ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > وداعاً للشفتين المتشققتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

وداعاً للشفتين المتشققتين

مس فراتين - لا تهملي مرحلة تقشير الشفتين التي تزيل الخلايا الميتة وتملّس الشفتين. استعملي مستحضر التقشير الخاص بالوجه المؤلف من حبيبات خشنة، بعد خلطه بالقليل من مستحضر إزالة الماكياج. بهذه الطريقة، يصبح التقشير أقل عدوانية على الشفتين. وإذا كان الغشاء المخاطي لشفتيك هشاً، أبسطي المزيج على فمك الرطب ودلكي برفق. وبعد الشطف، أبسطي البلسم المرطب على شكل قناع واتركيه لمدة 10 دقائق. وإذا أردت وضع الماكياج، أبسطي البلسم على شكل طبقة رقيقة، وبعد مرور دقيقة أو دقيقتين، زمي شفتيك بين محرمة ورقية لإزالة الفائض. أنهي ببسط القليل من الملمع أو البلسم الملون بدل بسط أحمر الشفاه الباهت الذي يتغلغل لونه بين تشققات الشفتين.

جربي:

•Baume Lèvres Peaux Sèches من مجموعة Hydramax + Active Nutrition من شانيل Chanel. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
امنحي البريق لبشرتك..
امنحي البريق لبشرتك..
قد يسبّب التعب والسترس والضغوط النفسية وتقلّبات الطقس أضراراً للبشرة أحياناً. وإذا كانت بشرتك شاحبة اللون، فإن تغطيتها بالماكياج دون العناية بها لن تحسّن من حالها كثيراً. لذا، احرصي على العناية بها من الداخل. ما تحتاج إليه بشرتك: حقنة من الرطوبة على مرحلتين كل صباح.

المقادير:

علبة ضغط صغيرة (200 مللتر)

علبة م...
  لماذا تبدو أظافرك شاحبة أو منقطة باللون الابيض؟
لماذا تبدو أظافرك شاحبة أو منقطة باللون الابيض؟
تحب النساء الاعتناء بأظافرهن بطرق خاص، بعضهن يحبها نظيفة وقصيرة، والبعض الاخر طويلة و ملونة، ولكن الاساس أن تكون دائما سليمة وصحية.

ويبدأ الاعتناء بالاظافر من الاعتناء بالصحة العامة، وتناول الغذاء السليم الغني بالمواد الغذائية، وخصوصا الكالسيوم، والفيتامينات. وبالطبع الابتعاد عن ارهاق الاظافر بوضعها في محاليل كيماوية للتنظيف ، او استعمال...
بعض الوصفات الطبيعية للقضاء على الرؤوس السوداء
بعض الوصفات الطبيعية للقضاء على الرؤوس السوداء
توجد العديد من الطرق الطبيعية التي تعالج الرؤوس السوداء التي تظهر على البشرة. اختاري أحد هذه الأقنعة الطبيعية وضعيه على وجهك مع التركيز على مناطق الجبهة، الأنف وأسفل الفم:

أولا، يمكنك مزج أعشاب الحلبة المطحونة مع الماء لتكون عجيناً متماسكاً، ضعيه على الرؤوس السوداء لمدة من 10-15 دقيقة، واشطفيها بالماء الدافيء. كرري هذه الخطوات ك...
نصائح لمنع الإصابة بحب الشباب بأي عمر
نصائح لمنع الإصابة بحب الشباب بأي عمر
لا شيء يقف في طريق حب الشباب، فهو يصيب كل شخصِ تقريباً في وقتا ما من حياتهم. ويسبب اضرار نفسية قبل الجلدية.

ومن المهم أن نذكر أن علاج حب الشباب، يجب أن يكون داخليا وخارجيا، فحتى أقوى المنظفات والأدوية لن تنجح في التخلص من حب الشباب والبثور ما لم يصاحبها نظام غذائي، وصحي.

نصائح للشباب: لا تلمس البثور الم...
الكيوي أفضل طريقة لتنعيم وتغذية البشرة
الكيوي أفضل طريقة لتنعيم وتغذية البشرة
يعتبر قناع ثمرة الكيوي الأفضل للبشرة الجافة، حيث إن عصير الكيوي يساعد على تضيق المسام الواسعة ويزيل لمعان البشرة الدهنية، كما أنه يساعد على ترطيب البشرة وتقشيرها.

المكونات: ملعقة صغيرة من عصير الكيوي.... ملعقة صغيرة من زيت الزيتون... صفار بيضة...

طريقة التحضير والاستعمال: اخلطي هذه المكونات جيدًا في طبق صغير، ث...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة