ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 نصائح منزلية لتدليل نفسك من رأسك لاخمص قدميك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5 نصائح منزلية لتدليل نفسك من رأسك لاخمص قدميك

مس فراتين - كلّ بنت تستحقّ القليل من الدلال – لكنَّ ليس من الضروري أن تنفقي مرتبك في منتجع باهظ التكاليف للحصول على هذا الدلال. هذه النصائح ستساعدك في الحصول على ذات النتيجة في راحة بيتك.

للحصول على اقدام ناعمة: غالبا ما نهمل أقدامنا خاصة في فصل الصيف عندما نتعرض لاشعة الشمس، والماء والهواء أكثر مما ينجم عنه جلد قاس وجاف وشقوق مزعجة في الكعبين! للحصول على عناية منزلية مترفة قومي بملئ وعاء كبير بالماء الدافئ والصابون وانقعي قدميك بضع دقائق لترطيب الجلد المحيط بالكعب. بعد ذلك قومي بفركها جيدا بحجر الخفاف الاسود للتخلص من الجلد الجاف ثم اغسلي قدميك جيدا وجففيهما. استعملي الفازلين لترطيب القدمين، استعملي جوارب خفيفة بعد ذلك وفي الصباح ستجدين قدمين جديدتين.

للتخلص من العيون المنتفخة: نعتاد الاستيقاظ باكرا خلال ايام الدوام ولكن الثمن يكون باهظا في اجازة الاسبوع عندما نسهر ونستيقظ متأخرين لنجد عيوننا منتفخة ومؤلمة. احتفظي ببعض الملاعق الباردة في الثلاجة لاستعمالها في الصباح لتخفيف انتفاخ الجفون.

للتخلص من الدوائر الداكنة: كلّ شخص رأى نفسه في المرآة ولاحظ ظهور الدوائر السوداء حول عيونه يعرف تماما قيمة الخيار التجميلية هذه المرة وليس الغذائية. يساعد الخيار البارد بطبيعته في تخفيف الالتهابات والانتفاخات اللون الداكن الذي يجعل العيون تبدو حزينة. كذلك يمكنك استعمال اكياس الشاي الاخضر المبللة لتخفيف الانتفاخ والتخلص من اللون الداكن حول العيون.

للحصول على لون اظافر جذاب: للحصول على لون جميل ورائع ومتجدد دائما، قومي بتخزين مجمل الاظافر في الثلاجة بدلا من الخزانة لان الحرارة تفسد طلاء الاظافر. الليمون متعدد الاستعمال، ففائدته لا تعرف قائمة مختصرة. على سبيل المثال، يمكنك استعمال الليمون للتخلص من الجلد الجاف على الركبة والكعب والكوع، فقط استعملي نصف ليمونة لمدة 10 دقائق على المفاصل للتخلص من اللون الداكن والجلد الجاف. حموضة الليمون تساعد في التخلص من الجلد الجاف، استعملي الليمون لتنظيف الاظافر وزيادة بياضها الطبيعي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟
كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟
كثيرات منا يزعجهن منظر الشعر الأسود على الشفة العلوية، فمظهره غير أنثوي بالمرة. ومع ان الجميع يستعمل الحلاوة أو الشمع أو حتى آلة نزع الشعر للتخلص من هذا الشعر المزعج إلا أنه غالبا ما يعود للظهور في أقل من شهر، فما الطريقة المثلى للتخلص من هذا الشعر غير المرغوب به نهائيا.

يقول أصحاب الاختصاص بأن الطريقة الأفضل لإزالة الشعر غير المرغوب به...
  قناع ينقي الوجه.... كانك مستعملة كريم اساس
قناع ينقي الوجه.... كانك مستعملة كريم اساس
القناع مكون من : -ملعقه خميرة - ملعقه خل التفاح - روب (لبن زبادي) والمهم فيه أن يكون الروب معفن يعني فيه بكتيريا كل ما زادت عفونته زادت فائدته بعد ثاني أو ثالث استعمال تكون بشرتك وكأنك حاطه عليها كريم اساس بياض نعومه وغذاء للبشره. اخلطي المكونات جميعا و ضعيه على وجهك 3 مرات في الاسبوع الى ان يجف و اغسلي وجهك بالماء الفاتر طريقة تعف...
كيف تستعيدي ثقتك بجسمك العاري؟
كيف تستعيدي ثقتك بجسمك العاري؟
بالرغم من أننا احيانا قد لا نكون ناقدين جارحين لعيوب شركائنا، إلا أننا كثيرا ما نفكر في هذه العيوب – وخاصة النساء اللاتي يرغبن في الحصول على اجسام رشيقة ومشدودة كل الوقت.

سواء كانت المشكلة حبوب الشباب، البدانة، البشرة الجافة، الشعر الزائد، يجب أن تعرفي أن كل هذه المشاكل لها حلول قصيرة المدى وطويلة المدى، وهناك حلول...
 تفاح وجزر وماء ورد لعيون لامعة ونشيطة!
تفاح وجزر وماء ورد لعيون لامعة ونشيطة!
هل تشكين من مشاكل في الرؤية وتعب وإرهاق في العيون، ربما أنت بحاجة إلى زيادة رطوبة ونضارة عيونك. وهناك أنواع كثيرة من السوائل التي يمكن أن تستخدم للتخلص من التعب والإجهاد والحصول على عيون صافية وصحية. ينصح الأطباء المتخصصون باستخدام عصير التفاح الطازج، وعصير الجزر الطازج، وماء الورد في عمل مغطس للعيون.

الطريقة:
تضاف ملعقة كبيرة من ...
علاج مشاكل جفاف البشرة؟
علاج مشاكل جفاف البشرة؟
هل تعانين من بشرة جافة؟ ليس أمراً غريباً، خاصة في مثل هذه البلاد الحارة والمشمسة، ولكن الغريب هو عدم معرفتك بكفيفة التعامل معه.

لسنوات طويلة، تعيش بعض النساء مع البشرة الجافة، دون أن يفكّرن بطريقة مناسبة لترطيبها، طبعاً دون التفكير بدفع أموال باهظة في بعض أنواع العلاجات الأجنبية، التي تجعلها شهرتها العالمية "مفيدة" حتى لو لم تقدّم...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة