ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 نصائح منزلية لتدليل نفسك من رأسك لاخمص قدميك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5 نصائح منزلية لتدليل نفسك من رأسك لاخمص قدميك

مس فراتين - كلّ بنت تستحقّ القليل من الدلال – لكنَّ ليس من الضروري أن تنفقي مرتبك في منتجع باهظ التكاليف للحصول على هذا الدلال. هذه النصائح ستساعدك في الحصول على ذات النتيجة في راحة بيتك.

للحصول على اقدام ناعمة: غالبا ما نهمل أقدامنا خاصة في فصل الصيف عندما نتعرض لاشعة الشمس، والماء والهواء أكثر مما ينجم عنه جلد قاس وجاف وشقوق مزعجة في الكعبين! للحصول على عناية منزلية مترفة قومي بملئ وعاء كبير بالماء الدافئ والصابون وانقعي قدميك بضع دقائق لترطيب الجلد المحيط بالكعب. بعد ذلك قومي بفركها جيدا بحجر الخفاف الاسود للتخلص من الجلد الجاف ثم اغسلي قدميك جيدا وجففيهما. استعملي الفازلين لترطيب القدمين، استعملي جوارب خفيفة بعد ذلك وفي الصباح ستجدين قدمين جديدتين.

للتخلص من العيون المنتفخة: نعتاد الاستيقاظ باكرا خلال ايام الدوام ولكن الثمن يكون باهظا في اجازة الاسبوع عندما نسهر ونستيقظ متأخرين لنجد عيوننا منتفخة ومؤلمة. احتفظي ببعض الملاعق الباردة في الثلاجة لاستعمالها في الصباح لتخفيف انتفاخ الجفون.

للتخلص من الدوائر الداكنة: كلّ شخص رأى نفسه في المرآة ولاحظ ظهور الدوائر السوداء حول عيونه يعرف تماما قيمة الخيار التجميلية هذه المرة وليس الغذائية. يساعد الخيار البارد بطبيعته في تخفيف الالتهابات والانتفاخات اللون الداكن الذي يجعل العيون تبدو حزينة. كذلك يمكنك استعمال اكياس الشاي الاخضر المبللة لتخفيف الانتفاخ والتخلص من اللون الداكن حول العيون.

للحصول على لون اظافر جذاب: للحصول على لون جميل ورائع ومتجدد دائما، قومي بتخزين مجمل الاظافر في الثلاجة بدلا من الخزانة لان الحرارة تفسد طلاء الاظافر. الليمون متعدد الاستعمال، ففائدته لا تعرف قائمة مختصرة. على سبيل المثال، يمكنك استعمال الليمون للتخلص من الجلد الجاف على الركبة والكعب والكوع، فقط استعملي نصف ليمونة لمدة 10 دقائق على المفاصل للتخلص من اللون الداكن والجلد الجاف. حموضة الليمون تساعد في التخلص من الجلد الجاف، استعملي الليمون لتنظيف الاظافر وزيادة بياضها الطبيعي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
اسباب أخرى لظهور رائحة الجسم غير المستحبة (جزء 2)
اسباب أخرى لظهور رائحة الجسم غير المستحبة (جزء 2)
1. تأكل على استعجال: إذا كنت تلتهم الطعام بسرعة كبيرة، لأنك تملك موعدا أو اجتماعا وشيكا. فيجب أن تتوقع مساءا صاخبا جدا. المضغ السريع وشرب العصير بالقشّة يمكن أن يساعج في ابتلاع الكثير من الهواء. وغالبا ما تخرج هذا الهواء الذي يحتوي على النتروجينَ، الأوكسجين، وثاني أكسيد الكاربون، من المعدة بالتجشّأ. والباقي يشق طريقه من المنطقةِ الهضمية إلى الامعا...
Revitalizing Concentrate
Revitalizing Concentrate
شانيل Chanel تطرح Essential Revitalizing Concentrate

مصل العناية الأساسي المزيل للسموم طرحت شانيل Chanel مصل العناية الأساسي المزيل للسموم Essential Revitalizing Concentrate من مجموعة Sublimage، وهو علاج للعناية بالبشرة مركز بالعوامل الفاعلة التي تزيل السموم وتعيد إحياء ملامح الوجه المتعبة في فترة قصيرة. فالمواظبة ...
ماسك الخميرة للتخلص من النمش
ماسك الخميرة للتخلص من النمش
هل تبحثين عن طريقة مفيدة لتخليص البشرة من الأتربة العالقة بالمسام ولتغذية البشرة يقدم لك الخبراء ماسك الخميرة البيرة .

نظرا لما تحتويه الخميرة من أنزيمات تفيد البشرة وتغذيها بعمق، بالإضافة إلى أنه يساعد على التخلص من ذرات الأتربة العالقة بمسام الوجه مما يضفي على الوجه نقاء ملحوظا .

طريقة التحضير والاستعمال: قومي بإذابة ملعق...
6 خطوات للتخلص من المسامات الكبيرة
6 خطوات للتخلص من المسامات الكبيرة
تظهر المسامات الكبيرة والمرئية أما بسبب الوراثة أو العمر، وكلاهما يصعب التخلص منه بسهولة. لكن حتى لو لم تكوني عارضة أزياء عمرك 20 سنة، لا تزال هناك أشياء فعّالة يمكنك عملها -- بضمن ذلك خطواتنا السرية التالية -- لتقليل وإخفاء المسامات البارزة جدا. تعلمي كيفية تقليل نظرة المسامات الكبيرة.

الإسرار:

1. قومي باستعمال كريم لتقشير...
كيف تمنعين تشقق شفاهك في الخريف؟
كيف تمنعين تشقق شفاهك في الخريف؟
العوامل الجوية وعوامل اخرى قد تؤدي الى تشققات الشفاه والتي قد تتقشر مما يجعلها مؤلمة في اغلب الاحيان. وبالرغم من ان شمع العسل والفازلين قد يساعد على تقليل الام الشفاه المتشققة الا ان الوقاية بالطبع افضل من العلاج. وتلخص المكتبة الصحية الامريكية طرق المحافظة على الشفاه فيما يلي:

1. وضع البلسم على الشفاه قبل الخروج خاصةً عندما يكون الج...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة