ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

دللي يديك

مس فراتين - تدليل بسيط لليدين أو عناية كاملة بالأظافر... تعرفي إلى هذه الطرق السريعة التي تتيح لك الاهتمام بجمال يديك وفق الوقت المتاح لك...

بشرة ناعمة في 3 دقائق

ضعي القليل من مستحضر التقشير الخاص باليدين (أو بالوجه) وافركي راحة يديك ومن متنهما بأطراف الأصابع لمدة 30 ثانية. من شأن هذا التقشير طرد الخلايا الميتة وجعل البشرة أفتح وأكثر نعومة. أشطفي بعدها يديك وجففيهما وغلفيهما بمستحضر مرطب غير دهني.

أبردي الأظافر في الاتجاه نفسه للحصول على شكل مربع إذا كانت قصيرة أو على شكل دائري إذا كانت طويلة.

ارتخاء وحيوية في 5 دقائق

استبدلي المرطب بمستحضر غني بالزيوت العطرية. سخني القليل من هذا المستحضر من خلال فركه بين يديك ثم دلكي به متن اليدين بحركة شاملة. أمسكي قاعدة كل إصبع بين إبهام وسبابة اليد الأخرى. مرري إبهامك جيئة وذهاباً، وانتهي بالصعود من القاعدة إلى الظفر لفك العقد في عظام الأصابع.

أظافر مرتبة في 15 دقيقة

إبدأي بنقع يديك في وعاء من المياه الفاترة لتحضير أظافرك. وحين يصبح الجلد المحيط بالأظافر طرياً، يمكنك الشروع في جلسة العناية:

1- افركي قاعدة الظفر بمقشّر خاص يذوب سريعاً في البشرة ويجعل البشرة المحيطة بالأظافر طرية.

2- أقحمي البشرة الطرية بعناية إلى الخلف باستعمال عود خشبي خاص.

3- ابردي سطح أظافرك مرتين أو ثلاث مرات متتالية لتمليسها وجعلها لامعة.

الوقت الفاصل بين المصل والكريم

هل يجدر بك الانتظار لبضعة دقائق بعد بسط المصل على البشرة حتى تتمكني من بسط الكريم؟ أبداً. فالمصل يملك القدرة على التغلغل بسرعة وعمق في البشرة. هكذا، فإن بسط الكريم مباشرة بعده يتيح تحسين التغلغل، إذ تقوم مكونات المصل بجرّ مكونات الكريم معها.

تنظيف المسام من دون ألم

إذا أردت التوجه إلى صالون التجميل لتنظيف مسام وجهك من الأوساخ، توقعي الشعور ببعض الألم. ولتفادي هذه المشكلة، استعملي هلام الرتينول قبل بضعة أيام من الموعد المحدد لمساعدة البشرة على التخلص من طبقة الخلايا الميتة، مما يسهّل حينها تنظيف المسام. وقبل ساعة واحدة من الموعد، تناولي مسكناً للألم مثل Tylenol (ليس Advil أو أسبيرين لأنهما يزيدان من احتمال حدوث الرضوض) وافركي وجهك بطبقة رقيقة من كريم مخدّر غير دهني (متوافر في الصيدليات). وأثناء الخضوع لجلسة التنظيف، أطلبي من الاختصاصية إخضاعك للبخار عشر دقائق إضافية لتحرير المسام فعلاً من الأوساخ، إضافة إلى قناع صلصال لدفع الأوساخ إلى سطح البشرة. كما يمكنك تجربة التقشير بدل ذلك. فمستحضرات التقشير تفتح المسام وتنظفها من دون أي ألم يذكر.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك
استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك
ارسمي حرف T على قطعة من الورق، ثم قومي بقصها ووضعها على وجهك، هذه المنطقة المغطاة التي تتكون من الجبين، والأنف، والذقن هي المناطق الدهنية على بشرتك والتي عادة ما يعاني منها المراهقون، وتمتاز هذه المنطقة بانتشار البثور على الجبين والأنف بسبب الهرمونات ومرحلة البلوغ.

إذا كنت تعانين من هذه المشكلة، هناك خطوات يمكنك إتباعها للتخفيف م...
اعتني ببشرتك في الخريف و الشتاء
اعتني ببشرتك في الخريف و الشتاء
إليك هذه النصائح التي تساعدك على العناية ببشرتك في فصلي الخريف والشتاء.

تحتاج البشرة في الخريف والشتاء نظاما مختلفا للعناية بها. فبشرة الشتاء تميل للجفاف لذلك تحتاج قدراً أكبر من العناية والترطيب. جربي استخدام الكريمات الغنية بزبدة الشيا لبشرة رطبة وناعمة.

أما عن استخدام الكريم المضاد للشمس في فصل الشتاء، فلا داعٍ لاستخدامه ...
الفراولة والبرتقال يزيدان البشرة تألقاً
الفراولة والبرتقال يزيدان البشرة تألقاً
لا شك أن المظهر العام للجسم يعتبر دليلا مهما على الصحة العامة والحيوية والنشاط.. ويتحدد هذا المظهر إجمالا بأنواع معينة من الأطعمة التي تعطي الجلد والبشرة إشراقا ونضارة وصفاء. ويؤكد علماء التغذية أن هناك أطعمة معينة هي التي تحدد المظهر العام للجسم من بينها البرتقال والبطاطا والجزر.

هيك بتحسي بالانتعاش.. كما يرى العلماء أن م...
حمام الاعشاب يعيد لجسمك الصحة والجمال
حمام الاعشاب يعيد لجسمك الصحة والجمال
إضافة بعض أنواع الأعشاب إلى ماء الحمام يضفي فوائد صحية وجمالية وانتعاشاً إلى فوائد الحمام ذاته كوسيلة للتنظيف وأيضاً كوسيلة للتداوي من بعض الأمراض لما لهذه الحمامات المائية المتكررة من فوائد صحية عديدة سواء كانت ساخنة أو دافئة أو باردة.. إنها إحدى صيحات العلاج في الوقت الحالي.. وهو العلاج بالماء. ويستخدم في حمامات الأعشاب : الماء الساخن ، أو الدافى...
اليك الحلول لـ 4 مشاكل جمالية!
اليك الحلول لـ 4 مشاكل جمالية!
إليك بعض الأسرار التي لا بد أن تفيدك في العناية بجوانب الجمال ومتمماته لديك، والمحافظة عليها بأحسن أحوالها، مع الوقاية من حدوث أي ضرر بها.

بالنسبة لمشكلة الشعر الأزلية ألا وهي القشرة: فما عليك إلا إضافة كوب من حصا البان المقطع والطازج إلى الشامبو الذي تستخدمينه، واتركيها ضمن الشامبو لمدة أسبوعين، ومن ثم قومي بتصفية الشامبو واستخد...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد