ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > اعتني بجمالك في المنزل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

اعتني بجمالك في المنزل

مس فراتين - في ما يأتي أسرار الخبراء

نقدم لك في ما يأتي أسرار الخبراء التي تتيح لك الاعتناء بجسمك وشعرك في المنزل كما في أفخر مراكز التجميل...

لماذا لا تعتنين بجمالك في المنزل إذا كنت لا تملكين الوقت الكافي للذهاب إلى مراكز التجميل والانتظار ساعات طويلة هناك للحصول على العناية التي تريدينها؟ فبفضل نصائح الاختصاصيين، يمكنك تحويل أساليب العناية اليومية والروتينية إلى وسائل خبيرة ومحترفة تتيح لك الحصول على نتائج مذهلة. ولا حاجة أبداً لشراء معدات باهظة الثمن إذ يكفي إعادة تدوير بعض الأغراض اليومية واستعمالها بطريقة ذكية.

لا حاجة إذاً بعد اليوم للخروج من المنزل والتوجه إلى مركز التجميل للحصول على العناية التي تريدينها. يمكنك الاهتمام بجمالك ساعة تشائين في المنزل، في الصباح قبل الذهاب إلى العمل، أو في وقت متأخر من المساء، أو حتى يوم العطلة. والأفضل من كل ذلك أنك أنت خبيرة التجميل في المنزل، أي أنك تعرفين بالضبط ما الذي يناسبك وما الذي يريحك.

حمام مريح: للاستمتاع بحمام مرخٍ للأعصاب، استفيدي من سهرة هادئة أو من عطلة نهاية أسبوع غير مثقلة كثيراً بالمواعيد، لأنه بعد هذا الحمام الرائع، لن ترغبي إلا بشيء واحد، ألا وهو التوجه فوراً إلى السرير والخلود إلى النوم!

حضري مياه المغطس واجعلي حرارتها ٣٧ درجة مئوية، أي بحرارة الجسم البشري. وفيما يمتلئ المغطس بالماء، رشي رذاذاً معطراً على منشفة الاستحمام وضعيها بالقرب من جهاز التدفئة لكي تسخن قليلاً. انقعي أيضاً زهرة شاي في إبريق شاي شفاف. عند احتكاك زهرة الشاي بالماء المغلي، تتفتح الزهرة، المؤلفة من أوراق شاي، وتطفو على سطح الماء. يمكنك تذوق الشاي والاستمتاع بطعمه اللذيذ أو سكبه في مياه الاستحمام لتلوينها.

قبل الانزلاق في مياه المغطس، دلكي جسمك بالزيت المغذي. فحرارة المياه ستساعده على التغلغل في أعماق البشرة وتجعل بالتالي ملمسها ناعماً مثل الحرير. أريحي عنقك على وسادة أو منشفة ملفوفة عند الاستلقاء في المغطس، واطردي كل الأفكار من رأسك. بعد عشر دقائق، ابرمي رأسك إلى اليمين ومن ثم إلى اليسار لإرخاء المفاصل.

وأخيراً، اعتمدي تمارين التدليك المرخية: مرري أطراف أصابعك على طول العضلات المربعة المنحرفة (trapèzes) نحو الكتفين، ثم دلكي البشرة براحتيّ يديك. بعد خمس عشرة دقيقة من الاسترخاء في مياه المغطس، لفي نفسك بالمنشفة الساخنة.

نضارة بتناوب البارد والساخن: بدّلي روتين العناية بوجهك باعتماد هذه التقنيات البارعة التي تحوّل إزالة الماكياج إلى لحظة استثنائية للبشرة.

باشري أولاً في التنفس بعمق لمساعدتك على الاسترخاء. استنشقي الهواء بعمق مع شدّ بطنك إلى الداخل، ثم ازفري الهواء ببطء مع دفع البطن إلى الخارج. أعيدي هذا التمرين ثلاث أو أربع مرات لإدخال كمية من الأوكسيجين إلى دماغك وإيقاظ الحواس.

إزالة فاترة للماكياج: سخني مستحضر إزالة الماكياج بين يديك لجعله بحرارة بشرتك. ابسطيه على الوجه باعتماد حركات دائرية كبيرة للتخلص تماماً من الأوساخ. بللي من ثم قفازين للاستحمام بالمياه الساخنة واعصريهما جيداً وامسحي بهما وجهك للتخلص من فائض مستحضر إزالة الماكياج، انطلاقاً من الجبين وصولاً إلى أعلى الصدر. من شأن حرارة القفازين أن تفتح المسام وتجعل البشرة أكثر تقبلاً لمستحضرات العناية. ولزيادة نشاط البشرة إلى أكبر حد ممكن، مرري كرة قطنية مبللة بمستحضر التونيك البارد فوق كل وجهك.

ثنائي التقشير والقناع: قبل استعمال المستحضرات، احرصي على تنشقها. فالرائحة تصل إلى الدماغ الذي ينبئ البشرة باقتراب موعد تدليلها! قشري وجهك بأطراف أصابعك، من دون فرك، ثم نظفي بشرتك بقفازات قطنية ناعمة مبللة بالماء الساخن. ابسطي من ثم القناع (الموضوع قبلاً في الثلاجة) على وجهك والتزمي بالإرشادات المذكورة على العلبة. وبالنسبة إلى يديك، يمكنك تدليكهما أيضاً بالكريم المغذي والمرطب ومن ثم تغليفهما لبعض الوقت بقفازات قطنية ناعمة. ضعي من ثم كرات قطنية مبللة بماء الورد على العينين وغلفي شفتيك بالبلسم المغذي والمرطب.

تمددي قليلاً للاسترخاء فيما القناع لا يزال على وجهك. وبعد ربع ساعة تقريباً، دلكي القناع الذي لا يزال على وجهك بحركات دائرية مع الإصرار خصوصاً على الجبين والصدغين وبين الحاجبين، حيث يتمركز التوتر.

مستحضرات ضرورية:

•مزيل الماكياج Lait Riche Démaquillant Revitalift من لوريال باريس L'Oréal Paris

•قناع الوجه Masque Source Hydra Intense من لانكوم Lancôme // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
جميلتي..بودرة التلك تفتح البشرة وتنقيها
جميلتي..بودرة التلك تفتح البشرة وتنقيها
جميلتي .. هل تعانين من اسمرار بشرتك ؟ هل تبحثين عن وصفات طبيعية لتفتيحها وللتخلص من هذا الاسمرار ؟ إذا كانت إجابتك نعم ، إليكِ هذه الوصفة :

2 ملعقة بودرة أطفال " تلك "

2 ملعقة ماء ورد

وتخلط هذه المكونات جيداً ثم توضع على الوجه لمدة 20 دقيقة ، ثم لاحظي الفرق ...
 جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة
جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة
أوافق على جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها...
اسباب التعرق المفرط وطرق علاجه
اسباب التعرق المفرط وطرق علاجه
يعتبر التعرق ظاهرة طبيعية وضرورية لتنظيم حرارة جسم الانسان. ويتم افراز العرق عن طريق النظام العصبي النامي(المتجانس) بعض الأشخاص قد تكون لديهم زيادة مفرطة للتعرق. تحدث زيادة التعرق في باطن اليد، باطن القدم، الإبط، الوجه، الجذع(الحوض). تبدأ هذه الحالات منذ الصغر وتستمر مدى الحياة. وهناك اسباب عديدة للتعرق منها

أسباب زيادة التعرق:

...
3 أطعمة تغذي الجلد
3 أطعمة تغذي الجلد
على الأرجح بأنك تعرفين بأنّ ما تأكلينه يشكلك في النهاية، لكن هل عرفت أيضا بأنّ صحة وجمال جلدك يعتمدان على نوعية أكلك، كل يوم بيوم؟ إليك بعض الأطعمة التي ننصحك بإضافتها إلى حميتك. لتحصلي على بشرة، وجلد أجمل وأكثر صحة.

الزيوت الصحّية:

من الدهون الجيدة لك الدهون المشتقة من الزيتون والمعروفة بزيت الزيتون. إنّ المكون الرئيسي هنا...
علاج مشاكل جفاف البشرة؟
علاج مشاكل جفاف البشرة؟
هل تعانين من بشرة جافة؟ ليس أمراً غريباً، خاصة في مثل هذه البلاد الحارة والمشمسة، ولكن الغريب هو عدم معرفتك بكفيفة التعامل معه.

لسنوات طويلة، تعيش بعض النساء مع البشرة الجافة، دون أن يفكّرن بطريقة مناسبة لترطيبها، طبعاً دون التفكير بدفع أموال باهظة في بعض أنواع العلاجات الأجنبية، التي تجعلها شهرتها العالمية "مفيدة" حتى لو لم تقدّم...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد