ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > اسرار الحصول على الرشاقة المطلوبة قبل الزواج
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

اسرار الحصول على الرشاقة المطلوبة قبل الزواج

مس فراتين - زيادة الوزن مشكلة تؤرق معظم الفتيات ، وخاصة إذا كانت الفتاة مقبلة على مرحلة جديدة في حياتها وهي " مرحلة الزواج " فتبدأ الفتاة في إتباع بعض الحميات القاسية لكي تحصل على الوزن المناسب قبل الزواج ، ولكن دون الوصول للنتيجة المرجوة .

لذا ينصح خبراء الرجيم بالتركيز بشكل أساسي على تناول الخضراوات والفواكه بكمية كبيرة ، نظراً لاحتوائها على قدر كبير من الفيتامينات والأملاح المعدنية، التي تساعد على نضارة البشرة. و ضرورة الابتعاد عن النشويات بشتى أنواعها وتناول السكريات بحذر، ومن الممكن استبدالها ببدائل السكر.

أما عن البروتينات فيجب الإكثار من تناول الأسماك بشكل كبير، فهي غنية بالفسفور ومفيدة جداً، وفى المقابل يتم تقليل اللحوم المليئة بالدهون:مثل اللحم الضانى ، والإكثار من الخضراوات والفواكه

وكل ما يجب على العروسة فعله ، هو إتباع نظام ضبط الوزن.

- يجب ممارسة رياضة المشي يومياً لمدة ساعة بعد الغداء بساعتين.

- يمكن عمل جلسات الأجهزة الموضعية فهي تساعد على مزيد من إنقاص الوزن والشحوم المتركزة فى منطقة معينة.

- يجب عمل تمرينات البطن والأرداف يومياً لمدة نصف ساعة.

- فى النهاية يمكنك بواسطة ممارسة هذا النظام الغذائي والانتظام في ممارسة تمرينات البطن والأرداف إنقاص الوزن من 6 إلى 7 كيلوجرامات في ثلاثة أسابيع. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
السُّمنة – نذيرُ سوءٍ للجسم
السُّمنة – نذيرُ سوءٍ للجسم
أظهر بحثٌ علميٌّ أعدّه باحثون من جامعة بئر السبع أن السمنة التي يُصاب بها الإنسان تُعتبر مؤشراً خطيراً يُنذِر بتعرّض الجسم للأمراض.

وكان بحثٌ إسرائيلي-ألماني فحص كيف "تشعر" خلايا الدهن في الجسم بالتغييرالحاصل في محيطها، وكيف تترجم هذا الشعور بحيث تتطور في الجسم أمراضٌ تصيب المصابين بالسمنة.

ووجد الباحثون، وهم طاقم من جامعة ب...
هل السهر يزيد الوزن؟
هل السهر يزيد الوزن؟
جاء في دراستين منفصلتين حديثتين، أن زيادة السهر تزيد من مستوى هرمون الجوع ، وتقلل من مستوى هرمون الشبع في الجسم .

وأظهرت دراسة حديثة شملت 12 رجلا في بداية العشرينات من العمر، ان مستوى هرمون الشبع (لبتين) قد انخفض بمقدار 15% لدى اللذين ناموا فقط 4 ساعات من الليل لمدة ليلتين، بينما ارتفع هرمون الجوع (غريلين) بمقدار 28%.

كما أ...
النصائح الثمينة للمحافظة علي رشاقتك في 8 خطوات
النصائح الثمينة للمحافظة علي رشاقتك في 8 خطوات
1- معرفة السبب: من الصعب تغيير الوزن الزائد حول منطقة الوسط لأنه يرتبط بالتغيرات الهرمونية. فالخلايا الدهنية مطلوبة لأنها تنتج الأستروجين الذي يقلل من إصابة المرأة بالتقدم في السن وكنتيجة لذلك يبدأ الجسم في اللجوء إلي هذه الخلايا في محاولة منه للاحتفاظ بمعدلات الأستروجين حيث تحدث هذه التغيرات عندما تبلغين 30 عاماً لذلك حاولي التخلص من هذه الدهون ...
 حمية الكريب فروت
حمية الكريب فروت
حقائق عن ثمرة الكريب فروت والتخلص من الوزن الزائد

أكدت الدراسات بأن إضافة ثمرة أو عصير الكريب فروت إلى حميتك الغذائية اليومية، يساهم في التخلص من الوزن الزائد.

هذا وراقب الدكتور كين فوجيكوما، عل مدار 12 أسبوعا، أوزان وايض عينة من 100 رجل وسيدة تناولوا "حمية الكريب فروت"، التي صممتها عيادة سكريبز. فبين أ المشاركين...
عشر حيل لإنقاص الوزن في رمضان
عشر حيل لإنقاص الوزن في رمضان
كثير منا يعتقد أن ضبط الوزن خلال شهر رمضان أمر مستحيل ، في ظل عدم مقاومة الولائم الشهية و أطباق الحلوى والمكسرات التي لا تخلو منها أي مائدة، غير أن ذلك المفهوم غير صحيح بالمرة، فعلي العكس تماما يعتبر شهر رمضان من أنسب الفرص التي تساعدك على إنقاص وزنك.

وهنا، نقدم لك عشر حيل سحرية تستطيعين من خلالها تناول أشهى الأطباق وفي نفس الوقت الم...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة