ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح لمنع الإصابة بحب الشباب بأي عمر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح لمنع الإصابة بحب الشباب بأي عمر

مس فراتين - لا شيء يقف في طريق حب الشباب، فهو يصيب كل شخصِ تقريباً في وقتا ما من حياتهم. ويسبب اضرار نفسية قبل الجلدية.

ومن المهم أن نذكر أن علاج حب الشباب، يجب أن يكون داخليا وخارجيا، فحتى أقوى المنظفات والأدوية لن تنجح في التخلص من حب الشباب والبثور ما لم يصاحبها نظام غذائي، وصحي.

نصائح للشباب: لا تلمس البثور الملتهبة وغير الملتهبة، ولا تحاول إخراج السائل منها، لأن ذلك يسبب ندب الجلد، واحتمال بقائها للأبد. اهتم بنظافتك الشخصية، واغسل وسائد النوم بشكل منتظم في ماء ساخن، بالإضافة إلى غسيل المناشف، والوجه بالصابون الخاص. الاغتسال فور القيام بأي مجهود عضلي سبب التعرق.

نصائح للفتيات: سحب الشعر إلى الخلف عند النوم، ولا ننصح المراهقين الذين يعانون من حب الشباب من إطالة شعرهم خلال هذه الفترة، لأن الشعر يعبث بالبثور ويسبب التهابها. لا تنامي وأنت تضعين المساحيق التجميلية لأنها تعمل على إغلاق المسامات وتسبب ظهور البثور. تأكدي من غسل فراشي الشعر والاسفنجات الخاصة بالماكياج، وعدم السماح لأحد بمشاركتها.

العلاج: تتوفر أدوية خاصة لعلاج العوامل الداخلية التي يمكن أن تسبب خلل في توازن الجسم، وإفراط في إفراز الزيوت، التي تسبب تكاثر البكتيريا، وتَتضمن هذه المعالجة تناول أقراص مصنوعة من مواد طبيعية تهدف إلى إعادة التوازن للجسم، بالإضافة إلى مرهم موضعي.

ملاحظة: استعمل العلاج الموضوعي الموصوف طبيا فقط. لا تلجئ للادوية التي يستعملها الاصدقاء، كل شخص يملك نوعية جلد مختلفة عن الآخر لذا ما قد ينجح مع أحدهم قد لا ينفع معك. تأكد من الحصول على استشارة خاصة ، واستعمل الدواء الموصوف لنوع بشرتك فقط. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نصائح لتبقي جميلة وجذابة أثناء الحمل
نصائح لتبقي جميلة وجذابة أثناء الحمل
1. العناية بالبشرة: قبل أن تبدأ علامات الحمل بالظهور، سوف تلاحظين تغييرات فى بشرتك، فقد تظهر عليها بعض الحبوب، أو البقع الداكنة أو علامات الجفاف.

- البقع الداكنة: أما إذا لاحظت ظهور البقع الداكنة، فهذا هو "قناع الحمل" الذى تعانى منه بعض النساء ابتداء من الشهر الرابع من الحمل، وتظهر هذه البقع بشكل خاص فى وسط الجبين، وعند محيط الفم، وهو ...
تخلصي من بقع التقدم في العمر
تخلصي من بقع التقدم في العمر
البقع البنية سببها عادة التعرّض الشديد لعطل في الكبد أو الشمس، وتتضمن معالجة بقع العمر (المعروفة كذلك ببقع الكبد) استعمال مراهم مختلفة وهلام حامضي. أيهما يفيدك بالاعتماد على نوع جلدك. ويمكنك أن تقرّري إذا ما كان منتج بقع العمر ضارّا بك بإتابع هذه التعليمات.

تأكدي من قراءة أيّ تعليمات تأتي مع المنتج دائما كليّا قبل استعماله واستشيري أخ...
أفضل منتجات التجميل لمواجهة حر صيف 2010
أفضل منتجات التجميل لمواجهة حر صيف 2010
حل الطقس الدافئ أخيرا! وبينما يقوم العديد من الاشخاص بتنظيف خزائن ثيابهم، يقوم عدد أقل منهم بتفقد خزانة الادوية المنتجات الاخرى التجميلية. يأتي الصيف ومعه العديد من الاصدارات الجديدة من منتجات مختلفة، ولكن من منها حصل على موافقة الجماهير ومن منها فشل في العثور على مكان. تعالي نتعرف على المنتجات التي تستحق أن تشتريها هذا الصيف. ...
مزيل الرائحة
مزيل الرائحة
على عكس مزيل الرائحة الذي يخفي رائحة العرق ببساطة عبر مكوّن مضاد للرائحة، يعمل مزيل الرائحة المانع للتعرق على كبح إفراز العرق بفضل أملاح الألمنيوم الموجودة فيه. فهذه الأملاح تسدّ فتحات الغدد المفرزة للعرق. وللحصول على نتيجة مثالية وفاعلية قصوى، يستحسن استعمال هذا النوع من مزيل الرائحة مساء قبل الخلود إلى النوم وتركه تحت الإبطين طوال الليل، في ...
الكيوي أفضل طريقة لتنعيم وتغذية البشرة
الكيوي أفضل طريقة لتنعيم وتغذية البشرة
يعتبر قناع ثمرة الكيوي الأفضل للبشرة الجافة، حيث إن عصير الكيوي يساعد على تضيق المسام الواسعة ويزيل لمعان البشرة الدهنية، كما أنه يساعد على ترطيب البشرة وتقشيرها.

المكونات: ملعقة صغيرة من عصير الكيوي.... ملعقة صغيرة من زيت الزيتون... صفار بيضة...

طريقة التحضير والاستعمال: اخلطي هذه المكونات جيدًا في طبق صغير، ث...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة