ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > الحرمان يؤدي إلى فشل الريجيم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الحرمان يؤدي إلى فشل الريجيم

مس فراتين - بالرغم من اننا نتبع برامج ريجيم قاسية وننجح في التخلص من معظم الوزن الزائد إلا أن هناك بعض الكيلوغرامات تبقى عالقة.

تقول أخصائية التغذية العالمية آنا فلتشر من جامعة مينيسوتا، " الأشخاص الذين يرغبون في التخلص من الوزن الزائد بشكل فعال هم الأشخاص الذين يكتبون ما يستهلكونه من سعرات، مما يساعدهم على تقليل هذه السعرات والتحكم فيها."

واضافت فلتشر، " تعد الخضراوات أفضل بديل للأطعمة الأخرى لأنها مشبعة ومليئة بالألياف والعناصر الغذائية المفيدة. ومن المهم أيضا متابعة الوزن منذ بدء النظام الغذائي وتسجيله كل فترة، وذلك من أجل الوصول إلى النتيجة المرجوة."

هذا وقد اشتكى الكثير من الاشخاص من صعوبة التخلص أن الكيلوغرامات المتبقية على الرغم من التزامهم باتباع نظام غذائي قاسي. وتكمن المشكلة هنا في أن مسألة إنقاص الوزن في الأساس تعتمد على الموازنة بين استهلاك السعرات الحرارية والتخلص منها. وذلك لأن أي نظام غذائي صحي يحتاج إلى بعض الترفيه، أما التركيز على الحرمان فقط كوسيلة لإنقاص الوزن يؤدى بالنظام كله في النهاية إلى الفشل.

ويجب أن نعلم هنا أن معدل فقدان الوزن يقل كلما اقترب الشخص من الهدف. وذلك لأن إنقاص كل نصف كيلوجرام من الوزن يحتاج إلى إنقاص السعرات الحرارية اليومية بمقدار 8 سعرات. ويزداد الأمر سوءا في المناسبات حيث يتم كسر الريجيم مما يعوق عملية إنقاص الوزن بدرجة كبيرة. وعادةً ما يكون الأشخاص متحمسين جداً في بداية البرنامج مما يجعلهم يدخلون تعديلات جذرية على النظام الغذائي ويلتزمون بها لفترة، إلا أنهم بمجرد الاقتراب من الهدف يتركونها تدريجيا.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
تخلصي من الإجهاد بالحجارة الكريمة
تخلصي من الإجهاد بالحجارة الكريمة
ما هو السر في كل ذلك؟

معلوم أن العلاجات على مر العصور كانت تعتمد على الاستعانة بالأحجار الكريمة لإعادة ترتيب الأفكار في الدماغ، وإعادة التوازن إلى الجسد والنفس.

أما في العصر الحديث، فقد أثبت علم الطبيعة أن من خواص الحجارة الكريمة أن تطلق ذبذبات كهرو مغناطيسية على موجات، كل منها تتفاعل مع موجات الطاقة الجسدية المنبثقة من مراكز ...
تمارين يوغا Asanas لتَخفيض دهونِ البطن
تمارين يوغا Asanas لتَخفيض دهونِ البطن
تقع أخطر الدهون على الإطلاق حول الأعضاء الداخلية، وعميقا في طيات البطن.

يعمل الدهن في المنطقة البطنية بشكل مختلف عن الدهنِ في أي مكان آخر في الجسمِ. فهو يحصل على كميات أكبر من الدَم بالإضافة إلى مستقبِلات الأكثر للكرتيزول،هرمون الإجهاد. يرتفع هرمون Cortisol وينخفض مرار وتكرار على مدار اليوم، لكن إذا كنت تحت إجهاد ثابت، فأن كمية الهر...
ريجيم خاص للتخلص من دهون البطن و الارداف
ريجيم خاص للتخلص من دهون البطن و الارداف
هل ترغبين في خفض وزنك ولكن ليس في اي مكان؟ هذا الريجيم المذهل سيساعدك على التخلص من الدهون المتراكمة حول الارداف والبطن.

الاسبوع الأول :

الإفطار: بيضة مسلوقة أو كوب لبن زبادي + شريحة توست او ربع رغيف + 3 ملاعق شوفان او 2 قرص قمح أو شوفان

بين الإفطار والغداء: حبه واحده من الفاكهه ( موزة او تفاح او برتقال ) +...
ما هو تأثير الرياضة في الرشاقة؟
ما هو تأثير الرياضة في الرشاقة؟
ومتى تكون أكثر فاعلية؟

تحول الرياضة دون حصول زيادة في الوزن وهي تحدّ من ذوبان العضلات الذي يتسارع بعد عمر الخمسين... لكن متى تكون الرياضة الأكثر فاعلية؟ إليك الجواب في ما يأتي...

في عمر الثلاثين، يشهد الجسم عموماً بداية في زيادة الوزن. ويزداد وزن النساء لسببين: أولاً، لأن أسلوب العيش يصبح أكثر جلوساً (بين ال...
من يشكل خطرا على رشاقتك؟
من يشكل خطرا على رشاقتك؟
أفاد بحث بريطاني جديد بأن تمضية الوقت مع أصدقاء بدناء يزيد احتمالات إصابة المرء بالبدانة.

وأوضحت صحيفة دايلي مايل البريطانية أن البشر يتأثرون بوزن الأشخاص المحيطين بهم، ما قد يتسبب بارتفاع معدلات البدانة في العقد المقبل من الزمن.

ووجد الباحثون أن الأوروبيين يحددون ما إذا كانوا من ذوي الوزن الزائد بالمقارنة مع من هم...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد