ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > خلطات طبيعية تحافظ على جمالك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

خلطات طبيعية تحافظ على جمالك

مس فراتين - لبياض الأسنان: تدعك الأسنان يومياً ولمدة أسبوع بالعسل الطبيعي مع المعجون إلى أن تصبح بيضاء ثلجية، ثم تدعك كل ثلاث أيام مرة واحدة .

لتقوية الأظافر: اخلطي ملعقة زيت لوز مع صفار بيضة وضعيها على الأظافر لمدة ربع ساعة .

للركب والاكواع: اعصري ليمونة ثم امزجي عصيرها مع مسحوق الشوفان وافركي الركبة والكوع بهذا المزيج عدة مرات في اليوم إلى أن تتخلصي من اللون الأسود، مع مراعاة دهنها بالكريم المرطب بعد ذلك.

لصفاء العينين: قومي بعمل حمام غسيل لعينيك باستخدام مقدار فنجان صغير من الماء مضافاً إليه ملعقة صغيرة من ملح الطعام، ضعي عينيك كل على حدة في الفنجان مع فتحها وتحويل نظرتها في جميع الاتجاهات الأخرى وسوف تدهشك النتيجة.

للحبوب السوداء: اختاري ثمرتين كبيرتين من البندورة الناضجة تماماً وانزعي القشرة الرقيقة منها واهرسيها بالشوكة أضيفي مقدار ملعقة من زيت الزيتون أو القشدة وامزجي الخليط جيداً، ثم ضعي طبقة منه على بشرة وجهك فيما عدا المنطقة المحيطة بالعينين واتركيها مدة تتراوح بين 15/20 دقيقة، فإذا كانت بشرتك دهنية أو بها حب الشباب يفضل أن تستغني عن المادة الدهنية القشدة . // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
قناع تقشير البشرة سهل و طبيعي
قناع تقشير البشرة سهل و طبيعي
يقدم لكِ خبراء التجميل قناع تقشير البشرة بشكل طبيعي و سهل ، كما أن قناع تقشير البشرة يساعد على تنقية المسام وإزالة الرؤوس السوداء ويمنع ظهور الكلف والبثور ويعيد التوازن للبشرة .

مكونات قناع تقشير البشرة :

- ملعقتان من البندق المطحون .

- ملعقتان من إكليل الجبل .

- ملعقتان من العسل .

- ملعقة ماء ور...
أفضل 6 منتجات للعناية بالبشرة
أفضل 6 منتجات للعناية بالبشرة
مهما كانت طبيعة بشرتك، تعد هذه المنتجات المصممة خصيصا للعناية بالبشرة المنقذ الوحيد لمشاكل البشرة. يمكنك الاحتفاظ بها كلها في حقيبة مستحضرات التجميل اليدوية.

1. كريم منظف مثالي Aveda Green Science Perfecting Cleanser ؛ متوفر من موقعaveda. com.

2. بلسم محيط العين وقناع من Lierac Diopticalm Eye Contour Balm & Mask مت...
كيف تتخلّصين من مشكلة اجتفاف بشرتك؟
كيف تتخلّصين من مشكلة اجتفاف بشرتك؟
أفضل وسيلة لتجنب الاجتفاف تكون بأن تحرصي بعد الإفطار على شرب كمية كافية من الماء لاتقل عن ليتر ونصف إلى ليترين من المياه المعدنية بالإضافة إلى السوائل الأخرى الصحية أي الخالية من السكر والكافيين، والهدف من ذلك هو تزويد الجسم من الداخل بالرطوبة اللازمة ما ينعكس إيجابا على مظهر البشرة. أما العناية الخارجية بالبشرة والتي تساعد على توفير الرطوبة وا...
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!
البشرة الناعمة والصافية هي أول ما يجذب الإنتباه لجمالك. ويمكنك الحفاظ على بشرتك ناعمة وصافية دائما أيا كان عمرك بإتباع نظام سليم للعناية بالبشرة :

• اختاري المكياج المكون من المواد الطبيعية. لانه يضمن لك الجودة العالية مع إتاحة الفرصة لبشرتك كي تتنفس. وكذلك الكريمات ذات المكونات المغذية للبشرة مثل فيتامين a، وفيتامين c.

• ...
هل تبدو بشرتك أكبر سنا منك؟
هل تبدو بشرتك أكبر سنا منك؟
إكتشفي اليوم كيف يؤثر مستوى الإجهاد، والحمية، ومحتويات خزانة ادويتك على بشرتك وكيف يمكنك عكس الاضرار. قد تشعري بأنك في الاربعين و رائعة (وأنت كذلك!)، لكن في الحقيقة قد تبدو بشرتك اكبر من ذلك. فعادات أو أسلوب الحياة يمكن أن تزيد من العمر الفعلي لجلدك للاسوء أو الافضل. كيف تهتم ببشرتك هو المفتاح هنا. هل أنت عدو أم صديقة لبشرتك؟ هذه الملاحظات الهامة ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة