ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تستعيدي ثقتك بجسمك العاري؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تستعيدي ثقتك بجسمك العاري؟

مس فراتين - بالرغم من أننا احيانا قد لا نكون ناقدين جارحين لعيوب شركائنا، إلا أننا كثيرا ما نفكر في هذه العيوب – وخاصة النساء اللاتي يرغبن في الحصول على اجسام رشيقة ومشدودة كل الوقت.

سواء كانت المشكلة حبوب الشباب، البدانة، البشرة الجافة، الشعر الزائد، يجب أن تعرفي أن كل هذه المشاكل لها حلول قصيرة المدى وطويلة المدى، وهناك حلول دائمة وأخرى مؤقتة، المهم أن تكون نظرتك لنفسك ايجابية. وعندها ستجدين بأنك اجمل وارق واكثر سيدة تتمتع بالانوثة. القليل من الثقة بالنفس وهذه النصائح ستجعلك تخلعين ثيابك اما المرآة وليس خلف باب خزانة الثياب.

نصيحة #1 التقشير:التقشير، التقشير ثم التقشير في الشتاء والصيف، يميل الجلد للجفاف وخسارة الرطوبة لعدة عوامل مما يجعل البشرة تبدو جافة وغير حيوية. تأكدي من التخلص من هذه الطبقة الجافة ليكون ملمس جلدك ناعما عندما تخلعين ثيابك. جربي استعمال كريم ترطيب مناسب برائحة منعشة أو زيت الاطفال.

نصيحة #2 احصلي على سمرة جذابة: إذا كنت خجولة من تضاريس جسمك لانها تبدو عريضة فالشمس ستحل لك هذه المشكلة في يومين. استعملي كريم للتسمير وخذي لونا مناسبا اللون الداكن يجعل الجسم يبدو انحل. كذلك يمكن أن يخفي الندوب من العمليات الجراحية أو الحمل أو مشاكل الشرايين البارزة. ملاحظة: استعملي شراشف ملونة ومزركشة على السرير، الالوان المزركشة تعكس لونا جذابا على بشرتك أكثر من الالوان المحايدة.

نصيحة #3 ابحثي عن ماكياج مناسب: الماكياج ممكن أن يجعلك تبدين اجمل، ولكنك لا تريدين تلطيخ شراشف السرير والوسائد. بدلا من استعمال كريم اساس ثقيل استعملي كريم ترطيب خال من الزيت للحصول على بشرة لطيفة وناعمة ابحثي عن كريمات خاصة بالجسم، تتركه ناعما وبه لمعة حيوية.

نصيحة #4 اعرفي عيوبك واخفيها: يقسم بعض فنانو ماكياج المشاهير بقدرة كريم البواسير على اخفاء العيوب وتخفيف الانتفاخات تحت العين والتجاعيد الخفيفة. ملاحظة: احصلي على عيون براقة باستعمال قطرة عيون لطيفة للتخلص من الاحمرار.

نصيحة #5 التمارين الرياضية: لا تبدئي بالتمارين الرياضية القاسية والشديدة لان ذلك سيسبب لك الارهاق والابتعاد عن الرياضة. ابدئي بتمارين بسيطة وسهلة وممتعة ثم حاولي التركيز على مناطق الضعف لديك مثل عضلات البطن والذراعان.

نصيحة #6 اختاري عطر دافئ: شعورك بالسعادة يجب أن يبدأ من شعورك بالرضا عن نفسك، والرائحة المنعشة هي التي تجعلنا في مزاج جيد. اختاري عطورا بروائح محببة ولطيفة مثل كوكوشانيل.

نصيحة #7 تخلصي من الشعر الممل: احيانا يكمن السر في الشعر، بعض النساء ينسين الاهتمام بشعرهن خاصة المتزوجات اللاتي غالبا ما لا يجدن الوقت للاهتمام بشعرهن. ولكن هذا يمكن أن يزيد من السنوات لعمرك ويجعلك تبدين اقل جاذبية. ابدئي يومك بتسريحة انيقة مهما كانت ظروفك. اشتري منتجات للعناية بالشعر واكسسوارات انيقة للايام التي لا ترغبين فيها في عمل تسريحة معقدة.

نصيحة #8 العناية الشخصية: لا تنسي التخلص من الشعر الزائد. الشعر الزائد يمكن أن يقتل اي مشاعر بالالفة والجاذبية بين الزوجين. لانه في الاساس مسألة عناية ونظافة شخصية. هناك طرق متعددة سهلة وسريعة للتخلص من الشعر حول منطقة البيكني وتحت الآباط وفوق الشفة، لذا لا تبخلي على نفسك ببعض الوقت لتبدي رائعة.

نصيحة #9 دللي نفسك: لا تقللي من قيمة بعض العناية بالاظافر والاقدام. عندما تبدو يديك واقدامك نظيفة وانيقة وناعمة يتغير شكلك تماما وتزيد ثقتك بنفسك. حافظي على روتين يومي للعناية باظافرك ويديك وقدميك وخصصي يوما كل اسبوع او اسبوعان للحصول على تنظيف كامل وعناية لطيفة باقدامك ويديك. اختاري الوان اظافر جريئة وجميلة على الموضة.

نصيحة #10 اهتمي بوزنك: بالرغم من أن فكرة تناول الاطعمة الدسمة قد تكون مغرية إلا أنها فكرة سيئة للغاية، الاكل سبب البدانة والبدانة سبب المشاكل الصحية والمشاكل الصحية تعني حياة زوجية وجنسية صعبة. لذا حاولي أن تفكري في نشاطات أخرى غير التهام علبة الايس كريم وعندما يحين موعد الطعام حاولي اكل نصف مقدار صحن زوجك وليس العكس! الشعور بالجوع يمكن السيطرة عليه بالقليل من الماء أو الفاكهة أما الشعور بالتخمة والسمنة فأمر صعب التخلص منه جدا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
طرق فعالة وطبيعية لعلاج مشاكل البشرة الشائعة
طرق فعالة وطبيعية لعلاج مشاكل البشرة الشائعة
للحفاظ على جمال وصحة بشرتك يجب عمل روتين يومي للعناية، فالبشرة تحتاج إلى عناية مثالية في الصباح والمساء تبدأ بالتنظيف واستخدام كريم واق من الشمس واستخدام الغسول المناسب، وتنتهي بالترطيب والتغذية وأي إهمال في خطوات العناية اليومية يبدل النتائج المتوقعة.

أحيانا قد تعاني البشرة من مشاكل لذلك يجب ايجاد الحلول لهذه المشا...
وصفات جمالية 100% طبيعية
وصفات جمالية 100% طبيعية
اليك الأدلة المقنعة لذلك...

هل تعلمين أن الفراولة والبطاطا والموز والعديد من الأطعمة الأخرى يمكن أن تساعدنا لنصبح أكثر جمالاً؟ إليك هذه الأدلة المقنعة... تحبين الطبيعة وكل ما هو مرتبط بها، وتفضلين دوماً استخدام المنتجات الطبيعية. ولا عجب أن تعمد معظم مستحضرات التجميل إلى استخدام الفاكهة في مكوناتها. بالفعل، نجد الحمضي...
بشرتي مليئة بالتجاعيد العميقة
بشرتي مليئة بالتجاعيد العميقة
في هذه الحالة، من الضروري استخدام الكريمات التي تؤثر في عمق البشرة، في الكيراتين والاسمنت المتصل بين خلايا البشرة.

استخدمي كريمات الترطيب ذات التركيبة التي تعزز قدرة الخلايا على تركيب الكيراتين والفيلاغرين، البروتين المسؤول عن إنتاج عوامل ترطيب طبيعية. والواقع أن بعض خلاصات النباتات تكشف عن الخصائص نفسها. استخدمي المصل المغذي تحت الك...
الصحة والجمال وجهان لعملة واحدة
الصحة والجمال وجهان لعملة واحدة
تتصل الصحة بالجمال بطريقة مباشرة ويمكن أن يقال بأنهما وجهان لعملة واحدة. فلا يمكنك التفكير بالجمال دون الحفاظ على صحة جيدة. والصحة تعني جسما يعمل بقوة؛ والجمال هو المؤشر الخارجي للصحة الجيدة.

ويمكن أن تظهر مؤشرات الصحة السيّئة على الجسم وتؤثر على الجمال. بعض الإشارات الخارجية الواضحة للصحة السيّئة على الجمال ظهور الدوائر الداكنةَ حول ا...
إحترفي العناية بأظافر قدميك!
إحترفي العناية بأظافر قدميك!
قد لا تكون عملية تنظيف أظافر القدمين الأكثر راحة واستمتاعا في العالم، ولكن على الأقل ستعرفين تماما ما هي حالة قدميك وتهتمين بهما أكثر في المرة القادمة التي تحاولين حشرهما في حذاء ضيق.

الخطوة 1:

قومي بغسل القدمين جيدا بالماء والصابون، استخدمي الليفة لفرك القدمين والتخلص من الترسبات وبقايا الطلاء والأوساخ. ضعي القليل من كر...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد