ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > إمنحي نفسك أجواء العطلات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

إمنحي نفسك أجواء العطلات

مس فراتين - حتى لو لم تذهبي في إجازة صيفية يمكنك الحصول على قسمات مسترخية، وبشرة مسفوعة، وجسم رشيق... حتى لو لم تذهبي في إجازة صيفية. إليك التفاصيل.

بشرة مسفوعة بالشمس وسط المدينة: إذا كنت لا تحبين استعمال مستحضرات الاسمرار الذاتي، يمكنك الحصول على اسمرار جميل باستعمال المستحضرات المرتكزة على الحنّة، بحيث تعطي البشرة لون الكاراميل وعلى نحو أكثر تماسكاً مما يفعل مستحضر الاسمرار الذاتي المرتكز على أحماض الفاكهة. واتضح أن البشرة الباهتة تعشق هذا النوع من المستحضرات، خصوصاً وأن النتيجة سريعة. ولا ننسى طبعاً أن الشمس تسطع أيضاً في المدينة، فلمَ لا تستفيدين منها؟ قولي وداعاً لمستحضر الاسمرار الذاتي، واستخدمي مستحضرات العناية التي تحفز إنتاج الميلانين وتجعل البشرة ذهبية عند تعرضها للشمس. هكذا، تكشف البشرة عن اسمرار طبيعي جداً لأن هذه المستحضرات تنشط عملية الاسمرار، من دون أي احتمال لحصول أخطاء نتيجة بسط المستحضر بطريقة غير جيدة، أو الحصول على اسمرار ذهبي مفرط.

جربي: •Capture Totale Solaire Anti-Age Global Activateur de Hâle من ديور Dior. •Protect & Bronze SPF 20 من نيفيا Nivea Sun.

فيتامينات مغذية: لعل أفضل طريقة للحصول على الفيتامينات المغذية تكمن في تناول عصائر الفاكهة الغنية بمضادات التأكسد، مثل عصير الرمان، والمانغا، والفراولة، والأكاي، والكشمش... يستحسن اختيار الفاكهة طازجة قدر الإمكان، وعدم إضافة السكر أو المركزات إليها. وتذكري أنه لا شيء أفضل من الفيتامين C لإعادة التألق إلى البشرة. بالفعل، تحرص معظم شركات التجميل على إدخال الفيتامين C في تركيبة الأمصال المركزة التي تعزز تألق البشرة وتمنحها مظهراً شاباً على نحو رائع. وللحصول على نتائج ملحوظة، يمكنك استعمالها على شكل علاج ممتد على ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

ساقان خفيفتان: للكشف عن ساقين خفيفتين وناعمتين، استخدمي مستحضر العناية المرتكز على النعناع والغني بالمكونات المزيلة للاحتقان. بللي قفازات ناعمة بالمياه الشديدة البرودة وضعيها على شكل كمادات فوق ساقيك. مددي من ثم ساقيك ودلكيهما من العرقوبين إلى الفخذين، مع الضغط بخفة ورقة. ابسطي أخيراً مستحضر العناية الذي يكون على شكل رذاذ فيمنحك الانتعاش الفوري، أو على شكل إصبع دبق يتيح لك الاستفادة من مزايا التدليك. كذلك لا تنسي استخدام المقشّر وكريمات العناية بالجسم. جربي:

•مجموعة Body Excellence من شانيل Chanel. •كريم الجسم Body Cream For Very Dry Areas من سيسلي Sisley. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
وداعاً للجراحة التجميلية
وداعاً للجراحة التجميلية
عادات بسيطة تعفيك من شد البشرة هل تعلمين أن اعتماد بعض الأساليب الصحية في الغذاء وروتين العناية بالبشرة كفيل بإبعادك عن مبضع جراح التجميل ومنحك بشرة أكثر شباباً وتألقاً؟ بالفعل، يمكن لبعض العادات البسيطة أن تعفيك من شد البشرة ومثيلها...

في عمر العشرين

إزالة الماكياج

لا يجدر بك انتظار ظهور أولى التجاعيد حتى تباشر...
شيرين عادل تعترف
شيرين عادل تعترف
التوتر يضرّ ببشرتي

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة شيرين عادل هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر م...
 5 أعشاب مفيدة لجمالك
5 أعشاب مفيدة لجمالك
1. الكافور

يتميز الكافور في المقام الأول بفاعليته كمادة مطهرة. ولذلك فإن زيت الكافور ظل يستخدم خلال القرن الثامن عشر كعلاج أساسي لنزلات البرد والتهاب الشعب الهوائية والسعال الديكي والحميّات عموماً. وفي مجال التجميل ، تُستغل هذه الخاصية في عمل بعض المستحضرات مثل مستحضرات علاج حروق الشمس، وغسول الفم، وفي عمل بعض أنواع الصابون، ومنظفات البشرة...
اعتني بنفسك
اعتني بنفسك
يقترح الطب الصيني قراءة جديدة للتجاعيد. فحسب هذا الطب، ثمة مساحات في الوجه تتطابق مع أعضائنا الداخلية. هكذا، قد تنجم الجيوب تحت العينين، والهالات، والتجاعيد حول العينين من إنهاك طاقة الكليتين. أما تجاعيد الجبين فتنجم عن خلل في عمل الأمعاء. والتجاعيد المحيطة بالفم تنجم عن خلل في عمل الجهاز الهضمي أو الكبد والبنكرياس.

وفي الليل

...
مضاد للسموم
مضاد للسموم
Dior Capture Totale One Essential

إبتكار رائع من Dior، إنه مصل مزيل للسموم التي تعتبر العدو الأول لشباب البشرة وألقها. صمم هذا المصل للعناية الصباحية والمسائية، وهو ملائم لكل السيدات مهما كان نوع بشرتهن. يستعمل هذا المصل المميّز من Dior بالتكافؤ مع مستحضرات العناية المرممة والمحاربة للشيخوخة Dior Capture Totale فيزيل السموم يقوّي دفاعات ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة