ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > 4 نصائح لجسم رشيق
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

4 نصائح لجسم رشيق

مس فراتين - هناك العديد من السلوكيات التي يجب اتباعها لتكون جزءا هاما من حياتك لا يمكن إهماله ، حتى لا تتفاجئي في يوم من الأيام بأن وزنك زاد وأصبح من الصعب عليك العودة إلى سابق عهدك ورشاقتك.

1. مارسي التمرينات الرياضية الخفيفة المتعلقة بشد البطن بكثرة ولا تنسي رياضة المشي بالتأكيد.

2. أكثري من شرب الشاي الأخضر، فهو رائع في التخلص من الدهون.

3. حاولي التقليل من كمية الأكل الإجمالية ولكن ليس بدرجة كبيرة، وابتعدي عن الخبز الأبيض، وتناولي الخبز الأسمر أو الأرز البسمتي لأنه أقل أنواع الأرز في عدد السعرات الحرارية.

4. ابتعدي عن السكريات والحلوى قدر الإمكان واكتفي فقط بملعقتي سكر يومياً، وتجنبي وجبة العشاء أو اكتفي بكوب زبادي وثمرة خيار فقط . // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
حمية غذائية للبطن المسطح
حمية غذائية للبطن المسطح
تعرّفي الى الأطعمة الواجب تناولها

تريدين بطناً مسطحاً وغير منتفخ كي لا يقيدك مظهرك واختيار الأزياء المناسبة له والتي تخفي عيوبه؟ تعرّفي الى الأطعمة الواجب تناولها وكيف يجب استهلاكها لتفادي انتفاخ البطن؟ إليك التفاصيل...

ما هي الأطعمة الواجب اختيارها؟

الخضار

اختاري الكوسى والباذنجان، ا...
بعض النصائح لضبط وزنك
بعض النصائح لضبط وزنك
إن عملية الحفاظ على الوزن بعد إنقاصه لا تقل أهمية عن عملية إنقاص الوزن الزائد، فقد تكون المهمة أصعب على الراغبات في الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية بصورة دائمة.. لذلك يقدم لنا الدكتور يسرى جمعة الجزار مجموعة نصائح تساعد في الحفاظ على الوزن الذي وصلنا إليه بعد وقت طويل من ممارسة الريجيم الغذائي.

1- عند تناولك العصائر تجنبي إ...
6 نصائح للتخلص من الوزن دون جهد
6 نصائح للتخلص من الوزن دون جهد
تفيد الأبحاث الجديدة بحسب جريدة منظمة الصحة الأمريكية أن النوم المبكر قد يكون عامل أساسي في المساعدة على خفض الوزن. الدراسة تركز على مدى تأثير قلة النوم على إفراز هرمون الكورتيسول، وهو هرمون مسئول عن تنظيم الشهية.

فقد تبين أن الأشخاص الذين يحصلون على ساعات نوم قليلة يشعرون دائما بالجوع رغم انهم يتناولون كميات كافية من الطعام. و تبعا...
ما هو السيلوليت ولماذا يصيبنا؟
ما هو السيلوليت ولماذا يصيبنا؟
يظهر عادة السيلوليت في منطقة الفخذين والردفين، وله مظهر متكتل أو متموج. وينتج السيلوليت عادة عن احتباس الماء والدهون، أو عدم توازن الدورة الدموية الذي قد يؤثر على مجموعة كبيرة من وظائف الجسم بما فيها الهرمونات.

هل يصيب السيلوليت جميع النساء؟

يمكن أن تعاني الكثيرات من السيلوليت بما فيهن اللواتي لا يتمتعن بوزن زائد أو حتى النح...
تغلبي على لحظات الريجيم الصعبة
تغلبي على لحظات الريجيم الصعبة
اسئلة كثيرة ومواقف عصيبة تمر بها النساء خلال فترة الريجيم أجمع الخبراء علي تسميتها باللحظات الصعبة؟ وتتلخص اللحظات الصعبة كما تقول د‏.‏ سوزان كيلز اخصائية التغذية الامريكية, في المواقف التالية:

اتبعي تلك النصائح وستنجحين بتخطي هذه اللحظات الصعبة التي تواجه معظم البدينات، خلال فترة الريجيم.

‏1-‏ فترة الاعلانات التليفزيو...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة