ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > ما هي الاسباب الحقيقية لظهور الكرش؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ما هي الاسباب الحقيقية لظهور الكرش؟

مس فراتين - هناك أنواع خاطئة من التمرينات وانواع أطعمة ضارة يمكن أن تسبب ترهل عضلات البطن وظهور الكرش. تعالي نتعرف عليها.

1- العديد من الأطعمة التى تدعى بالأطعمة الصحية إنها فى الحقيقة اطعمة ضارة ولكنها متخفية وغير ملحوظة حيث تتسبب فى زيادة الدهون الضارة فى الجسم. مثلا أطعمة الحمية (دايت) تمد الجسم بكميات من الدهون والسعرات الحرارية الزائدة لإحتوائها على محليات صناعية وسكريات كحولية وإضافات اخرى تتسبب فى إضطرابات وفوضى هرمونية داخل جسمك، وتحفز الجسم على تخزين دهون اكثر فى المعدة وزيادة الشهوة للطعام.

كذلك احذري الأطعمة المكتوب عليها أنها تحتوى على الحبوب الكاملة (بدون إزالة القشور) لأنها تحتوى على النشا الصافى الذى يؤدى الى زيادة السكر فى الدم بسرعة تفوق السكر الطبيعى ومع ذلك تقوم المصانع بإنتاجها لزيادة ارباحها المادية دون النظر الى الضرر العائد من إستخدامها.

2- تمارين البطن المعروفة بالقيام والجلوس وكذلك الآلات المخصصة لذلك هى أقل الطرق فاعلية للحصول على عضلات بطن مشدودة.

3- التمارين المتكررة والمملة الخاصة بالقلب ليست افضل الطرق للتخلص من دهون الجسم.

4- انت لست بحاجة لتضيع أمولك على الأقراص الطبية المخصصة لحرق الدهون لأنها فى الحقيقة ليس لها اى فائدة تذكر إنها عقاقير مزيفة المفعول وما يشبهها من مستحضرات. بل عليك بإتباع نظام غذائى خاص من التغذية الطبيعية.

5- كل أحزمة البطن والكراسى الهزازة والحيل التجارية كلها مضيعة للوقت والجهد والمال، إن ما يفيد الجسم حقا هى التمارين الفعالة والتغذية الحقيقية.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
رجيم يفعل المستحيلات في يوم واحد فقط
رجيم يفعل المستحيلات في يوم واحد فقط
في أقل من 24 ساعة.. يمكن لهذا الريجيم أن يفعل المستحيلات! فهذا الريجيم يقدم لك وجبات خاصة تعيد لك وزنك المثالي، بشرط ألا تكرره.. أكثر من يومين في الأسبوع.

طبقًا لما يقوله الخبراء، فإن هذا الريجيم، هو صمام الأمان عندما ينهار التزامنا أمام الطعام، كما أن لهذا الريجيم ميزة إضافية، حيث يمكنك اتباعه تحسبًا لأي عزومة مفاجئة تريد أن ت...
إذا كنت ممتلئة في الأسفل
إذا كنت ممتلئة في الأسفل
إذا كنت تملكين مؤخرة كبيرة، لا شك في أن الحميات المنحفة المتكررة تتعبك ولا توصلك إلى أية نتيجة. فقد خسرتِ نتيجة هذه الحميات الكثير من الحجم في ثدييك ووجنتيك، لكنك لم تخسري أي شيء من الدهون المتراكمة في فخذيك أو مؤخرتك.

ركزي على الأطعمة المدرّة للبول التي تحدّ من احتباس الماء وتساعد الجسم على تصريف السموم. تناولي الجزر والهليون والشما...
لكل مشكلة صحية تمارينها الرياضية
لكل مشكلة صحية تمارينها الرياضية
لكل مشكلة صحية تمارينها الرياضية التي تساعد على حل مختلف أنواع المشكلات كشف لنا الخبراء أفضل التمارين الرياضية التي تساعد على حل مختلف أنواع المشكلات الصحية.

للتخفيف من الاكتئاب

•مارسي رياضة المشي خمس مرات أسبوعياً للتخفيف من الاكتئاب. فقد أظهرت الدراسات العلمية الحديثة أن المشي بشكل منتظم في معظم الأيا...
ما هو السيلوليت ولماذا يصيبنا؟
ما هو السيلوليت ولماذا يصيبنا؟
يظهر عادة السيلوليت في منطقة الفخذين والردفين، وله مظهر متكتل أو متموج. وينتج السيلوليت عادة عن احتباس الماء والدهون، أو عدم توازن الدورة الدموية الذي قد يؤثر على مجموعة كبيرة من وظائف الجسم بما فيها الهرمونات.

هل يصيب السيلوليت جميع النساء؟

يمكن أن تعاني الكثيرات من السيلوليت بما فيهن اللواتي لا يتمتعن بوزن زائد أو حتى النح...
رجيم صحي يفقدك 7 كيلو في الاسبوع
رجيم صحي يفقدك 7 كيلو في الاسبوع
إذا كنتِ تعانين من زيادة الوزن، وشعرتي بملل من كثرة تجاربك لأنواع مختلفة من الرجيم الغير صحيح، فلا داعي للقلق، نقدم لكِ رجيم بسيط يجعلك تفقدي 7 كيلو في الأسبوع، وإليكِ الطريقة:

السبت والأحد

جميع أنواع الفواكه (برتقال، تفاح، كثرى، خوخ)ماعدا الموز والمنجا. الفطور: خيارتين، وجزرتين، وخستين. الغداء: طبق مشكل من الخضار ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة