ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > كيف نتخلص من المعدة المترهلة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف نتخلص من المعدة المترهلة

مس فراتين - أجسامنا مكيفة جينياً على كيفية خسارة أو زيادة الوزن. ومن المثير للأنتباه، بالدرجة الأولى هو أن أول مكان نزداد الوزن به هو أخر مكان نفقده. كما أننا لا نستطيع تخفيض الوزن في الجزء الذي لا نحبه فقط. عندما نفقد الدهن من جسمنا، فنحن نفقد بوصات في كل مكان أخرى، حتى الأماكن التي لا نريد خسارة الوزن بها.

تكمن مشكلةَ عضلات البطن في أننا لا نقوم بتمرين هذه العضلة عموماً في الحياة اليومية. فهي لا تشكل تحديا كبيرا مثل صعود الدرج أو الإنحناء أو التمدد أَو المشي. لذا، فنحن يجب أن نقوم بجهد كبير لإعادة الوضع إلى حالة السابقة. يجب أن تكون الحركات صغيرةَ وتحت السيطرة وتعتمد على الجهد الموضوع في التمرين للحصول على نتائج جيدة. مرة أخرى وأثناء الحمل، وبينما ينمو الطفل الرضيع في الداخل تبدأ العضلة بالتمدد (المستعرض). وبسبب ضعف العضلة وتمددها بعد الولادة يحدث ترهل البطن.

وعلى أي حال فأن قلة التمارين خصوصا لهذه العضلة هو الذي يسبب ترهلها وظهورها بشكل متدلي.

المقولة 1 : إن التركيز على تمارين وسط الجسم يساهم في تخفيف الدهون الجانبية.

الحقيقة:

لا تستطيع تخفيض الدهن في منطقة معينة بالتمارين فقط. والمنطقة البطنية ليست إستثناء. لذا إذا رغبت في الحصول على معدة مسطحة، فخسارة الوزن الزائد حول هذه المنطقة هو الحل. ويكون ذلك بخسارة الوزن من كافة إنحاء الجسم بالتساوي عن طريق حرق السعرات الحرارية والتمارين.

المقولة 2: يجب أن تقوم بالكثير من التمارين البطنية

الحقيقة:

الإفراط في القيام بتمارين شد البطن سوف يقلل من طول عضلات المعدة فقط، ارفع رأسك للخلف وسيبدو شكلك سيئا حقا. لتقليل الدهون من الجسم، يجب أن تقوم بعمل تمارين المعدة وتناول أطعمة مغذية. قم بحرق سعرات حرارية أكثر من مما تتناوله. هذا يساعد على حرق المزيد من الدهون المخزنة، وتقليل الوزن. بالإضافة فأن التمارين المخصصة للمعدة مع الحمية الغذائية الصحية تساعد الجسم على زيادة الكتلة العضلية، والعضلات تحرق الدهون.

المقولة 3: التمرين أهم من الغذاء

الحقيقة:

تعد الحمية إحدى العناصر الأساسية عند محاولة التخلص من دهون المعدة. قم بتنظيم المغذيات. ركز على البروتين، الخضار ، الفواكه، والأشربة الخالية من السعرات مثل الشاي الأخضر، والماء. مع تجنب كل أشكال السكريات.

المقولة 4: يجب أن تقوم بتمرين المعدة كل يوم

الحقيقة:

الحقيقة بأنك لست بحاجة لتمرين المعدة مل يوم. بدلا من ذلك، يجب أن تقومي بالتمارين مرتان في الأسبوع مع استعمال تمرين غير تقليدية، مثل تسلق الجبال، القفز بالحبل واستعمال الكرة لتقليل التوتر على أسفل الظهر. تجنب تمارين المعدة اليومية وركز على التمارين التي تحرك كل أجزاء الجسم. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
أسرار الوصول إلى جسم رشيق وصحي
أسرار الوصول إلى جسم رشيق وصحي
الوصول إلى جسم جميل وقوام رشيق يتمتع بلياقة عالية ومظهر صحي ليس أمرا سهلا، فمثل هذا الهدف يستلزم الكثير من الصبر والجهد وإتباع نظام غذائي محدد يتضمن اختيار بعض أنواع الأطعمة بعناية شديدة، إلى جانب ممارسة الرياضة والابتعاد عن بعض السلوكيات الغذائية. وهناك ثماني طرق تساعدك على الوصول إلى جسم صحي ورشيق:

1 ـ نظام الأكل الصحي

...
رجيم خاص جدا لشهر رمضان
رجيم خاص جدا لشهر رمضان
اليوم الأول: الإفطار :2 شريحة لحم مشوي أو مسلوق +ثمرة بطاطا مسلوقة + آي كمية سلطة

بعد 3 ساعات : فواكه من النوع المسموح به "ممنوع العنب و البلح و التين و المانجو"

السحور :نصف رغيف بلدي +2 بيضة مقلية بقليل من الدسم + آي كمية سلطة

اليوم الثاني: الإفطار: نصف دجاجة مشوية أو مسلوقة + أي كمية خضار + سلطة

بعد 3 ساع...
دليلك إلى الحمية النباتية العضوية
دليلك إلى الحمية النباتية العضوية
خبر عاجل: التوجه إلى الاطعمة العضوية يجب أن لا يحتاج إلى صندوق إعانة أو إئتمان أو حتى شهادة دكتوراه في علم النبات. لقد قمنا بالتحدث مع الخبراء وحصلنا على أفضل النصائح والطرق البسيطة للحمية النباتية الصحية.

أساسيات الأكل الصحّي: تذكري القاعدة، (الكربوهيدرات المكررة سيئة - الخضار الطازجة جيدة). لكنّك تعملين لساعات طويلة وبالكاد عندك ثلاث...
لماذا نفشل في الالتزام بالحميات الغذائية الصحية؟
لماذا نفشل في الالتزام بالحميات الغذائية الصحية؟
لماذا مهما كانت الحمية التي نتبعها، نخفق في النهاية في الوصول إلى الوزن الذي نطمح إليه؟ هل المشكلة في الحمية أو فينا.

في الحقيقة، هناك سبب واحد يحول دون وصولك إلى الهدف الذي تطمح إليه، وهو ببساطة رغبتك الجامحة لتناول الأطعمة التي تشتهيها.

قد يبدو السبب بسيطا جدا وقد يكون صعب القبول إلى حدّ ما، ولكنها الحقيقة في أغلب الأح...
الوزن المثالي بعيد عن الحمية المعقدة!
الوزن المثالي بعيد عن الحمية المعقدة!
أفادت دراسة أمريكية حديثة أنه على الراغبين في إنقاص أوزانهم الابتعاد عن أنظمة الحمية الغذائية المعقدة وتناول كافة أنواع الطعام شريطة أن يقللوا كمية الوحدات الحرارية التي يتناولها يومياً.

وأجرى الدراسة التي نشرتها دورية "نيو إنجلاند جورنال أوف ميديسين" باحثون من جامعة هارفارد الأمريكية تحت إشراف البروفسور فرانك ساكس وشملت 811 شخ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد