ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تحمي المنطقة المحيطة بالعين؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تحمي المنطقة المحيطة بالعين؟

مس فراتين - تحتاج المنطقة المحيطة بالعين عناية خاصة حيث تتميز بشرتها بأنها رقيقة جدا وحساسة مقارنة بأجزاء البشرة العادية.

أعيري هذه المنطقة اهتماما خاصا عن طريق استخدام كريم أو مصل مناسب ومضاد لظهور التجاعيد. واستخدمي اصبع البنصر لوضع الكريم، وتجنبي الجفون.

1. لا تتبعي كل ما هو جديد في عالم المكياج، ولكن احرصي على اختيار ما يناسبك منه فقط. وتذكري ألا تستخدمي العديد من المنتجات في وقت واحد.

2. اختاري أولا مصلا أو زيتا لتغذية البشرة، ثم اتبعيه بكريم مرطب لينعش ويجدد بشرتك.

3. اختاري الغسول الأفضل لبشرتك، فالبشرة الجافة يناسبها الغسول الكريمي أو المرطب. أما البشرة الدهنية فتحتاج لغسول رغوي قوي.

4. تحتاج البشرة الحساسة لماء مزود بخلاصة زهرة من الزهور.

5. احرصي على النوم لساعات كافية من 6-8 ساعات يوميا. فهذا سوف يعطي الفرصة لبشرتك لتتجدد وتتعافى من أية عيوب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
أداء متكامل
أداء متكامل
Dior Capture Totale Crème Multi-Perfection

كريم عناية بتركيبة متطورة تعتمد على الخلايا الجذعية التي ستحدث ثورة في عالم التجميل، إذ أن عمل هذه الخلايا لا يقتصر على ترميم الأدمة بل يمتد إلى الطبقة المتوسطة في البشرة والمنطقة التي تنشأ فيها علامات الشيخوخة المرئية والعميقة. فمن خلال استعمال مجموعة Capture Totale الجديدة ستصبح البشرة ملساء...
5 طرق فعالة لمعالجة السيلوليات
5 طرق فعالة لمعالجة السيلوليات
كيف تحصلي على جسم مشدود بدون حفر السيلوليات المزعجة والتي تجعل ارتداء اي بنطال، فستان وشورت وحتى بدلة سباحة أمرا مزعجا للغاية.

1. فرشاة جلد من Elemis : فرشاة الجلد من Elemis مصنوعة من شعر الصبّار الخشنِ، الذي يقوم بفعالية بالتخلص من خلايا الجلد الميتة ويعزز ظهور طبقة صحّية. يمكن استعماله على الجلد الجاف الأصفر الداكن على أقدامك أيضا....
ودّعي الرؤوس السوداء!
ودّعي الرؤوس السوداء!
الرؤوس السوداء حالة طالما شكت منها الكثير من الفتيات، ولكنها ليست مشكلة صعبة ، والسبب الرئيس لتلك المشكلة هو ازدياد افراز الدهون من الغدد الصغيرة الملحقة ببصيلات الشعر في مسام جلد الوجه.

وهذه الدهون الفائضة تجف على سطح الجلد عند امتزاجها بالخلايا الأخرى فتسد مسامه ، ويكون ذلك سبباً في ظهور الرؤوس السوداء.

ولعلاج تلك المشك...
اليك الخدع لإخفاء البثور
اليك الخدع لإخفاء البثور
لا مجال للاعتناء بجمال البشرة والمحافظة على معنويات عالية مع وجود بثور على الوجه. إليك خِدعاً تساعدكِ في إخفائها.

1- معالجتها:

- هل المشكلة هي حبّ الشباب؟ حافظي على نظافة بشرتك قبل وضع الماكياج. عند الحاجة، استعملي مستحضراً لتنقية البشرة. بالنسبة إلى المستحضر الخاص بإخفاء البثور، لا تستعملي كريم الأساس التقليديّ الدهنيّ...
تعلمي كيفية اختيار المنظف الملائم لبشرتك
تعلمي كيفية اختيار المنظف الملائم لبشرتك
تعاني البشرة الجافة عادة من نقص الإفرازات الدهنية لذا فهي بحاجة إلى منظفات لطيفة ومغذية وغنية. اختاري المنظفات بتركيبة الكريم السائل الغنية بمكونات نشطة أو بالمنظفات السائلة التي لا تحتاج إلى الشطف أو بالزيوت التي تمدّ البشرة بالأحماض الدهنية الضرورية لها والتي تعيد إليها مرونتها وتمنحها إحساسا بالنعومة والليونة.

كيفية است...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة