ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > إمنحي نفسك أجواء العطلات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

إمنحي نفسك أجواء العطلات

مس فراتين - حتى لو لم تذهبي في إجازة صيفية يمكنك الحصول على قسمات مسترخية، وبشرة مسفوعة، وجسم رشيق... حتى لو لم تذهبي في إجازة صيفية. إليك التفاصيل.

بشرة مسفوعة بالشمس وسط المدينة: إذا كنت لا تحبين استعمال مستحضرات الاسمرار الذاتي، يمكنك الحصول على اسمرار جميل باستعمال المستحضرات المرتكزة على الحنّة، بحيث تعطي البشرة لون الكاراميل وعلى نحو أكثر تماسكاً مما يفعل مستحضر الاسمرار الذاتي المرتكز على أحماض الفاكهة. واتضح أن البشرة الباهتة تعشق هذا النوع من المستحضرات، خصوصاً وأن النتيجة سريعة. ولا ننسى طبعاً أن الشمس تسطع أيضاً في المدينة، فلمَ لا تستفيدين منها؟ قولي وداعاً لمستحضر الاسمرار الذاتي، واستخدمي مستحضرات العناية التي تحفز إنتاج الميلانين وتجعل البشرة ذهبية عند تعرضها للشمس. هكذا، تكشف البشرة عن اسمرار طبيعي جداً لأن هذه المستحضرات تنشط عملية الاسمرار، من دون أي احتمال لحصول أخطاء نتيجة بسط المستحضر بطريقة غير جيدة، أو الحصول على اسمرار ذهبي مفرط.

جربي: •Capture Totale Solaire Anti-Age Global Activateur de Hâle من ديور Dior. •Protect & Bronze SPF 20 من نيفيا Nivea Sun.

فيتامينات مغذية: لعل أفضل طريقة للحصول على الفيتامينات المغذية تكمن في تناول عصائر الفاكهة الغنية بمضادات التأكسد، مثل عصير الرمان، والمانغا، والفراولة، والأكاي، والكشمش... يستحسن اختيار الفاكهة طازجة قدر الإمكان، وعدم إضافة السكر أو المركزات إليها. وتذكري أنه لا شيء أفضل من الفيتامين C لإعادة التألق إلى البشرة. بالفعل، تحرص معظم شركات التجميل على إدخال الفيتامين C في تركيبة الأمصال المركزة التي تعزز تألق البشرة وتمنحها مظهراً شاباً على نحو رائع. وللحصول على نتائج ملحوظة، يمكنك استعمالها على شكل علاج ممتد على ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

ساقان خفيفتان: للكشف عن ساقين خفيفتين وناعمتين، استخدمي مستحضر العناية المرتكز على النعناع والغني بالمكونات المزيلة للاحتقان. بللي قفازات ناعمة بالمياه الشديدة البرودة وضعيها على شكل كمادات فوق ساقيك. مددي من ثم ساقيك ودلكيهما من العرقوبين إلى الفخذين، مع الضغط بخفة ورقة. ابسطي أخيراً مستحضر العناية الذي يكون على شكل رذاذ فيمنحك الانتعاش الفوري، أو على شكل إصبع دبق يتيح لك الاستفادة من مزايا التدليك. كذلك لا تنسي استخدام المقشّر وكريمات العناية بالجسم. جربي:

•مجموعة Body Excellence من شانيل Chanel. •كريم الجسم Body Cream For Very Dry Areas من سيسلي Sisley. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
الطرق الصحيحة للعناية اليومية ببشرة الوجه
الطرق الصحيحة للعناية اليومية ببشرة الوجه
إليكِ الطرق المثلى للعناية اليومية ببشرة الوجه .

(أ) تنظيف العينين والشفتين: أنواع الحليب أو الكريمات المستعملة لتنظيف الوجه والرقبة ليست جميعها صالحة لتنظيف العينين والشفتين لذا يجب استعمال ما هي مخصصة لهذه الغاية.

الهدف: نزع ماكياج الجفون والمسكرة وأحمر الشفاه وآثارها.

أسلوب العمل: المنظف يجب أن لا يكون قابل لل...
ترطيب عميق
ترطيب عميق
ترطيب عميق Bobbi Brown Hydrating Intense Night Cream Enriched With Mineral Water & White Birch Extract كريم مترف، غني الترطيب، مركز بالعوامل الفاعلة كالفيتامينات والمعادن الأساسية لنضارة البشرة وشبابها. صيغة هذا الكريم لطيفة جدا ولا تثير الحساسية، تملأ الخطوط والتجاعيد، تحسّن ملمس الجلد، تقوّي دفاعاته تجاه التعديات الخارجية، وتضفي المظهر الصحي على...
 وسائل طبيعية لتنظيف البشرة
وسائل طبيعية لتنظيف البشرة
عزيزتي .. إذا كنتِ تودين تنظيف بشرتك بمواد طبيعية مفيدة ومرطبة لها ، تابعي معنا السطور القادمة نقدم لكِ فيها مستحضرات طبيعية لا تسبب آثار جانبية لبشرتك كالمستحضرات الصناعية التي لا تنظف البشرة بصورة جيدة‏

ومن هذه المواد ماينصحك به خبير التجميل حسين المهندس الذي يوضح أن اللبن البارد من أسهل الوسائل وأكثرها فاعلية لتنظيف البشرة وهو يناسب ...
اسباب التعرق المفرط وطرق علاجه
اسباب التعرق المفرط وطرق علاجه
يعتبر التعرق ظاهرة طبيعية وضرورية لتنظيم حرارة جسم الانسان. ويتم افراز العرق عن طريق النظام العصبي النامي(المتجانس) بعض الأشخاص قد تكون لديهم زيادة مفرطة للتعرق. تحدث زيادة التعرق في باطن اليد، باطن القدم، الإبط، الوجه، الجذع(الحوض). تبدأ هذه الحالات منذ الصغر وتستمر مدى الحياة. وهناك اسباب عديدة للتعرق منها

أسباب زيادة التعرق:

...
باشري العناية لمنطقة محيط العينين
باشري العناية لمنطقة محيط العينين
قد يكون سبب الدوائر السوداء وانتفاخ منطقة تحت العينين التعب أو السهر لساعات متأخّرة، أو موروثاتك الجينية. والجميع يكره هذه الدوائر والجيوب التي تجعل المرء يبدو متعباً على الدوام. والمشكلة أن محاولة تغطيتها بالكونسيلر الخاص بمنطقة تحت العينين يجعلها تبدو أكثر وضوحاً.

ما تحتاج إليه بشرتك: كمّادات باردة لإنعاش منطقة محيط العينين ال...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد