ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > شدّ الوجه في المنزل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

شدّ الوجه في المنزل

مس فراتين - للتخفيف من مظهر الشيخوخة

هل يمكنك استعادة مظهر الشباب من دون المرور بمبضع الجرّاح؟ هناك العديد من الأمور الممكن فعلها في المنزل للتخفيف من مظهر الشيخوخة...

اشربي الكثير من الماء

البشرة الجافة هي بشرة ذابلة ومتجعدة. والمشكلة تبدأ في داخل الجسم. لمعالجة المشكلة، ثمة شيء واحد يمكن فعله ألا وهو شرب الماء. الكمية؟ ينصح الاختصاصيون بشرب ليترين على الأقل من الماء كل يوم لأن الماء يتيح التخلص من السموم التي تثقل البشرة وتجعلها تبدو باهتة، ويعيد في الوقت نفسه ملء البشرة بفضل جزيئات H2O الموجودة فيه.

احذري التوتر

عندما ننام، يسترخي الجسم ويرتاح. أما التوتر فيحفر آثاره في الوجه. وعند التعرض للتوتر لفترات طويلة، ينتج الجسم المزيد من البروستغلاندينات التي تعلق في المستوى الفاصل بين طبقات البشرة العلوية والسفلية، ما يحفز ظهور التجاعيد المبكرة.

اختاري الكريم المناسب

يزداد يوماً بعد يوم التأثير الإيجابي للكريمات المحاربة للشيخوخة.

اخترنا لك الأنواع التالية:

•Revitalift من لوريال L'Oréal الذي يشد الوجه والعنق في الوقت نفسه.

•كريمات لمحاربة للشيخوخة Ultra Correction Lift من مجموعات Précision من شانيل Chanel.

•مجموعة Youth Surge من كلينيك Clinique.

•مجموعة Capture Totale من ديور Dior.

•مجموعة Top Secrets من ايف سان لوران Yves Saint Laurent.

•مجموعة Success Age Splendid من غيرلان Guerlain. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة
بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة
عنايتك ببشرتك في الصغر تقيك تجاعيد الكبر، فلا تتواني عن ترطيبها باستمرار بالمستحضرات المناسبة لطبيعتها، وشرب ما يكفي من الماء، والابتعاد عن السهر والتخفيف من تناول المنبّهات.... فمن شأن كل ذلك أن يساعدك في الحفاظ على شبابك لأطول فترة ممكنة. نقدم لك بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة ممكنة:

1. هناك عدة عوامل تضرّ...
 4 نصائح للتخلص من البقع الداكنة وتفتيح البشرة
4 نصائح للتخلص من البقع الداكنة وتفتيح البشرة
لكل بشرة بريقها الجذاب ولكن قد يتغير هذا البريق كلما تقدمت فى العمر. فيظهر النمش وتزداد الحبوب السوداء ويتغير لون البشرة، لذا نقدم لك بعض النصائح والوصفات الطبيعية التى تساعدك على استعادة بشرتك لبريقها الجذاب.

1. من الطرق البسيطة للمحافظة على البشرة استخدام الكريم المضاد للشمس بشكل يومى كل صباح. فهذا الكريم لا يحمى البشرة من الاسمرار ...
7/7 منتج تجميل لكل يوم من أيام الاسبوع
7/7 منتج تجميل لكل يوم من أيام الاسبوع
هناك منتجات تندمي فورا بعد شرائها وهناك منتجات تحزني عند اضطرارك للتخلص من عبواتها الفارغة. هذه القائمة تضم منتجات لا تنسى بسرعة لأنها فعالة وثمينة جدا لبشرتك.

1. جميلة وسمراء: أفضل ما يمكن أن تقومي به بعد الاستجمام في نادي صحي، هو استعمال كريم Le Soin Noir من Givenchy. هذا الكريم المرطب ذو اللون الأسود مناسب لجميع أنواع البشرات خصوصا ال...
3 خطوات هامة تقي بشرتك من التجاعيد
3 خطوات هامة تقي بشرتك من التجاعيد
يؤكد خبراء التجميل أن الخطوة المضمونة لتجنب التجاعيد بشكل نهائي هي عمل برنامج لتنظيف البشرة اليومي ، يبدأ من عمر 25 لتجنب ظهور التجاعيد فى سن مبكرة ، لأن في هذا السن تكون البشرة وصلت إلى أنوثتها بنسبة 100%. ولتأخير التجاعيد عليكِ اتباع نظام العناية بالبشرة اليومي ويتلخص فى ثلاث خطوات بسيطة ولن يتستغرق منك وقت طويل.

1 – غسل البشرة : ل...
وداعاً لليدين الخشنتين
وداعاً لليدين الخشنتين
إذا كانت يداك خشنتين، عززي فاعلية الكريم الخاص باليدين: أبسطي هذا الكريم على شكل طبقة سميكة، ثم ضعي قفازات ناعمة واتركيها لمدة 30 دقيقة على الأقل حتى يتغلغل المستحضر في بشرتك. وإذا أردت الخروج من المنزل، لا تنزعي القفازات وإنما ضعي فوقها قفازات جلدية أو صوفية. وفي الإجمال، اختاري كريم اليدين بالتركيبة الغنية المشتملة على زبدة الكاريتيه أو العسل أ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة