ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > إمنحي نفسك أجواء العطلات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

إمنحي نفسك أجواء العطلات

مس فراتين - حتى لو لم تذهبي في إجازة صيفية يمكنك الحصول على قسمات مسترخية، وبشرة مسفوعة، وجسم رشيق... حتى لو لم تذهبي في إجازة صيفية. إليك التفاصيل.

بشرة مسفوعة بالشمس وسط المدينة: إذا كنت لا تحبين استعمال مستحضرات الاسمرار الذاتي، يمكنك الحصول على اسمرار جميل باستعمال المستحضرات المرتكزة على الحنّة، بحيث تعطي البشرة لون الكاراميل وعلى نحو أكثر تماسكاً مما يفعل مستحضر الاسمرار الذاتي المرتكز على أحماض الفاكهة. واتضح أن البشرة الباهتة تعشق هذا النوع من المستحضرات، خصوصاً وأن النتيجة سريعة. ولا ننسى طبعاً أن الشمس تسطع أيضاً في المدينة، فلمَ لا تستفيدين منها؟ قولي وداعاً لمستحضر الاسمرار الذاتي، واستخدمي مستحضرات العناية التي تحفز إنتاج الميلانين وتجعل البشرة ذهبية عند تعرضها للشمس. هكذا، تكشف البشرة عن اسمرار طبيعي جداً لأن هذه المستحضرات تنشط عملية الاسمرار، من دون أي احتمال لحصول أخطاء نتيجة بسط المستحضر بطريقة غير جيدة، أو الحصول على اسمرار ذهبي مفرط.

جربي: •Capture Totale Solaire Anti-Age Global Activateur de Hâle من ديور Dior. •Protect & Bronze SPF 20 من نيفيا Nivea Sun.

فيتامينات مغذية: لعل أفضل طريقة للحصول على الفيتامينات المغذية تكمن في تناول عصائر الفاكهة الغنية بمضادات التأكسد، مثل عصير الرمان، والمانغا، والفراولة، والأكاي، والكشمش... يستحسن اختيار الفاكهة طازجة قدر الإمكان، وعدم إضافة السكر أو المركزات إليها. وتذكري أنه لا شيء أفضل من الفيتامين C لإعادة التألق إلى البشرة. بالفعل، تحرص معظم شركات التجميل على إدخال الفيتامين C في تركيبة الأمصال المركزة التي تعزز تألق البشرة وتمنحها مظهراً شاباً على نحو رائع. وللحصول على نتائج ملحوظة، يمكنك استعمالها على شكل علاج ممتد على ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

ساقان خفيفتان: للكشف عن ساقين خفيفتين وناعمتين، استخدمي مستحضر العناية المرتكز على النعناع والغني بالمكونات المزيلة للاحتقان. بللي قفازات ناعمة بالمياه الشديدة البرودة وضعيها على شكل كمادات فوق ساقيك. مددي من ثم ساقيك ودلكيهما من العرقوبين إلى الفخذين، مع الضغط بخفة ورقة. ابسطي أخيراً مستحضر العناية الذي يكون على شكل رذاذ فيمنحك الانتعاش الفوري، أو على شكل إصبع دبق يتيح لك الاستفادة من مزايا التدليك. كذلك لا تنسي استخدام المقشّر وكريمات العناية بالجسم. جربي:

•مجموعة Body Excellence من شانيل Chanel. •كريم الجسم Body Cream For Very Dry Areas من سيسلي Sisley. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
ما حقيقة هذه الأساطير عن الجمال
ما حقيقة هذه الأساطير عن الجمال
أسطورة 1: الجلوس مع وضع ساق على الاخرى يسبب عروق الدوالي : غير صحيح. الجلوس مع وضع ساق على الأخرى لا يسبب الدوالي أو عروق العنكبوت ، لكن الوقوف يسببها. تظهر العروق الواضحة في أغلب الأحيان على الأشخاص الذين يملكون ميلا وراثيا للاصابة بالعروق أو لديهم وظائف تحتم عليهم الوقوف طويلا. الوقوف يضع عبأ على الشبكة الوعائية ويحثها على العمل بجد إضافي لضخّ ا...
باشري العناية لمنطقة محيط العينين
باشري العناية لمنطقة محيط العينين
قد يكون سبب الدوائر السوداء وانتفاخ منطقة تحت العينين التعب أو السهر لساعات متأخّرة، أو موروثاتك الجينية. والجميع يكره هذه الدوائر والجيوب التي تجعل المرء يبدو متعباً على الدوام. والمشكلة أن محاولة تغطيتها بالكونسيلر الخاص بمنطقة تحت العينين يجعلها تبدو أكثر وضوحاً.

ما تحتاج إليه بشرتك: كمّادات باردة لإنعاش منطقة محيط العينين ال...
  لماذا تبدو أظافرك شاحبة أو منقطة باللون الابيض؟
لماذا تبدو أظافرك شاحبة أو منقطة باللون الابيض؟
تحب النساء الاعتناء بأظافرهن بطرق خاص، بعضهن يحبها نظيفة وقصيرة، والبعض الاخر طويلة و ملونة، ولكن الاساس أن تكون دائما سليمة وصحية.

ويبدأ الاعتناء بالاظافر من الاعتناء بالصحة العامة، وتناول الغذاء السليم الغني بالمواد الغذائية، وخصوصا الكالسيوم، والفيتامينات. وبالطبع الابتعاد عن ارهاق الاظافر بوضعها في محاليل كيماوية للتنظيف ، او استعمال...
نصائح جمالية
نصائح جمالية
لمظهرٍ متألق محاربة حب الشباب

يمكن معالجة حب الشباب عادة بواسطة بيروكسيد البنزويل والمضادات الحيوية، لكن الاستعمال الطويل الأمد لهذه الأدوية قد يفضي إلى مقاومة الجسم للمضادات الحيوية. لذا، يجري العمل حالياً على تطوير منتج جديد يتفادى هذه المشكلة. فقد طلب الأطباء من الأشخاص الذين يعانون من درجة خفيفة إلى متوسطة من حب الش...
اختيار وتطبيق الأساس المعدني
اختيار وتطبيق الأساس المعدني
تلقى البودرة المعدنية اهتماماً كبيراً من قبل المرأة العصرية والجيل الجديد من الشابات لاحتوائها على مستخلصات مستخرجة من المعادن الطبيعية المسحوقة، وهي غنيّة بأصباغها التي توفّر تغطية مثالية للبشرة دون أن تثقل مساماتها أو تتكدّس على سطحها. كما أن هذه البودرة غير دهنية وخالية من العناصر المثيرة للجلد كالعطور والمواد الحافظة مما ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة