ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > كيف تمنعي نفسك من الرغبة في الاكل؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تمنعي نفسك من الرغبة في الاكل؟

مس فراتين - الكثير من الناس لديهم الرغبة الحقيقية في خفض أوزانهم، إلا أن المشكلة التي تواجههم هي شعورهم المستمر بالجوع. وإليك الآن بعض الاقتراحات للسيطرة على نوبات الجوع وتمكنوا من خفض أوزانهم.

1. ابقي نفسك مشغولة: كلما شعرت أنك بحاجة إلى الأكل، اشغلي نفسك بأي عمل مثل قراءة كتاب أو الاتصال بصديقتك أو الخروج للمشي. المقصود أنه كلما ازداد نشاطك كلما قل تفكيرك في الطعام، كذلك كلما ازداد نشاطك كلما زاد حرق السعرات الحرارية.

2. اشربي الماء: تناول حوالي لترين من الماء يوميا بين الوجبات يخفف من الشهية والإحساس بالجوع. في بعض الأحيان يشعر الإنسان بالجوع، لكن هذا الشعور قد يعني أن الإنسان بحاجة إلى الماء وليس إلى الطعام. لذلك عليك بشرب الماء أولا لأن ذلك قد يجنبك تناول المزيد من السعرات التي تحاولين التخلص منها.

3. تناولي الفيتامينات: إذا كنت تشعرين بجوع حقيقي فمن الممكن أن يكون جسمك يفتقد بعض المواد الغذائية، لذلك تناول الفيتامينات قد يعوض هذا النقص بدون الحاجة لتناول كميات إضافية من الطعام.

4. تناولي الوجبات الخفيفة: الوجبات الخفيفة ذات السعرات المنخفضة تساهم كثيرا في التخفيف من شعورك بالجوع. ضعي إلى جانبك الكثير من الخضراوات النيئة والفواكه حيث أنها لا تحتوي على سعرات عالية كما أنها تحتوي على ألياف مما يشعرك بالشبع.

5. تريثي قبل الأكل: إذا شعرت بنوبة جوع مفاجئ انتظري لمدة عشرة دقائق، لأن نوبة الجوع قد تختفي بنفس السرعة التي ظهرت بها، إضافة إلى ذلك اشربي المياه حيث لا تعودين تشعرين بأنك بحاجة إلى الأكل. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
القهوة مفيدة للصحة...
القهوة مفيدة للصحة...
إليك لمحة عن الصح والخطأ في هذا السياق

من منا لا يشرب القهوة كل صباح؟ من منا لا يلجأ إلى فنجان القهوة كلما أحس بالضغط أو التوتر أو التعب؟ لكن الآراء تتضارب بشأن فوائد القهوة ومضارها. إليك لمحة عن الصح والخطأ في هذا السياق.

القهوة تزيل السموم من الجسم صح لا بل إن القهوة هي من أفضل المشروبات الغنية بالبولي...
المشي أم الركض؟
المشي أم الركض؟
أيهما أفضل لك؟

سمعت بلا شك الكثير عن فوائد المشي والركض، وتأثيرهما الإيجابي في الصحتين الجسدية والعقلية. لكن أيهما أفضل لك؟ المشي أم الركض؟ لكل منهما إيجابيته وسلبياته ولذلك نقدم لك في ما يأتي لمحة عن إيجابيات وسلبيات كل منهما لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح.

الحرية في المشي

ي...
الخضار الحليفة للصحة والرشاقة
الخضار الحليفة للصحة والرشاقة
إليك لمحة عن أبرز الخضار المتوافرة هذا الموسم!

إنها خضار ملونة، طرية ومقرمشة في الوقت نفسه، ومفيدة جداً للصحة. إليك لمحة عن أبرز الخضار المتوافرة هذا الموسم والتي تعتبر حليفة للصحة والرشاقة...

صحيح أننا تناولنا خلال الشتاء الكثير من الخضار التي استخدمناها في إعداد الأطباق المختلفة، لكن موسم الصيف يعطينا فرصة لتذوق المزيد من ...
حرق الدهون حسب شكلها وتوزيعها في الجسم
حرق الدهون حسب شكلها وتوزيعها في الجسم
وفقا لمقالة في مجلة كليو الأمريكية، قال الاخصائي الفني لانقاص الوزن اندرو كيت أن الهرمونات لها تأثير كبير على توزيع الدهون في الجسم وهذا يعنى أن توزيع الدهون فى الجسم سببه الهرمونات، وأي خلل فى الجسم يحدث بسبب خلل فى توازن الهرمونات نتيجة لعوامل عديدة كالإجهاد، والمشاكل النفسية، وقلة النوم، والنظام الغذائي السيء بحيث تؤدي الى زيا...
الوزن المثالي بعيد عن الحمية المعقدة!
الوزن المثالي بعيد عن الحمية المعقدة!
أفادت دراسة أمريكية حديثة أنه على الراغبين في إنقاص أوزانهم الابتعاد عن أنظمة الحمية الغذائية المعقدة وتناول كافة أنواع الطعام شريطة أن يقللوا كمية الوحدات الحرارية التي يتناولها يومياً.

وأجرى الدراسة التي نشرتها دورية "نيو إنجلاند جورنال أوف ميديسين" باحثون من جامعة هارفارد الأمريكية تحت إشراف البروفسور فرانك ساكس وشملت 811 شخ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد