ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 نصائح منزلية لتدليل نفسك من رأسك لاخمص قدميك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5 نصائح منزلية لتدليل نفسك من رأسك لاخمص قدميك

مس فراتين - كلّ بنت تستحقّ القليل من الدلال – لكنَّ ليس من الضروري أن تنفقي مرتبك في منتجع باهظ التكاليف للحصول على هذا الدلال. هذه النصائح ستساعدك في الحصول على ذات النتيجة في راحة بيتك.

للحصول على اقدام ناعمة: غالبا ما نهمل أقدامنا خاصة في فصل الصيف عندما نتعرض لاشعة الشمس، والماء والهواء أكثر مما ينجم عنه جلد قاس وجاف وشقوق مزعجة في الكعبين! للحصول على عناية منزلية مترفة قومي بملئ وعاء كبير بالماء الدافئ والصابون وانقعي قدميك بضع دقائق لترطيب الجلد المحيط بالكعب. بعد ذلك قومي بفركها جيدا بحجر الخفاف الاسود للتخلص من الجلد الجاف ثم اغسلي قدميك جيدا وجففيهما. استعملي الفازلين لترطيب القدمين، استعملي جوارب خفيفة بعد ذلك وفي الصباح ستجدين قدمين جديدتين.

للتخلص من العيون المنتفخة: نعتاد الاستيقاظ باكرا خلال ايام الدوام ولكن الثمن يكون باهظا في اجازة الاسبوع عندما نسهر ونستيقظ متأخرين لنجد عيوننا منتفخة ومؤلمة. احتفظي ببعض الملاعق الباردة في الثلاجة لاستعمالها في الصباح لتخفيف انتفاخ الجفون.

للتخلص من الدوائر الداكنة: كلّ شخص رأى نفسه في المرآة ولاحظ ظهور الدوائر السوداء حول عيونه يعرف تماما قيمة الخيار التجميلية هذه المرة وليس الغذائية. يساعد الخيار البارد بطبيعته في تخفيف الالتهابات والانتفاخات اللون الداكن الذي يجعل العيون تبدو حزينة. كذلك يمكنك استعمال اكياس الشاي الاخضر المبللة لتخفيف الانتفاخ والتخلص من اللون الداكن حول العيون.

للحصول على لون اظافر جذاب: للحصول على لون جميل ورائع ومتجدد دائما، قومي بتخزين مجمل الاظافر في الثلاجة بدلا من الخزانة لان الحرارة تفسد طلاء الاظافر. الليمون متعدد الاستعمال، ففائدته لا تعرف قائمة مختصرة. على سبيل المثال، يمكنك استعمال الليمون للتخلص من الجلد الجاف على الركبة والكعب والكوع، فقط استعملي نصف ليمونة لمدة 10 دقائق على المفاصل للتخلص من اللون الداكن والجلد الجاف. حموضة الليمون تساعد في التخلص من الجلد الجاف، استعملي الليمون لتنظيف الاظافر وزيادة بياضها الطبيعي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
وداعاً للجراحة التجميلية
وداعاً للجراحة التجميلية
عادات بسيطة تعفيك من شد البشرة هل تعلمين أن اعتماد بعض الأساليب الصحية في الغذاء وروتين العناية بالبشرة كفيل بإبعادك عن مبضع جراح التجميل ومنحك بشرة أكثر شباباً وتألقاً؟ بالفعل، يمكن لبعض العادات البسيطة أن تعفيك من شد البشرة ومثيلها...

في عمر العشرين

إزالة الماكياج

لا يجدر بك انتظار ظهور أولى التجاعيد حتى تباشر...
إحترفي العناية بأظافر قدميك!
إحترفي العناية بأظافر قدميك!
قد لا تكون عملية تنظيف أظافر القدمين الأكثر راحة واستمتاعا في العالم، ولكن على الأقل ستعرفين تماما ما هي حالة قدميك وتهتمين بهما أكثر في المرة القادمة التي تحاولين حشرهما في حذاء ضيق.

الخطوة 1:

قومي بغسل القدمين جيدا بالماء والصابون، استخدمي الليفة لفرك القدمين والتخلص من الترسبات وبقايا الطلاء والأوساخ. ضعي القليل من كر...
أقنعة الوجه النضرة
أقنعة الوجه النضرة
إليك أهم ما أطلقته شركات التجميل

اهتمي بنقاوة بشرتك ونضارتها باستعمال الأقنعة المرممة والمجددة للبشرة واختاري منها النوع الذي يلائمها للمحافظة التألق والشباب.

ألق ورفاهية Chanel Précision Sublimage Masque Essential Regenerating Mask

قناع متكامل، يوفر للبشرة العناية التي تحتاجها للمحافظة على جمال...
نصائح تخلصك من شحوب و اصفرار وجهك
نصائح تخلصك من شحوب و اصفرار وجهك
تعاني العديد من الفتيات من مشكلة اصفرار الوجه وشحوبه الأمر الذي يؤثر على جمال ونضارة بشرتهن، لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تفيدك في التخلص من هذه المشكلة:

1. المداومة على أكل الأرز يوميًا تزيد من نضارة الوجه، وتخصب البدن ولكن مع الأخذ في الاعتبار عدم الإكثار من تناوله.

2. شرب اليانسون المغلي المحلى بالسكر يوميًا ي...
5 نصائح لحلاقة ناعمة
5 نصائح لحلاقة ناعمة
إحصلي على نتائجِ ناعمة تقدمها ديبرا لفتمان، دكتوراه، بيفيرلي هيلز، خبيرة جلد ومؤلفة مشاركة في كتاب The Beauty Prescription.

1. انتظري للنهاية. الحلاقة الانعم تأتي من الانتظار للنهاية. لذا انهي الاستحمام بالتخلص من الشعر الزائد، عندها سيكون الجلد اطرى والشعيرات اقل قسوة.

2. احلقي تصاعديا. للحصول على ارجل ناعمة ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة