ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح سحريّة للعناية الصحية بالأظافر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح سحريّة للعناية الصحية بالأظافر

مس فراتين - لا يخفى على أي امرأة أهمية الأظافر، فهي من العناصر المهمة التي تعكس أنوثتها وأناقتها، خصوصًا أن الكثير من الرجال يعتبرون مظهر المرأة الصحي والأنيق دليلا على مدى أنوثتها ونعومتها، وأيضا اهتمامها بصحتها.

لكل هذه الأسباب وغيرها، تحتاج الأظافر إلى عناية صحية سواء في الصيف أو الشتاء، مع اختلاف ألوان الطلاء وما شابهها من ماكياج فقط. وتبقى عملية العناية الصحية هي الأهم هنا، بصرف النظر عما إذا كانت المرأة تفضل تلوينها أو إبقاءها على طبيعتها.

ويشير أخصائيو التجميل أن بعض الأظافر يتطلب عناية خاصة على أيدي متخصصين وأطباء، كالضعيفة والمتكسرة وتلك التي تعاني الفطريات، فهناك ما لا يحتاج إلا إلى عناية بسيطة ترتكز على تقليم الأظافر وإزالة الجلد الزائد.

وإذا كانت المرأة تعاني من عدم نمو أظفارها بشكل طبيعي، فبإمكانها الاستعانة بما يسمى بالأظافر الصناعية، وهي تلصق فوق الأظافر الطبيعية.

وفيما يتعلق بالأظافر الطبيعية، يجب أن تخضع لقواعد عناية عملية تبدأ "أولا بتقليم الأظافر الجافة، أي بردها بالمبرد، بطريقة دقيقة من الخارج إلى الداخل كي لا يغرز اللحم داخل الظفر، ثم تنقع في الماء المضاف إليه دواء خاص لترطيبها، ويتم بعدها إزالة الجلد الزائد فقط، أي ذلك الذي يؤثر على مظهر الظفر. ويجب أن تتم هذه العملية مرة كل أسبوعين أو ثلاثة على أبعد تقدير".

وينصح أيضًا بعدم قص الأظافر، بل بردها بطريقة دقيقة وناعمة وبشكل دائري على الأطراف، لأن قصها يؤدي إلى إضعافها على المدى البعيد.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 لا للرؤوس البيضاء بعد اليوم
لا للرؤوس البيضاء بعد اليوم
إذا كانت الرؤوس البيضاء تصيبك بالكثير من التوتر والقلق في حياتك، فقد حان الوقت لتتوقفي عن الشعور بالتوتر! لأن التوتر هو أحد الأسباب الرئيسية التي تسبب ظهور الرؤوس البيضاء بالدرجة الأولى. وإليك بعض النصائح للتخلص من الرؤوس البيضاء للأبد. هل أنت متعبة من الانفجارات المتلهبة التي تشوه وجهك؟ هل حاولت التخلص من الروؤس البيضاء دون نجاح يذكر؟ أنا متأكدة ...
ماذا تفعلين عندما تصابين باندلاع مفاجئ للبثور؟
ماذا تفعلين عندما تصابين باندلاع مفاجئ للبثور؟
عندما نصاب باندلاع مفاجئ للبثور، يمكن أن تترك هذه البثور ندب واضحة على البشرة، لذا أنت بحاجة إلى القليل من الانتباه لحماية المنطقة المصابة وتغطيتها لحين شفائها التام. إستعمال فرشاة قويّة لوضع طبقة من كريم الأساس، وكريم إخفاء العيوب concealer على البثرة أو الندبة.

أنت بحاجة إلى استعمال طبقة من كريم إخفاء...
لبشرة جميلة مدى الحياة
لبشرة جميلة مدى الحياة
إن بإمكان أي امرأة المحافظة على بشرتها جميلة في جميع مراحل العمر بطرق بسيطة ومنتظمة، وذلك بمعرفة نوعية بشرتها وما تحتاجه في مراحل العمر المختلفة واستخدام المستحضرات المعينة على هذا الحفاظ، فلكل ما يناسبه فالسيدة في سن العشرين لا تستخدم ما تستخدمه السيدة في الخامسة والثلاثين.

ففي سن المراهقة تعمل الهرمونات على تنشيط وظيفة ال...
طريقة سهلة للحصول على عيون جميلة
طريقة سهلة للحصول على عيون جميلة
هل تعانين من عيون مرهقة ومتعبة ومنتفخة من السهر أو العمل؟ حسنا، وقبل أن تستعملي كريم التجميل الخاص بالعيون لما لا تجربي طريقتنا السهلة والرخيصة والفعالة جدا.

أكياس الشاي الأسود: إنّ التأثير المجدّد للشاي الأسود واضح جدا بحيث ستفاجئك سرعة هذه العملية البسيطة التي يمكن أن تقلل من مشكلتك وتكرار حدوثها. إذا كنت تعانين من مشكلة العيون المت...
كريمات العناية الليلية
كريمات العناية الليلية
العناية المسائية ضرورية لترميم البشرة وتلطيفها، وإعادة النضارة إليها، وتدعيم دفاعاتها تجاه التعديات الخارجية المختلفة.

عناية أساسية Estée Lauder Time Zone Night Anti-Line Wrinkle Crème الليل هو الوقت الطبيعي للبشرة لاستعادة حيويتها وإنتاج بروتينات رئيسية مثل الكولاجين للمحافظة على شبابها. لهذا السبب، ابتكرت Estée Lauder كريم العناية الم...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة