ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > زيت اللوز الناعم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

زيت اللوز الناعم

مس فراتين - مستحضر تقشير الوجه مع زيت اللوز لتقشير مغذٍ

أخلطي القليل من مستحضر التقشير الخاص بالوجه مع القليل من زيت اللوز الناعم المرطب للحصول على مزيج متجانس. وعندما تجدين بشرتك عطشانة وتحتاج إلى تقشير مغذٍ، ابسطي هذا الخليط على وجهك للحصول على نضارة متألقة مع ترطيب مثالي.

فزيت اللوز الناعم يغذي البشرة بنعومة ويمنحها ليونة رائعة. واللافت أنه يمكن استعمال هذا الخليط لتقشير بشرة الجسم أيضاً.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
طرق تبيض البشرة
طرق تبيض البشرة
تهتم النساء عادة بجمالهن ويسعين دائما للحفاظ عليه والمرأه العربية عرفت بأنها من أكثر نساء الأرض حرصا على جمالها , واليوم تبحث كثير من الفتيات عن طرق لتفتيح البشرة وتبييضها , إليك عدة طرق وكريمات مجربه اختاري منها ما يناسبك مع تذكيرك بأن المواد الطبيعية تكون دائما أكثر أمانا لكِ:

1- طرق طبيعية لتبييض البشرة :

حجر السفيد أب أ...
وجباتك اليومية طريقك لبشرة نضرة ونقية
وجباتك اليومية طريقك لبشرة نضرة ونقية
اختيار الغذاء المناسب والوجبات اليومية المتوازنة هو طريقك إلى بشرة نضرة ونقية وقليلة المشاكل. ورغم أن مستحضرات التجميل تؤطر جمالك وتبرز محاسن وجهك وتخفي عيوبه إلا إن التغذية هي التي تضع الحجر الأساس لهذا الجمال ، وبدون نضارة تشع من داخل البشرة تبقى كل الحلول ناقصة ووقتية. واليكً بعض المعلومات الغذائية التي قد تساعدكـً في الحفاظ على نضارة بشرتك: ...
 جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة
جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة
أوافق على جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها...
هل تساعد كريمات الترطيب على تثبيت لون السمرة؟
هل تساعد كريمات الترطيب على تثبيت لون السمرة؟
مهما كان نوع السمرة التي تختارينها، سواء كانت سمرة اصطناعية أو طبيعية، يجب أن تتأكدي من شيء واحد دائما، يجب أن لا تنسي أبدا استعمال كريم الترطيب اليومي. إن ترطيب بشرتك أمر هام جدا. وإليك نبذة عن أهمية استعمال كريمات الترطيب في الحفاظ على لون السمرة الطبيعي.

أسرة السمرة:

يقول خبراء السمرة بأن من السهل الحصول على سمرة رائ...
اختبار خاص جدا: ما مدى معرفتك ببشرتك؟
اختبار خاص جدا: ما مدى معرفتك ببشرتك؟
البشرة الصافية والصحية هي أفضل اكسسوار للمرأة لأنها توفر الكثير من الخطوات والمصاريف الخاصة بالعناية بالبشرة. ولكن ما مدى معرفتك بطبيعة بشرتك؟ هل أنت صديقة أم عدوة لها؟ لما لا تجيبي على هذه الأسئلة بصراحة وسنقول لك الاجابات الصحيحة في أسفل المقال. (اكتبي اجاباتك على ورقة خارجية قبل قراءة الاجابات الصحيحة.)

1. ما أكثر...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة