ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > لصفاء البشرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لصفاء البشرة

مس فراتين - لوجه صافي ضعي القليل من أوراق البقدونس في اناء بعد غسله جيدا في نصف لتر ماء وضعيه على النارلمدة نصف ساعة كاملة ومن بعد ما يبرد ضعيه في اناء زجاج وضعي منه على وجهك بالقطن وبللي وجهك جيدا به كل يوم في المساء وانتظري النتيجة // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 كيف تضعين واقي الشمس بشكل صحيح؟
كيف تضعين واقي الشمس بشكل صحيح؟
أولاً: ضعي الكريم الواقي قبل خروجك بـ 15 إلى 30 دقيقة. وذلك لكي تمتصه البشرة وبالتالي تتوفر لها الحماية القصوى.

ثانياً: ضعي كمية مناسبة منه تغطي جسمك بطبقة رقيقة ولكن متساوية، وليس هناك من داع لأن تطلي جسمك بالكريم الواقي فيبدو مظهرك مثل كعكة مغطاة بالكريمة.

ثالثاً: ضعي الواقي على كامل جسمك. إليك نصيحة جيدة: ضعيه على كامل جس...
كيف تتخلصي من مشكلة الذقن المزدوج؟
كيف تتخلصي من مشكلة الذقن المزدوج؟
الذقن المزدوج من المشكلات التى تعانى منها النساء بسبب المظهر الغير مرغوب الذى تخلفه ورائها، لذلك تسعى المرأة إلى عمل كل ما يمكنها حتى تتخلص منها، ولكن بطرق صحية سليمة، ولكن يجب أولا أن تتعرفى على العوامل التى تؤدي إلى تكون الذقن المزدوج.

ما هى أسباب الذقن المزدوج؟

1-البدانة. البدانة من أكثر العوامل خطورة...
 تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
عُرف الليمون منذ القدم بتأثيراته العلاجية والجمالية ، بل تأثيراته النفسية أيضا. فبمجرد أن تشم رائحته ترتفع المعنويات وينشرح الصدر، ويؤكد ذلك خبراء العلاج بروائح النباتات العطرية. ولا يقتصر دور الليمون فقط على جعل الروح المعنوية أفضل ، فهو يؤدي دور المادة المقوية للبشرة والمغذية لها وإستخدامه يؤدي إلى إنكماش المسامات الواسعة .

و يستخدم ...
وداعاً لمشاكل العرق
وداعاً لمشاكل العرق
من المشاكل التي يتعرض لها الكثير من النساء هذه الأيام مشكلة العرق وتزاد هذه المشكلة أرقاً عند النساء الآتي تتزايد عندهن نسبة التعرق وتكون رائحة العرق غير مستحبة، وتتفاوت هذه المشكلة من امرأة إلى أخرى فهناك من تكون لديها العرق بصورة طبيعية والرائحة كذلك ففي هذه الحالة الاهتمام يكون بإجراء عمليات النظافة الكاملة يومياً وبصفة منتظمة، وهناك من تعاني من...
ماسك الخميرة للتخلص من النمش
ماسك الخميرة للتخلص من النمش
هل تبحثين عن طريقة مفيدة لتخليص البشرة من الأتربة العالقة بالمسام ولتغذية البشرة يقدم لك الخبراء ماسك الخميرة البيرة .

نظرا لما تحتويه الخميرة من أنزيمات تفيد البشرة وتغذيها بعمق، بالإضافة إلى أنه يساعد على التخلص من ذرات الأتربة العالقة بمسام الوجه مما يضفي على الوجه نقاء ملحوظا .

طريقة التحضير والاستعمال: قومي بإذابة ملعق...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة