ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > حمية الكريب فروت
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

حمية الكريب فروت

مس فراتين - حقائق عن ثمرة الكريب فروت والتخلص من الوزن الزائد

أكدت الدراسات بأن إضافة ثمرة أو عصير الكريب فروت إلى حميتك الغذائية اليومية، يساهم في التخلص من الوزن الزائد.

هذا وراقب الدكتور كين فوجيكوما، عل مدار 12 أسبوعا، أوزان وايض عينة من 100 رجل وسيدة تناولوا "حمية الكريب فروت"، التي صممتها عيادة سكريبز. فبين أ المشاركين الذين تناولوا نصف ثمرة كريب فروت مع كل وجبة طعام، خسروا 3.6 باوند، بينما الأشخاص الذين شربوا عصير الكريب فروت 3 مرات في اليوم خسروا 3.3 باوند. ولكن، العديد من المشاركين في التجربة تمكنوا من خسارة 10 باوند مع نهاية التجربة.

قول الدكتور فوجيكوما، باحث رئيسي، في مركز أبحاث التغذية، والأيض في عيادة سكريبز، "لعدة سنوات، تحدث الناس عن حمية الكريب فروت، حتى أن بعضهم اقسم بفعاليتها، وبأن الكريب فروت يساهم في التخلص من الوزن الزائد." وأضاف، "لقد حافظ المشاركون في التجربة على عاداتهم الغذائية، وزادوا معدل نشاطهم، وأضافوا الكريب فروت وعصيره إلى حميتهم الغذائية فقط."

وتساهم مادة نارنجين، وهي مركب مضاد للتأكسد، ومكون أساسي يميز الكريب فروت، ويمنحها الطعم المر، في منع تكون الأحماض الدهنية إلى خلايا لمنع أجسامنا من استهلاك النشويات بفعالية.

لذا في المرة القادمة التي تذهب للتسوق تذكر شراء حبات الكريب فروت العجيبة.

حقائق عن ثمرة الكريب فروت: يحتوي الكريب فروت على العديد من الفوائد الغذائية بالإضافة إلى قدرته على التخلص من الدهون الزائد، حيث تضج هذه الثمار بفيتامين ج، والفوليك أسيد، والبوتاسيوم التي تساهم في توفير الحماية للقلب. وتحتوي ثمرة الكريب فروت الوردية اللون على مضادات للتأكسد، بينما الكريب فروت الأحمر القاني فيحتوي على اللايكوبين، الفيتوكيمكل الذي يمنع تكون الكولسترول السيئ واللحاق الضرر بالشرايين.

كما يحتوي الكريب فروت على البكتين، نوع من الألياف القابلة للذوبان في الماء، والذي تبين في دراسة على الحيوانات أنه يساهم في منع تعاقب انسداد الشرايين، حيث أظهرت دراسة على الخنازير أن معدلات الكولسترول المرتفعة كانت بنسبة 24% بينما الخنازير التي تناولت ذات الحمية دون كريب فروت فكانت 45%.

كما وجدت الدراسة بأن تناول 6 اونص من عصير الكريب فروت 3 مرات يوميا، يخفض نشاط إنزيم يساهم في تفعيل المواد الكيماوية المسرطنة الموجودة في التبغ. في حين أثبتت دراسة على الفئران تم حقن قولونها بالمواد المسرطنة، والكريب فروت، بأن معدل انتحار الخلايا السرطانية ارتفع، في حين زاد إنتاج الخلايا الطبيعية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
شراب جديد لمكافحة الدهون
شراب جديد لمكافحة الدهون
هل لديك القليل من الدهون التي تريدين التخلص منها؟ ربما الآن هو الوقت المناسب لتستعملي غلاية الماء وتصنعي لنفسك كوبا من الشاي الأبيض.

أظهرت دراسة جديدة بأن الشاي الأبيض المصنوع من البراعم والأوراق الاولى لنفس النبات المستخدم لصنع الشاي الاسود والاخضر ، يملك خاصية مميزة وهي إذابة الدهون.

مشروب تفكيك الدهون:
<...
ريجيم هوليوود
ريجيم هوليوود
هنالك انواع عديدة من الريجيم التي لا بد ان جربت بعضها ولم تفيدك.. الريجيم يجب ان يكون على مراحل وليس دفعة واحدة لان ذلك سيؤثر عليك بالضد.. اليكم هذا الريجيم المسمى بريجيم هوليوود لان اغلب نجمات ونجوم هوليوود يتبعونة للمحافظة على لياقتهم وجمال اجسامهم فاذا احببت او احببت ان تكون مثلهم اتبع/ي هذة الحمية..

الفطور: هو نفس الطعام كل يوم لذلك...
عصير الخضار يخلصك من الوزن الزائد
عصير الخضار يخلصك من الوزن الزائد
للقضاء على الوزن الزائد، ذكر باحثون أمريكيون أن شرب ما لا يقل عن كوب من عصير الخضار الذي يحتوي علي نسبة منخفضة من مادة الصوديوم يومياً يساعد علي تخفيض أوزان الذين يعانون متلازمة التمثيل الغذائي أو‏Metabolicsyndrome.‏

وأوضح الباحثون أن متلازمة التمثيل الغذائي تعني تعرض المريض لمخاطر عدة صحية من بينها البدانة وارتفاع ضغط الدم وازدياد معدل...
أطعمة تشعر بالامتلاء
أطعمة تشعر بالامتلاء
•الشوفان: يتميز طبق الشوفان بغناه بالألياف، خصوصاً عند تناوله ضمن وجبة الفطور فيشعرنا بالشبع لفترة طويلة. كما أنه غنيّ بالبروتينات. يمكن إضافة الفاكهة إلى طبق الشوفان مع الحليب لوجبة كاملة مغذية.

•التفاح: يمكن للتفاح أن يعطي إحساساً بالشبع موازياً لذلك الذي نحصل عليه بتناول وجبة كاملة لغناه بالألياف ولنسبة الماء العالية فيه.

•...
اسرار الحصول على الرشاقة المطلوبة قبل الزواج
اسرار الحصول على الرشاقة المطلوبة قبل الزواج
زيادة الوزن مشكلة تؤرق معظم الفتيات ، وخاصة إذا كانت الفتاة مقبلة على مرحلة جديدة في حياتها وهي " مرحلة الزواج " فتبدأ الفتاة في إتباع بعض الحميات القاسية لكي تحصل على الوزن المناسب قبل الزواج ، ولكن دون الوصول للنتيجة المرجوة .

لذا ينصح خبراء الرجيم بالتركيز بشكل أساسي على تناول الخضراوات والفواكه بكمية كبيرة ، نظراً لاحتوائها على قدر...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة