ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > وداعاً للبقع البنية!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

وداعاً للبقع البنية!

مس فراتين - بفضل مستحضرات العناية الجديدة والبالغة الفاعلية

بفضل مستحضرات العناية الجديدة والبالغة الفاعلية، يمكنك إخفاء علامات الزمن والقول وداعاً للبقع البنية في الوجه الناجمة عن التقدم في العمر...

بعد عمر الأربعين، تشهد امرأة واحدة من كل ثلاث نساء ظهور البقع البنية في بشرتها. وترتفع هذه النسبة لتطال ٩٠ في المئة من النساء بعد عمر الخمسين... تعزى ظاهرة البقع البنية أساساً إلى خلل في إنتاج الميلانين (القتامين)، الناجم مبدئياً عن التعرض لأشعة الشمس. هكذا، يتراكم الميلانين في مساحات معينة أكثر من أخرى مما يؤدي إلى ظهور بقع بنية في الوجه وأعلى الصدر واليدين.

علاجات فعالة

لتمويه هذه البقع البنية أو إخفائها قدر الإمكان، لن يجدي التقشير نفعاً لأنها عميقة ومتأصلة في البشرة. إلا أن الأسواق تزخر بمستحضرات العناية المتخصصة الممكن بسطها مباشرة على البقع للتخفيف منها. واللافت أن الكريمات الجديدة المحاربة للشيخوخة باتت تحتوي هي أيضاً على مكونات قادرة على تمويه هذه البقع البنية بنسبة معقولة. تجدر الإشارة إلى أن الفيتامين C والميلاناز (خلاصة الشعير) والفينيفرين هي من أبرز المكونات الفعالة الموجودة في مستحضرات العناية الهادفة إلى تمويه البقع البنية.

تمويه سريع

لتوحيد لون البشرة ومنحه مظهراً متألقاً وجميلاً، يمكنك استعمال الكريم الملون الذي يساعد على استرداد التألق والنضارة. يمكنك استعمال هذا الكريم لوحده أو قبل كريم الأساس، ومن ثم إلحاقه بمصحح هالات باللون البيج بحيث يتم تربيته برقة فوق المساحة المعنية.

لكن تجنبي المصححات الملونة (الخضراء أو الصفراء) لأنها تجعل البشرة تبدو باهتة ومفتقدة إلى الحيوية.

مستحضرات مفيدة



•Concentré Anti-Tâches Correction Teint SPF 20 من كلينيك Clinique.



•Eclat Lumière من شانيل Chanel.

•Capture Totale Soin Teinte Sublimateur d'Eclat من كريستيان ديور Christian Dior.

•Base de Teint & Réveil Teint SPF 15 من جيفنشي Givenchy.

•مجموعة Diorsnow Sublissime من ديور Dior.



•مجموعة Perfect White Pearl Lily Complex Advanced Intense Whitenning من غيرلان Guerlain

. •مجموعة Cyber White EX من ايستيه لورد Estée Lauder. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
وصفات ليدين ناعمتين وجميلتن
وصفات ليدين ناعمتين وجميلتن
اليد جزء هام من الجسم واليدين الجميلتين تمتازان بالنعومة وتوحد لون البشرة والأظافر المتساوية المشذبة بعناية. وتسبب منظفات المنزلية والتعرض للشمس دون واق مناسب ظهور اسوداد واضح على مفاصل الأصابع بالاضافة إلى خشونة وتقشر على سطح الجلد.

وهناك قواعد أساسية للعناية ببشرة اليدين أهمها التنظيف باستعمال صابون يحتوي على كريم ...
وداعاً للشفتين المتشققتين
وداعاً للشفتين المتشققتين
لا تهملي مرحلة تقشير الشفتين التي تزيل الخلايا الميتة وتملّس الشفتين. استعملي مستحضر التقشير الخاص بالوجه المؤلف من حبيبات خشنة، بعد خلطه بالقليل من مستحضر إزالة الماكياج. بهذه الطريقة، يصبح التقشير أقل عدوانية على الشفتين. وإذا كان الغشاء المخاطي لشفتيك هشاً، أبسطي المزيج على فمك الرطب ودلكي برفق. وبعد الشطف، أبسطي البلسم المرطب على شكل قناع وات...
7 وصفات منزلية لأظافر صحية
7 وصفات منزلية لأظافر صحية
تساعد الوصفات والأعشاب الطبيعية على العناية بالأظافر وعلاج الأمراض كالأصفرار والتقصف وتشقق الأظافر وضعفها وقابليتها للهشاشة والكسر .

ويمكنك عمل وصفات طبيعية للعناية بالاظافر في المنزل إذا كنت لا تثقين بالمنتجات المتوفرة في الاسواق:

1. وصفة علاج ضعف الأظافر: تده الاظافر بمحلو خل التفاح لمدة ساعتين في اليوم...
ما الذي يحفز اندلاع حب الشباب لدى الفتيات؟
ما الذي يحفز اندلاع حب الشباب لدى الفتيات؟
يحدث اندلاع الالتهابات الجلدية – أو البثور -- بسبب زيادة في افراز الزيوت الطبيعية التي تفرزها الغدد الدهنية في البشرة والتي تسد مسام الجلد، وتسمح بتكون بؤر من البكتيريا التي تتغذى على الدهون وتسبب التهاب المسامات.

ولكن ما الذي يؤدي إلى نشوب هذه الاندلاعات الخطيرة في البشرة؟ وفقا للمركز الوطني لصحة المرأة هذه القائمة من المسببات يمكن ...
 كيفية حماية البشرة في الصيف
كيفية حماية البشرة في الصيف
--- لا تسبحي في مسبح دون حماية وجهك من الكلورين الذي يساهم في تشقق الجلد وظهور البثور . --- إحرصي على غسل فوط السباحة يومياً كي لا تصابي بأمراض جلدية بفعل البكتيريا. --- جففي وجهك وبشرتك جيداً بعد السباحة ولا تتركيها مبللة حتى لا تصاب بالجفاف. --- إبتعدي عن الألبسة المصنعة من النايلون أو البوليستر وإختاري الأقطان الأنها تسمح للبشرة للتنفس بحرية....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة