ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > منتجات الجمال الاكثر ابتكارا هذا العام
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

منتجات الجمال الاكثر ابتكارا هذا العام

مس فراتين - كثيرة هي المستحضرات والمنتجات التي تدعي الابداعية والابتكار في الاسواق. ولكن مجموعة منها خضعت لاختبارنا وحصلت على موافقتنا بأنها بالفعل مبتكرة وجديدة وتخدم المرأة بفعالية.

المنتجات:

منتج # 1: Dove Body Wash with Nutrium Moisture وجدنا بأنه بدلا من الرغوة الكثيفة التي تعملها الكثير من غسولات الجسم ، فأن هذا المنتج كان كالمنظف الحليبي، بالرغم من أنه عمل رغوة لطيفة عندما استعملناه بالمنشفة. إلا أنه ترك الجلد نظيفا وناعما كالحرير دون استعمال أي كريم إضافي للجسم.

منتج #2 : Latisse مجمل الرموش ومطولها لا تنخدعي بالماسكارا العجيبة في الأسواق. فهي ذات تأثير مؤقت. ولكن منتج Latisse الذي يمكن الحصول عليه بوصفة طبية فقط يمكن أن يجعل رموشك تبدو أكثف وأطول وداكنة أكثر. يعمل Latisse على الشعر الطبيعي ويترك مفعولا رائعا خلال اسابيع. تقول ويندي لي، مساعدة بروفيسور في عيادة العيون التابعة لجامعة ميامي بأنها تستعمل Latisse منذ سنتان وبأنها لاحظت فرقا كبيرا في طول رموشها.

منتج # 3: Neocutis Blanche Skin Lightening cream تقول أيمي بي . لويس أستاذة مساعدة في طب الأمراض الجلدية في كلّية طبّ يايل، "وصفت بلانتش إلى مريضة الذي وصف المنتج بأنه خفيف ولكن دهني، مثل كريم الترطيب. كما أن بشرتها لم تعاني من الاحمرار، الجفاف أو الالتهاب." أما بالنسبة إلى النتائجِ، تقول لويس، "اختفت البقع الداكنة خلال 3 أشهر من الاستعمال وبدى وجه المريضة أكثر توازن".

منتج # 4: Sally Hansen Insta-Dri Nail Color تعتبر الالوان الفاتحة الأصعب للاستعمال لأنها تتشقق بسرعة وتتلف بسرعة أكبر، لهذا قررت سالي هانسن، أن تبتكر مجموعة جديدة من طلاء الاظافر الذي يجف بسرعة خيالية، والذي يحتوي على فرشاة عريضة تغطي كامل الظفر من المرة الأولى. أظافرك جميلة، لامعة، ولن تتشقق لمدة 5 أيام كاملة.

منتج # 5 : Shiseido Future Solution LX Loading قدمت Shiseido هذا العام حلا من المستقبل لكل السيدات اللاتي يرغبن في الحصول على تغذية كاملة للبشرة دون تشققات أو ترهلات أو خطوط تجاعيد. هذا المنتج يستعمل ليلا ونهارا وهو فعال لدرجة أن بشرتك ستبدو شابة ومشدودة دون مجهود كبير منك. فقط استمتعي بوجه مشرق ومشدود. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 أقنعة لتبييض و تفتيح البشرة
أقنعة لتبييض و تفتيح البشرة
فى فصل الصيف تكثر الشكوى من اسمرارالبشرة و وجود بقع سمراء بها و فيما يلى نستعرض معاً مجموعة من الأقنعة لتبييض و تفتيح و جمال البشرة - قناع بياض البيض: يستخدم هذا القناع لتبيض البشرة العادية والدهنية فقط دون البشرة الحساسة أو الرقيقة ويتكون هذا القناع من بياض بيضة واحدة و5 نقط من عصير الليمون و خلط المكونات جيدا ودهان الوجه والعنق بفرشاة ويزال...
أكثر منتجات الصيف حيوية وانتعاش
أكثر منتجات الصيف حيوية وانتعاش
لا وقت لديك للسفر إلى جزيرة استوائية؟ لا بأس، أنت بحاجة إلى منتجات تأخذك إلى هناك. هذه المنتجات العطرية شهية لدرجة أنك ستحاولين تذوقها أحيانا.

غسول الجسم برائحة المانجو Suave Naturals Mango Mandarin لماذا نحبه: يحول حمامك الصباحي إلى غابة استوائية بروائح شهية ومنعشة، بالاضافة إلى الترطيب والنعومة. يذكرنا: بشرائح وق...
تعلمي كيفية اختيار شامبو الجسم الملائم لبشرتك
تعلمي كيفية اختيار شامبو الجسم الملائم لبشرتك
تنظف شامبوهات الجسم جسمنا وترطبه، حتى أنها تعتني بالبشرة الحساسة. ولا يقتصر مفعول بعض الأنواع على تنظيف الجسم، وقد تؤدي العناصر الموجودة فيها إلى جفاف البشرة. لكن التركيبات التي تجاهر بمفعولها المرطّب أو المغذّي والتي تستهدف البشرة الجافّة أو الحساسة في ازدياد مستمر.

البشرة العادية أيضاً تحتاج إلى الترطيب،...
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
الأسطورة: الجلد الداكن لا يصاب بسرطان الجلد.

الحقيقة: هذا مجرد وهمِ، فأشعة الشمس لا تفرق بين جلد فاتح وآخر داكن. بالرغم من أن الجلد الداكن يحمل بعض الوقاية من أشعة الشمس، إلا أنها درجة منخفضة تعادل 10 SPF، وهذا ليس كافيا ابدا في مواجهة مخاطر اشعة الشمس.

الأسطورة: الجلد الداكن دهني اكثر من الجلد الفاتح.

الحقيقة: بالرغم م...
جمال عينيك يبدأ من المطبخ
جمال عينيك يبدأ من المطبخ
يزخر مطبخك بمكونات من أعشاب وفواكه وغيرها مما تعد مكونات أصيلة في العديد من مستحضرات التجميل النافعة لبشرتك وعينيك وسائر أنحاء البشرة والجسم، وفيما يلي تجدين مستحضرات مطبخية للعناية بعينيك وما حولها.

- لتخفيف تورم العينين وآثار الإجهاد عليها: استخدمي كمادات الشاي؛ فهو أفضل عشب يمكن استخدامه في هذا الأمر، حيث تغمسين قطنة أو إسفنجة في منقو...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة