ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نتيجة طويلة الأمد
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نتيجة طويلة الأمد

مس فراتين - في أغلب الأحيان، لا يبقى كريم الأساس جميلاً لفترة طويلة على الوجه، ونلاحظ بعد ساعات قليلة أن النتيجة بدأت تخبو وبات المظهر اصطناعياً. إلا أن المشكلة تعزى غالباً إلى البشرة وليس إلى الماكياج. فحين تشرب بشرة الوجه كريم الأساس، يعني ذلك أنها جافة جداً وغير مرطبة كفاية. لذا، عليك تحضير بشرتك مسبقاً باستعمال كريم الترطيب الملائم لها، واختياره بالتركيبة المناسبة لها. إذا كانت بشرتك جافة، اختاري التركيبة الغنية، وإذا كانت بشرتك دهنية، اختاري التركيبة الخفيفة.

وبالنسبة إلى كريم الأساس، اختاري طبعاً التركيبات الطويلة الأمد التي تكون مزودة بأصباغ مغلفة بغشاء خاص (بوليوريثان) يتيح لها مقاومة العرق والإفرازات الدهنية بصورة أفضل.

جربي:

•Anti-Blemish Solutions Liquid Make Up من كلينيك Clinique الأول من نوعه لتجانس البشرة والمصمّم لمعالجة الشوائب بشكل نشط.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
La Mer Radiant Serum
La Mer Radiant Serum
إطلاق La Mer Radiant Serum في منتجع لامير في ميامي

كل فوائد الحياة البحرية في مستحضر...

أحياناً أنسى فعلاً كم أنا محظوظة، كم أحبّ عملي وأستمتع به، إلى أن يقترب وقت العروض، أو نتلقى دعوة لتغطية حدث ما أو لإطلاق مستحضرات جديدة من الشركات الكبرى، كما هو الحال اليوم. فأنا مدعوّة لتمضية يومين في ميامي South Bea...
اختبار خاص جدا: ما مدى معرفتك ببشرتك؟
اختبار خاص جدا: ما مدى معرفتك ببشرتك؟
البشرة الصافية والصحية هي أفضل اكسسوار للمرأة لأنها توفر الكثير من الخطوات والمصاريف الخاصة بالعناية بالبشرة. ولكن ما مدى معرفتك بطبيعة بشرتك؟ هل أنت صديقة أم عدوة لها؟ لما لا تجيبي على هذه الأسئلة بصراحة وسنقول لك الاجابات الصحيحة في أسفل المقال. (اكتبي اجاباتك على ورقة خارجية قبل قراءة الاجابات الصحيحة.)

1. ما أكثر...
الطرق الصحيحة للعناية اليومية ببشرة الوجه
الطرق الصحيحة للعناية اليومية ببشرة الوجه
إليكِ الطرق المثلى للعناية اليومية ببشرة الوجه .

(أ) تنظيف العينين والشفتين: أنواع الحليب أو الكريمات المستعملة لتنظيف الوجه والرقبة ليست جميعها صالحة لتنظيف العينين والشفتين لذا يجب استعمال ما هي مخصصة لهذه الغاية.

الهدف: نزع ماكياج الجفون والمسكرة وأحمر الشفاه وآثارها.

أسلوب العمل: المنظف يجب أن لا يكون قابل لل...
بشرة ناعمة كجلد الاطفال
بشرة ناعمة كجلد الاطفال
من كريمات الترطيب إلى التقشير وأكثر، نحن نقدم لك كل المنتجات التي ستساعدك على التخلص من مشاكل البشرة واستعادة الجلد الطفولي الناعم والخالي من الشوائب.

المشكلة: أنت تستعملين عضلات وجهك بطريقة مبالغة بها. رفع الحواجب، التكشير، زم الشفاه، وتعابير الوجه المفرطة، كلها تسبب ظهور الخطوط المبكرة حول الفم والعين وعلى الجبهة. الحل: إذا كانت ...
جمال عينيك يبدأ من المطبخ
جمال عينيك يبدأ من المطبخ
يزخر مطبخك بمكونات من أعشاب وفواكه وغيرها مما تعد مكونات أصيلة في العديد من مستحضرات التجميل النافعة لبشرتك وعينيك وسائر أنحاء البشرة والجسم، وفيما يلي تجدين مستحضرات مطبخية للعناية بعينيك وما حولها.

- لتخفيف تورم العينين وآثار الإجهاد عليها: استخدمي كمادات الشاي؛ فهو أفضل عشب يمكن استخدامه في هذا الأمر، حيث تغمسين قطنة أو إسفنجة في منقو...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة