضا. تجنبي ظهور البقع البيضاء على أظافرك بمتابعة هذه الخطوات البسيطة.

الخطوات:

1. قومي بدعم حميتك بالكثير من الأطع...
طرق فعالة وطبيعية لعلاج مشاكل البشرة الشائعة
طرق فعالة وطبيعية لعلاج مشاكل البشرة الشائعة
للحفاظ على جمال وصحة بشرتك يجب عمل روتين يومي للعناية، فالبشرة تحتاج إلى عناية مثالية في الصباح والمساء تبدأ بالتنظيف واستخدام كريم واق من الشمس واستخدام الغسول المناسب، وتنتهي بالترطيب والتغذية وأي إهمال في خطوات العناية اليومية يبدل النتائج المتوقعة.

أحيانا قد تعاني البشرة من مشاكل لذلك يجب ايجاد الحلول لهذه المشا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة