ابحث في فراتين
مس فراتين > أمومة وطفولة > اللعب بكبيبة الصوف؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

اللعب بكبيبة الصوف؟

مس فراتين - ماما لماذا تحب القطة الصغيرة اللعب بكبيبة الصوف؟

تحب القطة اللعب بكبيبة الصوف لأنها تحضّر نفسها غريزيًا للصيد عندما تصبح قطة كبيرة في المستقبل. فمن خلال اللعب بكبيبة الصوف تصبح القطة محترفة صيد الفئران، فهذا التصرّفان، أي اللعب بكبيبة الصوف والصيد، متشابهان كثيرًا. لذا عليها تعلّم التصرف الضروري لحياتها في المستقبل.

ولكن هذا لا ينفي أن اللعب بكبيبة الصوف أو كرة صغيرة يمثل أمرًا ممتعًا بالنسبة إلى القطة، فلاحقًا وعندما تكبر تحتفظ بهذا التصرّف للاسترخاء والمرح. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من أمومة وطفولة
5 أسباب لإزالة الزوائد الانفية
5 أسباب لإزالة الزوائد الانفية
الزوائد الأنفية هي غدّد موجودة بين المجارية التنفسية والمنطقة الخلفية للحنجرة. عندما تتم إزالة الزوائد الأنفية ، تسمى العملية adenoidectomy.

في أغلب الأحيان يتم إجراء العملية للأطفال، ونادراً على البالغين. تعرض المكتبة الوطنية الأمريكية للطبِّ هذه القائمة من الأسباب التي تبرر القيام بهذه العملية:

1. صعوبة التنفّس ...
 أوضاع النوم أثناء الحمل
أوضاع النوم أثناء الحمل
يصبح من الصعب اتخاذ وضع نوم مريح أثناء الحمل ويزداد الوضع صعوبة كلما تقدم الحمل وينصح الأطباء المرأة الحامل بأن تتجنب النوم على ظهرها بعد الشهر الثالث لأن وزن الجنين يضغط على الوريد الأجوف الأدنى والذى يحمل الدم من الجزء السفلى من الجسم إلى القلب مما يتسبب فى الدوار والعرق وسرعة دقات القلب وقد يصبح ذلك خطرا إذا ما تم تجاهله.

وعادة ما يك...
الانترنت هام لنمو المراهقين عقليا
الانترنت هام لنمو المراهقين عقليا
تصفح الإنترنت، وممارسة الألعاب الإلكترونية وقضاء بعض الوقت في مواقع العلاقات الاجتماعية، كلها أنشطة مهمة لنمو المراهق حسب دراسة موسعة عن استخدام الإنترنت.

ولعل هذا التقرير يتناقض مع الاعتقاد السائد لدى عدد من الآباء والمعلمين بأن مثل هذه الأنشطة مضيعة للوقت. وقالت الدكتورة ميمي إيتو مؤلفة التقرير للبي بي سي: "إنه...
الضغط النفسي عند الأمهات قد يصيب أطفالهن بالربو
الضغط النفسي عند الأمهات قد يصيب أطفالهن بالربو
أفادت دراسة بريطانية أخيرة أن الأطفال الذين يولدون لأمهات يعانين من الضغط النفسي قد يكونون أكثر عرضة من غيرهم للإصابة بالربو واكتشف الباحثون من خلال الدراسة التي شملت نحو 6 آلاف عائلة في مدينة بريستول، أن 16 في المئة من الأطفال الذين يعانون من الربو لديهم أمهات يعشن حالاً من القلق

وقال الاستاذ جون هندرسون من مجموعة " تشلدرين أوف ذا نا...
ما هي الفحوصات الأولى التي يحتاجها المولود الجديد؟
ما هي الفحوصات الأولى التي يحتاجها المولود الجديد؟
يخضع المولود الجديد في أيامه الاولى الى سلسلة فحوص طبية للتأكد من سلام إن بعض التشوهات وتظهر بعض التشوهات ولو بنسبة ضئيلة عند الطفل منذ اللحظة الأولى ومنها: مشاكل في القلب، في البطن، في الورك، شفة الأرنب، تشوه في الحلق . لذا من الضروري الحصول على فحص شامل من طبيب مختص بعد الولادة مباشرة.

فحص الرأس: محيط الرأس يجب ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة