ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > شعري طويل ويعاني من التساقط باستمرار، ماذا أفعل لأقوّي أليافه؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

شعري طويل ويعاني من التساقط باستمرار، ماذا أفعل لأقوّي أليافه؟

مس فراتين - يتعرّض الشعر الطويل إلى التساقط بسبب ثقل خصلاته ولأنه لا يتغذّى جيداً، كما أنه يتعرّض لتعدّيات كثيرة أهمها: كثرة التسريح، وتكرار الغسل، واستعمال أدوات التصفيف، والربط أو الرفع باستمرار. لهذا السبب، ينصح بقصّ الشعر وإبقاء طوله معتدلاً أي حتى حدود الكتفين أو الصدر. كذلك، يوصى بتناول المكمّلات الغذائية التي تحتوي على أحماض أوميغا، ومركب فيتامين B، ومستخلص الشاي الأخضر وبذور العنب.

جربي: Kérastase Nutrients Densitive.

تجنّبي أيضاً غسل الشعر أكثر من مرّتين في الأسبوع، ونوّعي في التسريحات التي تعتمدينها بدلاً من رفع شعرك يوميا ً. وإذا اخترت رفع شعرك أو ربطه كتسريحة عملية، حاولي أن لا تشدّي الخصلات كثيراً، بل ابقي مثبّتات الشعر والربطات رخوة بعض الشيء. تذكّري، دائماً أن عليك معاملة شعرك بلطف، لهذا السبب ننصحك بتمشيطه بواسطة فرشاة مصنوعة من الوبر الطبيعي. كذلك، فكّي تشابك الخصلات باستعمال مصل مصمّم لهذه الغاية، واستعيني بمشط متباعد الأسنان لفكّ التشابك بنعومة دون جذب الشعر.

للعناية بشعرك الطويل وتفادي مشكلة تساقط خصلاته الهشّة، إختاري مجموعة عناية تضمّ الشامبو، والبلسم، والقناع المصمّمة لتقوية ألياف الشعر والحدّ من تقصّفه وتساقطه.

جربي:

Pantene Pro-V Anti Hair Fall.

Head & Shoulders Anti-Dandruff Defense Hair Fall Defense.

Herbal Essences Break's Over.

Sunsilk Full & Lively To The Ends.

مجموعة Kérastase Resistance.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
الاسعافات الاولية للشعر الدهني والجاف
الاسعافات الاولية للشعر الدهني والجاف
يمكن أن تظهر الخصل غير المرتبة في أي لحظة، بعد الخروج مباشرة من المنزل في الطقس الماطر، الحار أو حتى العاصف. لذا قمنا بإعداد عدة طوارئ مميزة مناسبة لكل سيدة أو فتاة تتعرض لظروف قاهرة قد تدمر تسريحتها.

1. معركة الشعر الجاف وغير المنتظم: بعد تجفيف الشعر لا زالت هناك بعض الخصل القصير واقفة أو غير منتظمة مع باقي الشعر. الحل استعملي القليل...
صففي شعرك بأقل من 5 دقائق
صففي شعرك بأقل من 5 دقائق
إذا كنت لا تجدين الوقت الكافي لتصفيف شعرك في فصل الصيف، فإليك هذه الطرق السريعة التي ستعطيك اللوك المطلوب في أقل من 5 دقائق:

أولا: استخدمي اسبراي الشعر لتضيفي لشعرك الحجم والكثافة المطلوبين. استخدميه بعد الاستحمام وتجفيف الشعر. ومن الأفضل أن تضعيه على شعرك وهو مقلوب للأمام.

ثانيا: يمكنك جمع شعرك للخلف على هيئة ذيل حصان...
لشعر جذاب وسحري اليك هذه العادات الجمالية ال12
لشعر جذاب وسحري اليك هذه العادات الجمالية ال12
. إستعمال الأدوية المناسبة لشعرك عن طريق اختصاصي بالبشرة والتجميل والشعر سوف يحدد لك من خلال فحصه معرفة نوعيته وكيفية معالجة أعطابه.

2. تنتقي الخطوة الأولى انتقاء مايناسبالشعر من شامبو، حيث لا بد أن يكون نوعه آمناً مخصصاً للاستعمال الدائم.

3. تنبهي الى أهمية شطف الشعر بالماء البارد في المرحلة الأخيرة من غسلة وذلك للمساعدة عل...
لإطلالة ساحرة للعروس
لإطلالة ساحرة للعروس
لوريال بروفسيونال وبرنامج العناية الخاص

تخطي مخاوف التحضيرات ليوم الزفاف بمساعدة خبراء لوريال بروفسيونال، واكتشفي برامج العناية المختلفة التي تم تصميمها لمعالجة شعرك وإبراز جماله الحقيقي في يوم زفافك.

تسريحة العروس: يمكن للعروس أن تختار بين تسريحتين مختلفتين:

التسريحة الأولى: شينيون يبرز ملامح العروس بأسلوب مم...
اعتمدي نظاما غذائياً صحياً يحقق فائدة لجسمك وشعرك معاً
اعتمدي نظاما غذائياً صحياً يحقق فائدة لجسمك وشعرك معاً
اجعلي الجزء الأكبر من غذائك خلال رمضان من الأطعمة الغنيّة بالألياف والفيتامينات والحبوب والأملاح المعدنية كالخضروات والفواكه لتوفير أكبر قدر من التغذية المفيدة لصحة الجسم والشعر. اكثري أيضا من الأطعمة الغنية بالحديد كالكبد والبيض والبنجر، والأغذية الغنية بالبروتين، كالبقوليات واللحوم.

- أضيفي الزيوت الطبيعية إلى نظامك الغذائي وبالأخص زي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة