ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > اكسسوارات العروس الحالمة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

اكسسوارات العروس الحالمة

مس فراتين - استوحى مصممو الازياء لهذا الصيف فساتين من التُل الابيض اقرب ما تكون لراقصات البالية لتزيين عروض الازياء وافراح الفتيات المقبلات على الزواج لعام 2010.

وتأتي هذه الفساتين باشكال وقصات مختلفة تناسب جميع اذواق واجسام عرائس الصيف، وأهم ما يميزها الاقمشة الحالمة والرومانسية التي ستجعل من زفاف كل فتاة زفاف اميرة اسطورية من كتب الاطفال الجميلة.

بالنسبة للاكسسوارات فقد جاءت ملائمة لتصميم هذه الفساتين وكانت على شكل باقات من الورود المصنوعة من الاقمشة الناعمة أو غطاء من الشبك المحبوك والمزين بالريش رمز الترف والاناقة أو على شكل ورود قماشية بتدرجات الكريمي.

وبالطبع هناك العديد من الاكسسوارات المناسبة الاخرى التي تميزت بها عروض الازياء لعروس 2010 الحالمة وهذه الصور لبعض من هذه الافكار. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
6 ملابس بحر تناسب كل امرأة
6 ملابس بحر تناسب كل امرأة
لا بد أن العثور على ثياب سباحة مناسبة لشكل جسمك اتعبك جدا. فكل سيدة تبحث عن ثياب سباحة تبرزها بالشكل الافضل. وهذه القطع الستة التي اخترناها لك سوف تساعدك على الظهور بأفضل شكل.

للجسم الممتلئ: كلنا نعرف الطبيعة الرائعة لقماش سبانكس الذي يقلل من التضاريس والانثناءات غير المرغوب بها في الجسم ويجعل اي امرأة فخورة بشكل جسمها الانيق. هذه ال...
مـرح في باريس
مـرح في باريس
الأزياء الراقية لربيع وصيف 2011

حرصت المواهب المبدعة على أخذ المهارات اليدوية إلى مستوى مختلف. ولطالما كان التلاعب بالأفكار جوهر الأزياء الراقية. هنا، مجموعة لعوبة طغت على منصات عروض الأزياء في باريس لناحية الأقمشة والقصات والتفاصيل. ...
على الموضة هذا الربيع
على الموضة هذا الربيع
ما هي الموضة يا ترى هذا الموسم؟ للرجال والنساء والفتيات هناك تشكيلة جديدة من الثياب والاكسسوارات، اخترنا لك الخطوط الاساسية.

للنساء والرجال: نظارات شمسية على شكل مربع: هل تبحث عن نظارات شمسية جديدة لهذا الموسم؟ لما لا تختار من الاطارات الجديدة على شكل مربع والتي تعتبر موضة هذا الربيع. الفتيات والشباب يجب أن يختاروا ا...
مجوهرات مزيفة أو تاتو؟
مجوهرات مزيفة أو تاتو؟
قدمت دار شانيل في عرض الأزياء في باريس لربيع وصيف 2010 ، عرضا استثنائيا للاكسسوارات غير التلقيدية عبر خمسة وخمسون وشم مؤقت حصري عن كل شيء، مرسومة باليد، من تصميم بيتر فيليبس ، المدير الإبداعي العالمي للماكياج من دار شانيل LES TROMPE-L'OEIL DE CHANEL - Temporary Skin Art.

شملت الصور رمز شانيل وأيقونات أخرى، بما في ذلك...
تعلمي كيفية إخفاء عيوب جسمك!
تعلمي كيفية إخفاء عيوب جسمك!
كل امرأة تحاول الظهور في ارشق صورة، واليك بعض النصائح البسيطة لإخفاء عيوب جسمك: إذا كنت سمينة في منطقة الصدر، لا تقبلي على إرتداء الملابس المفتوحة كثيرًا عند الصدر، بالإضافة إلى اختيار ملابس ضيقة الأكمام ومتسعة عند الردفين لتوحي بالتناسق.

في حالة الصدر النحيف، يفضل ارتداء الملابس الواسعة الأكمام مع اختيار ألوان زاهية ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة