ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > منتجات الجمال الاكثر ابتكارا هذا العام
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

منتجات الجمال الاكثر ابتكارا هذا العام

مس فراتين - كثيرة هي المستحضرات والمنتجات التي تدعي الابداعية والابتكار في الاسواق. ولكن مجموعة منها خضعت لاختبارنا وحصلت على موافقتنا بأنها بالفعل مبتكرة وجديدة وتخدم المرأة بفعالية.

المنتجات:

منتج # 1: Dove Body Wash with Nutrium Moisture وجدنا بأنه بدلا من الرغوة الكثيفة التي تعملها الكثير من غسولات الجسم ، فأن هذا المنتج كان كالمنظف الحليبي، بالرغم من أنه عمل رغوة لطيفة عندما استعملناه بالمنشفة. إلا أنه ترك الجلد نظيفا وناعما كالحرير دون استعمال أي كريم إضافي للجسم.

منتج #2 : Latisse مجمل الرموش ومطولها لا تنخدعي بالماسكارا العجيبة في الأسواق. فهي ذات تأثير مؤقت. ولكن منتج Latisse الذي يمكن الحصول عليه بوصفة طبية فقط يمكن أن يجعل رموشك تبدو أكثف وأطول وداكنة أكثر. يعمل Latisse على الشعر الطبيعي ويترك مفعولا رائعا خلال اسابيع. تقول ويندي لي، مساعدة بروفيسور في عيادة العيون التابعة لجامعة ميامي بأنها تستعمل Latisse منذ سنتان وبأنها لاحظت فرقا كبيرا في طول رموشها.

منتج # 3: Neocutis Blanche Skin Lightening cream تقول أيمي بي . لويس أستاذة مساعدة في طب الأمراض الجلدية في كلّية طبّ يايل، "وصفت بلانتش إلى مريضة الذي وصف المنتج بأنه خفيف ولكن دهني، مثل كريم الترطيب. كما أن بشرتها لم تعاني من الاحمرار، الجفاف أو الالتهاب." أما بالنسبة إلى النتائجِ، تقول لويس، "اختفت البقع الداكنة خلال 3 أشهر من الاستعمال وبدى وجه المريضة أكثر توازن".

منتج # 4: Sally Hansen Insta-Dri Nail Color تعتبر الالوان الفاتحة الأصعب للاستعمال لأنها تتشقق بسرعة وتتلف بسرعة أكبر، لهذا قررت سالي هانسن، أن تبتكر مجموعة جديدة من طلاء الاظافر الذي يجف بسرعة خيالية، والذي يحتوي على فرشاة عريضة تغطي كامل الظفر من المرة الأولى. أظافرك جميلة، لامعة، ولن تتشقق لمدة 5 أيام كاملة.

منتج # 5 : Shiseido Future Solution LX Loading قدمت Shiseido هذا العام حلا من المستقبل لكل السيدات اللاتي يرغبن في الحصول على تغذية كاملة للبشرة دون تشققات أو ترهلات أو خطوط تجاعيد. هذا المنتج يستعمل ليلا ونهارا وهو فعال لدرجة أن بشرتك ستبدو شابة ومشدودة دون مجهود كبير منك. فقط استمتعي بوجه مشرق ومشدود. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كوب الحليب لأظافر جميلة وقوية
كوب الحليب لأظافر جميلة وقوية
تقول الدكتورة Audrey Kunin خريجة المعهد الأمريكى لأمراض الجلد ، انه لمن الجميل أن تنمو كل فتاة بقامة طويلة وعظام قوية ، لكن الأمر ليس كذلك بالنسبة لكل النساء ، فالكثيرات يلجأن إلى طريقة تركيب أظافر مصطنعة أو إضافة أجزاء خارجية لتمديد طولها الأصلى ، مع أن هذه الطرق تسبب الكثير من المشاكل الصحية كظهور التهابات أو تضرر سطحها ، لكن ال...
 أقنعة لتبييض و تفتيح البشرة
أقنعة لتبييض و تفتيح البشرة
فى فصل الصيف تكثر الشكوى من اسمرارالبشرة و وجود بقع سمراء بها و فيما يلى نستعرض معاً مجموعة من الأقنعة لتبييض و تفتيح و جمال البشرة - قناع بياض البيض: يستخدم هذا القناع لتبيض البشرة العادية والدهنية فقط دون البشرة الحساسة أو الرقيقة ويتكون هذا القناع من بياض بيضة واحدة و5 نقط من عصير الليمون و خلط المكونات جيدا ودهان الوجه والعنق بفرشاة ويزال...
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة
البشرة الناعمة والصافية هي أول ما يجذب الإنتباه لجمالك. ويمكنك الحفاظ على بشرتك ناعمة وصافية دائما أيا كان عمرك بإتباع نظام سليم للعناية بالبشرة :

• اختاري المكياج المكون من المواد الطبيعية. لانه يضمن لك الجودة العالية مع إتاحة الفرصة لبشرتك كي تتنفس. وكذلك الكريمات ذات المكونات المغذية للبشرة مثل فيتامين A، وفيتامين C.

...
 فوائد الثلج لبشرة
فوائد الثلج لبشرة
من المعروف أن حمامات البخار تفتح مسام بشرة الوجه وتذيب الدهون التي تحت سطح الجلد مما يساعد على شفاء حب الشباب والبثور ويعالج أيضاً القشور الناتجة من جفاف الوجه..

والثلج أيضاً له دور فعال وسريع في خدمة الجمال فهو يساعد على شد الجلد المترهل ويحرك الدورة الدموية ويكسب الوجه النضارة والحيوية..

إليكِ الطريقة:

امسكي ب...
حيوية وإشراق
حيوية وإشراق
حيوية وإشراق Clarins Vital Light Day SPF 15 Illuminating Anti-Ageing Cream All Skin Type

كريم مغذٍ، يحيي البشرة ويجعلها ناعمة ومشرقة دون أن يترك أثراً زيتياً عليها. هذا المستحضر مميّز بتركيبته التي تحارب التجاعيد، تخفي الخطوط الدقيقة، تصقل البشرة المترهلة، تعزز الإشراق، تزيل التصبّغ الجلدي، وتوفر حماية مثالية للبشرة من أشعة الشمس ما فوق ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة