ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > إمنحي نفسك أجواء العطلات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

إمنحي نفسك أجواء العطلات

مس فراتين - حتى لو لم تذهبي في إجازة صيفية يمكنك الحصول على قسمات مسترخية، وبشرة مسفوعة، وجسم رشيق... حتى لو لم تذهبي في إجازة صيفية. إليك التفاصيل.

بشرة مسفوعة بالشمس وسط المدينة: إذا كنت لا تحبين استعمال مستحضرات الاسمرار الذاتي، يمكنك الحصول على اسمرار جميل باستعمال المستحضرات المرتكزة على الحنّة، بحيث تعطي البشرة لون الكاراميل وعلى نحو أكثر تماسكاً مما يفعل مستحضر الاسمرار الذاتي المرتكز على أحماض الفاكهة. واتضح أن البشرة الباهتة تعشق هذا النوع من المستحضرات، خصوصاً وأن النتيجة سريعة. ولا ننسى طبعاً أن الشمس تسطع أيضاً في المدينة، فلمَ لا تستفيدين منها؟ قولي وداعاً لمستحضر الاسمرار الذاتي، واستخدمي مستحضرات العناية التي تحفز إنتاج الميلانين وتجعل البشرة ذهبية عند تعرضها للشمس. هكذا، تكشف البشرة عن اسمرار طبيعي جداً لأن هذه المستحضرات تنشط عملية الاسمرار، من دون أي احتمال لحصول أخطاء نتيجة بسط المستحضر بطريقة غير جيدة، أو الحصول على اسمرار ذهبي مفرط.

جربي: •Capture Totale Solaire Anti-Age Global Activateur de Hâle من ديور Dior. •Protect & Bronze SPF 20 من نيفيا Nivea Sun.

فيتامينات مغذية: لعل أفضل طريقة للحصول على الفيتامينات المغذية تكمن في تناول عصائر الفاكهة الغنية بمضادات التأكسد، مثل عصير الرمان، والمانغا، والفراولة، والأكاي، والكشمش... يستحسن اختيار الفاكهة طازجة قدر الإمكان، وعدم إضافة السكر أو المركزات إليها. وتذكري أنه لا شيء أفضل من الفيتامين C لإعادة التألق إلى البشرة. بالفعل، تحرص معظم شركات التجميل على إدخال الفيتامين C في تركيبة الأمصال المركزة التي تعزز تألق البشرة وتمنحها مظهراً شاباً على نحو رائع. وللحصول على نتائج ملحوظة، يمكنك استعمالها على شكل علاج ممتد على ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

ساقان خفيفتان: للكشف عن ساقين خفيفتين وناعمتين، استخدمي مستحضر العناية المرتكز على النعناع والغني بالمكونات المزيلة للاحتقان. بللي قفازات ناعمة بالمياه الشديدة البرودة وضعيها على شكل كمادات فوق ساقيك. مددي من ثم ساقيك ودلكيهما من العرقوبين إلى الفخذين، مع الضغط بخفة ورقة. ابسطي أخيراً مستحضر العناية الذي يكون على شكل رذاذ فيمنحك الانتعاش الفوري، أو على شكل إصبع دبق يتيح لك الاستفادة من مزايا التدليك. كذلك لا تنسي استخدام المقشّر وكريمات العناية بالجسم. جربي:

•مجموعة Body Excellence من شانيل Chanel. •كريم الجسم Body Cream For Very Dry Areas من سيسلي Sisley. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
إحترفي العناية بأظافر قدميك!
إحترفي العناية بأظافر قدميك!
قد لا تكون عملية تنظيف أظافر القدمين الأكثر راحة واستمتاعا في العالم، ولكن على الأقل ستعرفين تماما ما هي حالة قدميك وتهتمين بهما أكثر في المرة القادمة التي تحاولين حشرهما في حذاء ضيق.

الخطوة 1:

قومي بغسل القدمين جيدا بالماء والصابون، استخدمي الليفة لفرك القدمين والتخلص من الترسبات وبقايا الطلاء والأوساخ. ضعي القليل من كر...
حمابة وترطيب
حمابة وترطيب
أمنح شعري حالياً إجازة من الصبغة، لكنه أصبح باهت المظهر ومفتقداً إلى اللمعان. هل من طريقة لجعله لامعاً مجدداً بين مواعيد زياراتي إلى صالون التزيين؟ يحتاج الشعر المصبوغ وغير المصبوغ على حد سواء إلى المقدار نفسه من الحماية والترطيب. وإذا أردت التوقف حالياً عن صبغ شعرك لكنك ما زلت ترغبين في اللمعان، جربي L'Oréal Casting Crème Gloss الشامبو الملوّن ال...
أكثر منتجات الصيف حيوية وانتعاش
أكثر منتجات الصيف حيوية وانتعاش
لا وقت لديك للسفر إلى جزيرة استوائية؟ لا بأس، أنت بحاجة إلى منتجات تأخذك إلى هناك. هذه المنتجات العطرية شهية لدرجة أنك ستحاولين تذوقها أحيانا.

غسول الجسم برائحة المانجو Suave Naturals Mango Mandarin لماذا نحبه: يحول حمامك الصباحي إلى غابة استوائية بروائح شهية ومنعشة، بالاضافة إلى الترطيب والنعومة. يذكرنا: بشرائح وق...
ماسكات طبيعية تزيد من نضارة بشرة الفتيات والنساء
ماسكات طبيعية تزيد من نضارة بشرة الفتيات والنساء
كل فتاة تحلم بأن تكون بشرتها نضرة ورائعة وخالية من العيوب التي قد تشوهها ظهور حبوب الشباب والرؤوس السوداء التي يصعب إزالتها كما انها تتزايد بصورة كبيرة اذا لم يتم إيجاد الحل المناسب لها.

لذا تقدم خبيرة التجميل أمل يوسف بعض الماسكات التي تساعدك على التخلص نهائياً من الرؤوس السوداء بوصفات طبيعية وآمنة بعيداً عن المستحضرات الطبية التي تحت...
مستحضرات فعالة للوجه، والشعر والجسم
مستحضرات فعالة للوجه، والشعر والجسم
هذه النصائح السريعة والبسيطة يمكن استعمالها يوميا أو فقط عند حدوث مشكلة ما.

لوجهك:
المشكلة: بشرة باهتة.
الحل: استعملي كريم اساس مرطب ذو لون وردي، أو يمكنك استعمال كريم الخدود لإضافة لون جذاب للخدود. ننصحك باستعمال Olay Definity Color Recapture . أو يمكنك استعمال Stila Convertible Color in Peony.

المشكلة: عيون متعبة.<...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة