ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > ماسكات طبيعية تزيد من نضارة بشرة الفتيات والنساء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ماسكات طبيعية تزيد من نضارة بشرة الفتيات والنساء

مس فراتين - كل فتاة تحلم بأن تكون بشرتها نضرة ورائعة وخالية من العيوب التي قد تشوهها ظهور حبوب الشباب والرؤوس السوداء التي يصعب إزالتها كما انها تتزايد بصورة كبيرة اذا لم يتم إيجاد الحل المناسب لها.

لذا تقدم خبيرة التجميل أمل يوسف بعض الماسكات التي تساعدك على التخلص نهائياً من الرؤوس السوداء بوصفات طبيعية وآمنة بعيداً عن المستحضرات الطبية التي تحتوي على مواد كيميائية قد تضر ببشرتك ، وإليكِ الماسكات :

احضري خياراً طازجاً وقومي بعصره أو ضربه في الخلاط واستخدمي هذا العصير مع ملعقة حليب خال من الدسم أو كريمة طبيعية ومع ماء ورد وبياض بيضة لعمل مسحوق متجانس قوي بوضعه على البشرة بصورة يومية لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بماء دافيء إلى أن يزول.

وهناك وصفة أخري تحقق لك نفس النتيجة ولكن باستخدام عناصر أخرى اخلطي فنجاناً من خل التفاح مع ملعقة ماء ساخن ثم اتركيه إلى أن يبرد ثم احضري قطنة وبلليها بالسائل وامسحي بها وجهك من الأسفل إلى الأعلى.. كرري ذلك مراراً وتكراراً خلال اليوم.. وفي غضون أيام قليلة ستلاحظين الفرق بنفسك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!
البشرة الناعمة والصافية هي أول ما يجذب الإنتباه لجمالك. ويمكنك الحفاظ على بشرتك ناعمة وصافية دائما أيا كان عمرك بإتباع نظام سليم للعناية بالبشرة :

• اختاري المكياج المكون من المواد الطبيعية. لانه يضمن لك الجودة العالية مع إتاحة الفرصة لبشرتك كي تتنفس. وكذلك الكريمات ذات المكونات المغذية للبشرة مثل فيتامين a، وفيتامين c.

• ...
نصائح لتبقي جميلة وجذابة أثناء الحمل
نصائح لتبقي جميلة وجذابة أثناء الحمل
1. العناية بالبشرة: قبل أن تبدأ علامات الحمل بالظهور، سوف تلاحظين تغييرات فى بشرتك، فقد تظهر عليها بعض الحبوب، أو البقع الداكنة أو علامات الجفاف.

- البقع الداكنة: أما إذا لاحظت ظهور البقع الداكنة، فهذا هو "قناع الحمل" الذى تعانى منه بعض النساء ابتداء من الشهر الرابع من الحمل، وتظهر هذه البقع بشكل خاص فى وسط الجبين، وعند محيط الفم، وهو ...
وداعاً لليدين الخشنتين
وداعاً لليدين الخشنتين
إذا كانت يداك خشنتين، عززي فاعلية الكريم الخاص باليدين: أبسطي هذا الكريم على شكل طبقة سميكة، ثم ضعي قفازات ناعمة واتركيها لمدة 30 دقيقة على الأقل حتى يتغلغل المستحضر في بشرتك. وإذا أردت الخروج من المنزل، لا تنزعي القفازات وإنما ضعي فوقها قفازات جلدية أو صوفية. وفي الإجمال، اختاري كريم اليدين بالتركيبة الغنية المشتملة على زبدة الكاريتيه أو العسل أ...
وصفات لذيذة لوجه جميل خال من العيوب
وصفات لذيذة لوجه جميل خال من العيوب
قد تكونين طباخة ماهرة في مطبخك، ولكن ماذا لو كانت هذه الوصفات الشهية ليست للأكل؟ في الحقيقة هذه الوصفات البسيطة ورخيصة الثمن، والمفيدة مصممة لبشرتك وجمالك. لذا لا تدعي الفرصة تفوتك لتعلم هذه الوصفات التي ستعيد الحيوية لبشرتك. 1. قناع الليمون للوجه: ملعقة كبيرة برش قشر الليمون الاصفر. ملعقة كبيرة من حليب البودرة. كميتان ...
3 أطعمة تغذي الجلد
3 أطعمة تغذي الجلد
على الأرجح بأنك تعرفين بأنّ ما تأكلينه يشكلك في النهاية، لكن هل عرفت أيضا بأنّ صحة وجمال جلدك يعتمدان على نوعية أكلك، كل يوم بيوم؟ إليك بعض الأطعمة التي ننصحك بإضافتها إلى حميتك. لتحصلي على بشرة، وجلد أجمل وأكثر صحة.

الزيوت الصحّية:

من الدهون الجيدة لك الدهون المشتقة من الزيتون والمعروفة بزيت الزيتون. إنّ المكون الرئيسي هنا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة