ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > أسرار الشعر الطويل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أسرار الشعر الطويل

مس فراتين - سواء كان شعرك قصيراً أو طويلاً أو متوسط الطول، هناك العديد من النصائح التي تتيح لك الحصول على تسريحة مختلفة عن تسريحتك.

- أضيفي الحجم إلى الشعر الطويل باستعمال الأسطوانات الساخنة الكبيرة. أو يمكنك نفخه بأصابعك أثناء تجفيفه بالمجفف الكهربائي.

- زيني الشعر الطويل والمالس بالتموجات. جربي الأسطوانات أو مكواة التجعيد أو الأسطوانات الساخنة، لكن تذكري ضرورة عدم الإفراط في استعمال الأجهزة الساخنة لأنها تتلف شعرك.

- للحصول على طلة بسيطة وإنما أنيقة، استعملي المصل لإضافة اللمعان إلى الخصل الطويلة ثم أبعديها عن وجهك بواسطة عصابة مطاطية.

- أضيفي الحيوية إلى أطراف الشعر المالس الواصل إلى مستوى الكتفين باستعمال فرشاة أسطوانية.

- أضيفي رغوة التصفيف وجففي الشعر القصير برفق بواسطة المجفف الكهربائي لمنحه المزيد من الحجم.

وللحصول على طلة أكثر خشونة، أفركي شعرك بالهلام قبل تجفيفه على نحو شائك ثم افركيه بالقليل من الشمع.

- إذا كان شعرك طويلاً ومجعداً، دعيه يجف بصورة طبيعية عند الإمكان للحؤول دون ضرر حرارة المجفف.

- إذا كان شعرك قصيراً مع طبقات طويلة، أضيفي إليه الحيوية بتجفيفه من الخلف وابسطي الشمع على وسط الخصلات وصولاً إلى أطرافها لتثبيتها في مكانها.

- أضيفي الكثير من الحجم والقوام إلى الشعر الواصل حتى الكتفين باستعمال رغوة التثبيت القوية وناشرة الهواء.

- أضيفي الحجم إلى الشعر القصير باستعمال الشمع والبقاء على الموضة.

- إذا أردت إحداث تغيير طفيف في شعرك القصير، حاولي تغيير مكان الفرق في شعرك أو افركي الغرّة بالشمع.

- للحصول على تسريحة قصيرة وحيوية وعفوية، أبسطي الرغوة على الشعر الجاف. أفركي من ثم شعرك بأصابعك أثناء تجفيفه.

- إذا كنت لا تستطيعين الالتزام فعلاً بالتسريحة القصيرة، اعتمدي الطبقات الطويلة في الجهة الأمامية بحيث تؤطر الوجه. يعطيك ذلك لمسة نهائية أكثر نعومة.

- استعملي الأسطوانات الساخنة على الشعر القصير جداً لمنحه بعض الحجم. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
Wellaflex Style
Wellaflex Style
حماية أكيدة Wellaflex Style & Repair Styling Milk

مستحضر غني بمستخلص زيت الجوجوبا وذرّات السيليكون، وهو مصمم لتصفيف الشعر والعناية به في آن واحد، يجعل التسريحات تدوم طويلاً، ويمنحها الثبات المرن واللمعان. ينصح باستعمال مستحلب التصفيف Styling Milk على الشعر بعد تجفيف الخصلات بالمنشفة وقبل استعمال أجهزة التصفيف لحماية ألياف الشعر من الضرر ا...
لشعرك.. اسرع التسريحات في اقل من 5 دقائق
لشعرك.. اسرع التسريحات في اقل من 5 دقائق
إذا كنت لا تجدين الوقت الكافي لتصفيف شعرك في فصل الصيف، فإليك هذه الطرق السريعة التي ستعطيك اللوك المطلوب في أقل من 5 دقائق. أولا، استخدمي اسبراي الشعر لتضيفي لشعرك الحجم والكثافة المطلوبين. استخدميه بعد الاستحمام وتجفيف الشعر. ومن الأفضل أن تضعيه على شعرك وهو مقلوب للأمام.

ثانيا، يمكنك جمع شعرك للخلف على هيئة ذيل حصان مع الاحتف...
7 اكسسوارات مذهلة لشعر العروس
7 اكسسوارات مذهلة لشعر العروس
مثل حبة الكرز التي تزين كرات البوظة السادة وتجعلها متميزة، هذه الاكسسوارات هي التي ستجعل أي تسريحة شعر عادية مختلفة ومتميزة.

اكسسوار بلمسة عتيقة: يزين هذا المشط الهلالي المرصع بكريستال سواروفسكي والمصنوع من معدن الروديوم الثمين، واللآلئ من Regina B. تسريحة شعرك ويعيدك لأيام الاربعينات الذهبية.

...
تكسّر الشعر
تكسّر الشعر
فورس فيكتر خدمة فورية من لوريال بروفسيونال لمحاربة تكسّر الشعررغم أن الجمال يكمن في عين الناظر إليه، لا تألو السيدات جهداً ليظهرن جميلات ولوريال بروفسيونال L'Oréal Professionnel تدعم النساء في سعيهن للحفاظ على جاذبيتهن. لكن الإستمرار في مواكبة آخر صيحات الموضة يمكن أن يكون مؤذياً للشعر، لذلك ابتكرت لوريال بروفسيونال خدمة ثورية لمحاربة تكسّر الشعر أ...
اختاري لشعرك مستحضرات العناية
اختاري لشعرك مستحضرات العناية
اختاري لشعرك مستحضرات العناية والتصفيف التي صممت لمعالجة مشاكله المختلفة من تقصّف، جفاف، وقشرة للمحافظة على حيويته ولمعانه.

ترطيب ولمعان Pantene Nature Fusion مجموعة عناية تضم الشامبو المنظف، بلسم العناية، القناع المجدد، ومصل الترميم المقوي وهي معززة بخلاصة نبتة كاسيا المعروفة بفوائدها الطبية العديدة. استعملي مجموعة Pantene Nature Fus...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة