ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > كيف تمارسي الرياضة مبكرا في الصباح
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تمارسي الرياضة مبكرا في الصباح

مس فراتين - حتى لو لم تكوني من الأشخاص النشيطين في الصباح، يمكنك أن تستيقظي مبكرا – وتنشطي جسمك حتى قبل تناول فنجان القهوة أو الشاي.

الأشياء التي أنت ستحتاجين إليها: ساعة منبّه

خطة تمرين

عدة تمرين

الانضباط

1. اختاري ساعة منبّهة ذات منبه لطيف. إذا كان جرس إنذارك يخيفك كلّ صباح، فقد تستيقظين متذمّرة وغير مستلهمة لسبب جيد جدا. قومي بتجربة ساعات المنبه المتوفرة في المتاجر لمعرفة أيها تفضلين.

2. قبل أن تذهبي إلى النوم كل ليلة، حضري ثياب الرياضة، وحذاء الرياضة وأي أدوات أخرى يمكن أن تحتاجي إليها.

3. تعودي الاستيقاظ كل يوم. حتى لو كنت تستيقظين لقراءة الصحيفة، المهم أن تستيقظي كل صباح مبكرا وتقومي ببعض الحركة.

4. لا تتركي الستائر مغلقة، كلما زاد انتظارك في الغرفة المظلمة، كلما زاد شعورك بالرغبة في البقاء في السرير. عندما يدق الجرس، قومي من السرير وافتحي الستائر ثم انطلقي للحمام. 5. دربي نفسك على التمارين. قومي بوضع قائمة بالتمارين الرياضية التي ترغبين في أدائها، مع الوقت المحدد لذلك. واختبري قدرتك على أداء هذه التمارين.

6. إذا كان الطقس لا يساعدك على الذهاب خارج المنزل لأداء التمارين، قومي بالاشتراك بنادي صحي قريب من منزلك، وهكذا يمكنك قضاء بعض الوقت الإضافي لصحتك قبل الذهاب إلى العمل.

النصائح والتحذيرات:

بالرغم من أن النصائح الشائعة تقول بأن الإنسان يحتاج إلى 21 يوما ليعتاد على نظام جديد، فأن العادات قد تختلف من شخص لأخر.

إذا كنت تمارسي الرياضة في الصباح الباكر، فقد ترغبي بشراء جاكيت ملون بلون فاتح أو عاكس لتفادي التعرض للحوادث. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
حماية الجهاز الهضمي
حماية الجهاز الهضمي
من خلال اتباع النظام الغذائي المناسب

كل ما نأكله أو نشربه يؤثر سلباً أو إيجاباً في جهازنا الهضمي. وبعض الأطعمة والمشروبات يمكن أن تؤدي إلى سوء هضم أو حرقة أو غازات أو حموضة... كلها مشكلات في الجهاز الهضمي تشعرنا بالانزعاج، خصوصاً عندما نعجز عن إيجاد الحل المناسب لمعالجتها. في المقابل، يمكن اتباع النظام الغذائي المن...
أكثر عشرة أطعمة فعالة لحرق دهون الجسم
أكثر عشرة أطعمة فعالة لحرق دهون الجسم


الجسم الرشيق الخالي من الدهون المتراكمة غاية الجميع، ولكي تصل لتلك المرحلة ستبذل الكثير من المجهود وتتبع أنظمة غذائية صارمة لتحصل على نتيجة مرضية، دون أن تعلم بوجود عدد من الأطعمة حددها المتخصصون في عالم التغذية، تساعدك في رحلتك علي الإسراع من عملية إذابة الدهون، واستبدالها بعناصر غذائية مفيدة للجسم.

تعرف علي أكثر عشرة أطعمة...
لماذا لا تخسري الوزن؟
لماذا لا تخسري الوزن؟
عندما لا تنفع الوسائل المعتادة لتخفيف الوزن قد يصاب المرء بالإحباط ولكن لا بد من البحث جدياً عن الأسباب الخلفية لهذا الموضوع والتي قد تندرج تحت ما يسمى أسباب طبية بحتة في الجسم ليست كما نتصورها عن زيادة في التغذية أو قلة الحركة أو تناول أغذية ذات محتوى سعرات عالية، وسوف نتناول هذه الأسباب كل على حده على النحو التالي:

1. الغد...
ما سر شهيتنا المفتوحة عندما لا نكون جائعين؟
ما سر شهيتنا المفتوحة عندما لا نكون جائعين؟
هل سبق ومررت بأحد هذه الايام التي مهما اكلت تشعر بالجوع بعدها بفترة قصيرة؟

وفقا لبحث نشرته مجلّة التحقيق السريريِ (Clinical Investigation) هناك سبب لشعورنا المفاجئ بالجوعِ. وهذه أخبار جيدة لأننا سنعرف السبب وهكذا يمكننا تجنبه بسهولة!

وجدت الدراسة بأن شعورنا بالجوع ورغبتنا في تناول الاكل يأتي من تناولنا لوج...
للاسف .. النحافة تظهرك أكبر من سنك الحقيقي
للاسف .. النحافة تظهرك أكبر من سنك الحقيقي
في وقت أصبحت فيه النحافة مطلب الجميع ، حذر خبراء أمريكيون من أن النحافة بين الناس تجعلهم يبدون أكبر سناً .

وذكرت دراسة أمريكية "أن نحافة الوجه تجعل الناس يبدون أكبر سناً والعكس صحيح" . وكشفت الدراسة أن المرأة في سن الأربعين وما فوق يكبر شكلها بمعدل أربع سنوات إذا ما فقدت نحو خمسة كيلو جرامات من وزنها. وأوضحت الدراسة أن الحالة الاجتماع...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة