ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

بشرتي دهنية

مس فراتين - إن وجود كمية كبيرة من المادة الدهنية تحول دون جفاف البشرة وذلك عبر إبقاء الماء داخل البشرة. لكن هذه المادة الدهنية نفسها قد تتكدس في نواحٍ معينة، ويصبح بالتالي الترطيب غير متوازٍ. ما عليك إذاً إلا تنظيم الإفرازات الدهنية ومنحها التركيبة السائلة. هذا ضروري لإعادة تنظيم الجهاز الطبيعي للترطيب في البشرة.

إذا شعرت أن بشرتك مشدودة، يعني ذلك أنه يجدر بك إيقالها بجزيئات تحبس الماء، لإعادة التوازن إلى الجزء المائي من الغشاء المائي الدهني. هذه هي حال بعض العوامل الطبيعية للترطيب، مثل البولة، والسكريات، والأحماض الأمينية، والحمض اللبني، وهي مكونات موجودة في بعض تركيبات مستحضرات العناية. استخدمي كريمات الترطيب ذات التركيبة الخفيفة وغير الدهنية، التي يتم بسطها صباحاً على بشرة نظيفة.

جربي:

•مجموعة Hydra Life من ديور Dior. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كل موزة بميزة
كل موزة بميزة
إن الموز يحتوي على ميزات عديدة تساعدك على الحفاظ على جمالك، وأن نسبة كبيرة من كريمات الجسم التي تستعملينها تحتوي على الموز الذي يساهم في المحافظة على نضارة بشرتك، اليكِ أيضاً هذه المعلومات.. يستعمل الموز في بريطانيا لصناعة الصابون والشامبو وكريمات الشعر ومرطب الشفاة.

يستخدم لترطيب البشرة، حيث يمكنك تقطيعه الى شرائح ووضعه على بشر...
كيف تعالجين مشكلة اتساع المسامات
كيف تعالجين مشكلة اتساع المسامات
تنظرين على المرآة، بعد الانتهاء من وضع كريم الأساس، وخطوات الماكياج الأخرى الأساسية، وعلى الرغم من أنك تستعملين أفضل المواد، إلا أن شيء ما في وجهك لا يعلك مرتاحة.

أنها مشكلة المسامات الكبيرة أو المتسعة، وهي مشكلة شائعة، يمكن أن تحدث لك في أي لحظة، وإذا تركتيها من دون علاج فقد تتفاقم، وتصبح مشكلة أساسية، حيث تساعد المسامات المتسعة على ت...
 لصفاء البشرة
لصفاء البشرة
لوجه صافي ضعي القليل من أوراق البقدونس في اناء بعد غسله جيدا في نصف لتر ماء وضعيه على النارلمدة نصف ساعة كاملة ومن بعد ما يبرد ضعيه في اناء زجاج وضعي منه على وجهك بالقطن وبللي وجهك جيدا به كل يوم في المساء وانتظري النتيجة...
الحقيقة وراء فوائد طرق تجميل الوجه
الحقيقة وراء فوائد طرق تجميل الوجه
من الرائع أن تفكري في فوائد عمل ماسكات التجميل خصوصا بعد انتشارها في عبوات أنيقة يمكنك عملها في المنزل. ولكن قبل ذلك يجب أن تعرفي ما هي فعاليتها وما هي الاكاذيب التي قد ترافق بعضها.

البخار. إذا كانت المسامات مغلقة، فالبخار يمكن أن يترك وجهك نظيفا بدون ضغط مفرط على الجلد، الامر الذي يمكن أن يسبب إلتهابات عديدة. البخار...
ماسك العرقسوس والخيار لتفتيح البشرة
ماسك العرقسوس والخيار لتفتيح البشرة
العرقسوس يحتوي على مادة glabridin وخلاصات نباتية أخرى تعمل على تفتيح البشرة وإخفاء البقع الداكنة.

المكونات:

كوب خيار مهروس

1/4 كوب مسحوق العرقسوس

1 كوب عجين خشب الصندل

التحضير:

- اهرسي ثمرة خيار طازجة فى الخلاط جيدا إلى ان تصير ناعمة. ضعيها فى إناء مناسب وأضيفي إ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة