ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح لمنع الإصابة بحب الشباب بأي عمر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح لمنع الإصابة بحب الشباب بأي عمر

مس فراتين - لا شيء يقف في طريق حب الشباب، فهو يصيب كل شخصِ تقريباً في وقتا ما من حياتهم. ويسبب اضرار نفسية قبل الجلدية.

ومن المهم أن نذكر أن علاج حب الشباب، يجب أن يكون داخليا وخارجيا، فحتى أقوى المنظفات والأدوية لن تنجح في التخلص من حب الشباب والبثور ما لم يصاحبها نظام غذائي، وصحي.

نصائح للشباب: لا تلمس البثور الملتهبة وغير الملتهبة، ولا تحاول إخراج السائل منها، لأن ذلك يسبب ندب الجلد، واحتمال بقائها للأبد. اهتم بنظافتك الشخصية، واغسل وسائد النوم بشكل منتظم في ماء ساخن، بالإضافة إلى غسيل المناشف، والوجه بالصابون الخاص. الاغتسال فور القيام بأي مجهود عضلي سبب التعرق.

نصائح للفتيات: سحب الشعر إلى الخلف عند النوم، ولا ننصح المراهقين الذين يعانون من حب الشباب من إطالة شعرهم خلال هذه الفترة، لأن الشعر يعبث بالبثور ويسبب التهابها. لا تنامي وأنت تضعين المساحيق التجميلية لأنها تعمل على إغلاق المسامات وتسبب ظهور البثور. تأكدي من غسل فراشي الشعر والاسفنجات الخاصة بالماكياج، وعدم السماح لأحد بمشاركتها.

العلاج: تتوفر أدوية خاصة لعلاج العوامل الداخلية التي يمكن أن تسبب خلل في توازن الجسم، وإفراط في إفراز الزيوت، التي تسبب تكاثر البكتيريا، وتَتضمن هذه المعالجة تناول أقراص مصنوعة من مواد طبيعية تهدف إلى إعادة التوازن للجسم، بالإضافة إلى مرهم موضعي.

ملاحظة: استعمل العلاج الموضوعي الموصوف طبيا فقط. لا تلجئ للادوية التي يستعملها الاصدقاء، كل شخص يملك نوعية جلد مختلفة عن الآخر لذا ما قد ينجح مع أحدهم قد لا ينفع معك. تأكد من الحصول على استشارة خاصة ، واستعمل الدواء الموصوف لنوع بشرتك فقط. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
إمنحي نفسك أجواء العطلات
إمنحي نفسك أجواء العطلات
حتى لو لم تذهبي في إجازة صيفية يمكنك الحصول على قسمات مسترخية، وبشرة مسفوعة، وجسم رشيق... حتى لو لم تذهبي في إجازة صيفية. إليك التفاصيل.

بشرة مسفوعة بالشمس وسط المدينة: إذا كنت لا تحبين استعمال مستحضرات الاسمرار الذاتي، يمكنك الحصول على اسمرار جميل باستعمال المستحضرات المرتكزة على الحنّة، بحيث ...
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!
البشرة الناعمة والصافية هي أول ما يجذب الإنتباه لجمالك. ويمكنك الحفاظ على بشرتك ناعمة وصافية دائما أيا كان عمرك بإتباع نظام سليم للعناية بالبشرة :

• اختاري المكياج المكون من المواد الطبيعية. لانه يضمن لك الجودة العالية مع إتاحة الفرصة لبشرتك كي تتنفس. وكذلك الكريمات ذات المكونات المغذية للبشرة مثل فيتامين a، وفيتامين c.

• ...
5 طرق فعالة لمعالجة السيلوليات
5 طرق فعالة لمعالجة السيلوليات
كيف تحصلي على جسم مشدود بدون حفر السيلوليات المزعجة والتي تجعل ارتداء اي بنطال، فستان وشورت وحتى بدلة سباحة أمرا مزعجا للغاية.

1. فرشاة جلد من Elemis : فرشاة الجلد من Elemis مصنوعة من شعر الصبّار الخشنِ، الذي يقوم بفعالية بالتخلص من خلايا الجلد الميتة ويعزز ظهور طبقة صحّية. يمكن استعماله على الجلد الجاف الأصفر الداكن على أقدامك أيضا....
بشرة نضرة مهما تنوعت متطلباتها
بشرة نضرة مهما تنوعت متطلباتها
ودّعي الجفاف مع Estée Lauder يعمل مرطب Estée Lauder Hydrationist على تجديد البشرة بشكل فوري عند ملامستها من خلال إعادة مستوى الترطيب للحد الطبيعي ومنحها مظهراً شاباً حتى 24 ساعة، وذلك بفضل تقنية Bio-Mimetic Water التي تجدد مظهر البشرة عبر تغلغلها المباشر إلى أعماقها. كما أن هذه الفاعلية التي تتميز بها تقنية Bio-Mimetic Water يتمّ تعزيزها بالمعاد...
علاج مشاكل جفاف البشرة؟
علاج مشاكل جفاف البشرة؟
هل تعانين من بشرة جافة؟ ليس أمراً غريباً، خاصة في مثل هذه البلاد الحارة والمشمسة، ولكن الغريب هو عدم معرفتك بكفيفة التعامل معه.

لسنوات طويلة، تعيش بعض النساء مع البشرة الجافة، دون أن يفكّرن بطريقة مناسبة لترطيبها، طبعاً دون التفكير بدفع أموال باهظة في بعض أنواع العلاجات الأجنبية، التي تجعلها شهرتها العالمية "مفيدة" حتى لو لم تقدّم...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد