ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > اعتني بجمالك في المنزل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

اعتني بجمالك في المنزل

مس فراتين - في ما يأتي أسرار الخبراء

نقدم لك في ما يأتي أسرار الخبراء التي تتيح لك الاعتناء بجسمك وشعرك في المنزل كما في أفخر مراكز التجميل...

لماذا لا تعتنين بجمالك في المنزل إذا كنت لا تملكين الوقت الكافي للذهاب إلى مراكز التجميل والانتظار ساعات طويلة هناك للحصول على العناية التي تريدينها؟ فبفضل نصائح الاختصاصيين، يمكنك تحويل أساليب العناية اليومية والروتينية إلى وسائل خبيرة ومحترفة تتيح لك الحصول على نتائج مذهلة. ولا حاجة أبداً لشراء معدات باهظة الثمن إذ يكفي إعادة تدوير بعض الأغراض اليومية واستعمالها بطريقة ذكية.

لا حاجة إذاً بعد اليوم للخروج من المنزل والتوجه إلى مركز التجميل للحصول على العناية التي تريدينها. يمكنك الاهتمام بجمالك ساعة تشائين في المنزل، في الصباح قبل الذهاب إلى العمل، أو في وقت متأخر من المساء، أو حتى يوم العطلة. والأفضل من كل ذلك أنك أنت خبيرة التجميل في المنزل، أي أنك تعرفين بالضبط ما الذي يناسبك وما الذي يريحك.

حمام مريح: للاستمتاع بحمام مرخٍ للأعصاب، استفيدي من سهرة هادئة أو من عطلة نهاية أسبوع غير مثقلة كثيراً بالمواعيد، لأنه بعد هذا الحمام الرائع، لن ترغبي إلا بشيء واحد، ألا وهو التوجه فوراً إلى السرير والخلود إلى النوم!

حضري مياه المغطس واجعلي حرارتها ٣٧ درجة مئوية، أي بحرارة الجسم البشري. وفيما يمتلئ المغطس بالماء، رشي رذاذاً معطراً على منشفة الاستحمام وضعيها بالقرب من جهاز التدفئة لكي تسخن قليلاً. انقعي أيضاً زهرة شاي في إبريق شاي شفاف. عند احتكاك زهرة الشاي بالماء المغلي، تتفتح الزهرة، المؤلفة من أوراق شاي، وتطفو على سطح الماء. يمكنك تذوق الشاي والاستمتاع بطعمه اللذيذ أو سكبه في مياه الاستحمام لتلوينها.

قبل الانزلاق في مياه المغطس، دلكي جسمك بالزيت المغذي. فحرارة المياه ستساعده على التغلغل في أعماق البشرة وتجعل بالتالي ملمسها ناعماً مثل الحرير. أريحي عنقك على وسادة أو منشفة ملفوفة عند الاستلقاء في المغطس، واطردي كل الأفكار من رأسك. بعد عشر دقائق، ابرمي رأسك إلى اليمين ومن ثم إلى اليسار لإرخاء المفاصل.

وأخيراً، اعتمدي تمارين التدليك المرخية: مرري أطراف أصابعك على طول العضلات المربعة المنحرفة (trapèzes) نحو الكتفين، ثم دلكي البشرة براحتيّ يديك. بعد خمس عشرة دقيقة من الاسترخاء في مياه المغطس، لفي نفسك بالمنشفة الساخنة.

نضارة بتناوب البارد والساخن: بدّلي روتين العناية بوجهك باعتماد هذه التقنيات البارعة التي تحوّل إزالة الماكياج إلى لحظة استثنائية للبشرة.

باشري أولاً في التنفس بعمق لمساعدتك على الاسترخاء. استنشقي الهواء بعمق مع شدّ بطنك إلى الداخل، ثم ازفري الهواء ببطء مع دفع البطن إلى الخارج. أعيدي هذا التمرين ثلاث أو أربع مرات لإدخال كمية من الأوكسيجين إلى دماغك وإيقاظ الحواس.

إزالة فاترة للماكياج: سخني مستحضر إزالة الماكياج بين يديك لجعله بحرارة بشرتك. ابسطيه على الوجه باعتماد حركات دائرية كبيرة للتخلص تماماً من الأوساخ. بللي من ثم قفازين للاستحمام بالمياه الساخنة واعصريهما جيداً وامسحي بهما وجهك للتخلص من فائض مستحضر إزالة الماكياج، انطلاقاً من الجبين وصولاً إلى أعلى الصدر. من شأن حرارة القفازين أن تفتح المسام وتجعل البشرة أكثر تقبلاً لمستحضرات العناية. ولزيادة نشاط البشرة إلى أكبر حد ممكن، مرري كرة قطنية مبللة بمستحضر التونيك البارد فوق كل وجهك.

ثنائي التقشير والقناع: قبل استعمال المستحضرات، احرصي على تنشقها. فالرائحة تصل إلى الدماغ الذي ينبئ البشرة باقتراب موعد تدليلها! قشري وجهك بأطراف أصابعك، من دون فرك، ثم نظفي بشرتك بقفازات قطنية ناعمة مبللة بالماء الساخن. ابسطي من ثم القناع (الموضوع قبلاً في الثلاجة) على وجهك والتزمي بالإرشادات المذكورة على العلبة. وبالنسبة إلى يديك، يمكنك تدليكهما أيضاً بالكريم المغذي والمرطب ومن ثم تغليفهما لبعض الوقت بقفازات قطنية ناعمة. ضعي من ثم كرات قطنية مبللة بماء الورد على العينين وغلفي شفتيك بالبلسم المغذي والمرطب.

تمددي قليلاً للاسترخاء فيما القناع لا يزال على وجهك. وبعد ربع ساعة تقريباً، دلكي القناع الذي لا يزال على وجهك بحركات دائرية مع الإصرار خصوصاً على الجبين والصدغين وبين الحاجبين، حيث يتمركز التوتر.

مستحضرات ضرورية:

•مزيل الماكياج Lait Riche Démaquillant Revitalift من لوريال باريس L'Oréal Paris

•قناع الوجه Masque Source Hydra Intense من لانكوم Lancôme // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم
التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم
في بيئة معقمة، تعتبر التعقيدات الصحة الناجمة عن استعمال التاتو نادرة. في الولايات المتّحدة، تخضع محلات الوشم للرقابة ولإجراءات للسيطرة على العدوى وانتشار العدوى بشكل دوري. وفقا لإحصاءات قامت بها دائرة الغذاء والدواء الأمريكية تبين أن واحد من كل أربعة أمريكيين ما بين 18 و 50 عاما يضع وشما على جسده.

وينطوي على عملية الوشم ذات المخاطر...
لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة
لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة
لطالما وقفت أمام المرآة من أجل أن تضعي لنفسك ماكياجا يضفي عليك جمالا فوق جمالك وسحرا وجاذبية لا تقاوم.. ولكن تبقى خطوة هامة في الحفاظ على هذا الجمال والنضارة وهي إزالة الماكياج، وهنا سوف نعرض عليك عزيزتي الخطوات المناسبة والأساسية نحو إزالة الماكياج بطريقة سهلة توفر لك مزيدا من الانتعاش والنضارة:



1ـ أزيلي ماكياج عينيك ...
نضارة فائقة
نضارة فائقة
وداعاً للبشرة التي تفقد نضارتها وتصبح باهتة مع مرور الساعات. ففي الوقت الحاضر، باتت كريمات الأساس مزودة بمكونات معززة للنضارة بفضل الجيل الجديد من أصباغها الذكية.

التركيبات الجديدة لكريمات الأساس باتت أكثر تطوراً، وبالتالي أكثر قدرة على عكس الضوء الأحمر أو الأخضر الأزرق حسب احتياجات البشرة.

إنه مفهوم مستوحى من شاشات البلازما ويع...
  لماذا تبدو أظافرك شاحبة أو منقطة باللون الابيض؟
لماذا تبدو أظافرك شاحبة أو منقطة باللون الابيض؟
تحب النساء الاعتناء بأظافرهن بطرق خاص، بعضهن يحبها نظيفة وقصيرة، والبعض الاخر طويلة و ملونة، ولكن الاساس أن تكون دائما سليمة وصحية.

ويبدأ الاعتناء بالاظافر من الاعتناء بالصحة العامة، وتناول الغذاء السليم الغني بالمواد الغذائية، وخصوصا الكالسيوم، والفيتامينات. وبالطبع الابتعاد عن ارهاق الاظافر بوضعها في محاليل كيماوية للتنظيف ، او استعمال...
كيف تعتني بالبشرة الدهنية والجافة؟
كيف تعتني بالبشرة الدهنية والجافة؟
تتداخل المئات من الصبغات الوراثية لتؤثر على كمية الدهون التي يفرزها الجلد فضلا عن وجود عدة أنواع من البشرة في مناطق مختلفة من الجسم الواحد، كوجود بشرة رقيقة لا تحتوي على غدد دهنية على اليدين والقدمين وبشرة متينة في الظهر وبشرة رقيقة جدا تحت العينين وبشرة مختلفة تماما على الرأس.

ولتحديد نوع البشرة يتم غسل الوجه بمنظف خ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد