ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 3 خطوات لبشرة رائعة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

3 خطوات لبشرة رائعة

مس فراتين - إذا كنت تعرفين الكثير عن العناية ببشرتك تأكدي أن هذه النصائح الثلاث البسيطة قد تكون جدية عليك تماما أو على الأقل أحدها.

1- عالجي التهابات البشرة بالشوفان(القمح) :
إذا كنت تعانين من احمرار البشرة او التهاب من الشمس في أي منطقة من الوجه. امزجي قليلا من الشوفان مع الماء لتصنعي عجينا تغطي به المنطقة الملتهبة لمدة 15 دقيقة وسترين أن الالتهاب أو الاحمرار قد اختفى.

2- اخفي الهالات السوداء:
قومي ببشر بطاطا نيئة وضعيها في قطعة قماش نظيفة وناعمة ثم استخدميها كمادة فوق عينيك. البطاطا تحتوي على انزيم طبيعي يعمل على تفتيح البشرة.

3- اصنعي لونا برونزيا مشرقا و بشرة دافئة طبيعية:
ضعي كريم التسمير الذي يمنحك لونا برونزيا نصف ساعة بعد الاستحمام حيث تكون نسبة الـPH للبشرة في أقل معدلاتها مما سيجعل مادة التسمير تعمل بشكل أفضل وتمنحك لونا برونزيا مشرقا يدوم لفترة أطول. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
"البابونج"ينقي البشرة ويضفي بريقاً لشعرك
زهرة البابونج أو "الكاموميل" من أكثر الأعشاب الطبيعية استخداماً فى المستحضرات التجميلية الحديثة حيث تجمع بين الفوائد الصحية والجمالية ، ويتوافر البابونج في الأسواق في صورة أكياس مثل اكياس الشاي ، أو بإمكانك شرائها من العطارين.

ويستخدم البابونج في تفتيح الشعر وخاصة الشعر الأشقر حيث يمنح الشعر بريقاً مميزاً ولمعاناً ، ويمكنك إتبا...
نصائح لتقليل حجم المسامات
نصائح لتقليل حجم المسامات
- استعملي كريما لتقشير البشرة للتخلص من الخلايا وبقايا الجلد الميت على سطح جلدك وافراغ المسامات المليئة بالاوساخ.

- نظفي المسامات الكبيرة باستعمال قناع الطين مرة كل اسبوع، فالمعادن والاعشاب البحرية مواد مغذية للجلد وتعيد اليه الصحة والمرونة.

- استعملي مصلا مانعا للتأكسد يوميا لزيادة الكولاجين والالستين اللذين يساعد...
أفضل منتجات التجميل لمواجهة حر صيف 2010
أفضل منتجات التجميل لمواجهة حر صيف 2010
حل الطقس الدافئ أخيرا! وبينما يقوم العديد من الاشخاص بتنظيف خزائن ثيابهم، يقوم عدد أقل منهم بتفقد خزانة الادوية المنتجات الاخرى التجميلية. يأتي الصيف ومعه العديد من الاصدارات الجديدة من منتجات مختلفة، ولكن من منها حصل على موافقة الجماهير ومن منها فشل في العثور على مكان. تعالي نتعرف على المنتجات التي تستحق أن تشتريها هذا الصيف. ...
قبل شراء ماكياجك .. تأكدي من علامته الأصلية
قبل شراء ماكياجك .. تأكدي من علامته الأصلية
حرصاً على جمالك وبشرتك ، ينصحك الخبراء بالتأكد من مساحيق الماكياج الأصلية ، وذلك لأن العديد من المؤسسات المنتجة لمساحيق الماكياج لم تخضعها لاختبارات أوتجارب قبل بيعها في الأسواق .

ويذكر الخبراء أنه يتطلب الأمر، حسب هذه المؤسسات، أن تجري الاختبارات أولاً على الحيوانات ومن ثم على الإنسان، ويتعلق الأمر هنا ببعض المنتجات الجاهزة وليس جميع...
نصائح للاهتمام بالعنق الرقبة
نصائح للاهتمام بالعنق الرقبة
نحن ندرك أهمية العنق فهو عضو مهم في جسم المرأة،ولابدوأن يحظى بالعناية والإهتمام من تنظيف وتدليك وتجميل،

ولإكتمال جمال الوجه والإهتمام به وظهوره بصورة شابة نضرة لابد من تجميل العنق لإنه العضو المكمل والمتصل بالوجه. فوجه جميل لايعني شيئا ولايظهر جماله أصلا مع عنق مترهل حيث يغلب عدم جمال العنق في ظهوره على جمال الوجه.

يعتمد ج...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة