ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

منقي

مس فراتين - منقي Chanel précision Gommage Microperlé Pureté Deep Purifying Exfoliating Mousse

مستحضر مقشر، يزيل الخلايا الميتة عن سطح البشرة وينظف المسامات بعمق، وهو مثالي للبشرة الدهنية إذ يساعد على تعديل إفرازاتها بفضل صيغته التي تحتوي على بودرة لؤلؤية وكرات صغيرة لها تأثير قوي على الشوائب المختلفة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟
كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟
كثيرات منا يزعجهن منظر الشعر الأسود على الشفة العلوية، فمظهره غير أنثوي بالمرة. ومع ان الجميع يستعمل الحلاوة أو الشمع أو حتى آلة نزع الشعر للتخلص من هذا الشعر المزعج إلا أنه غالبا ما يعود للظهور في أقل من شهر، فما الطريقة المثلى للتخلص من هذا الشعر غير المرغوب به نهائيا.

يقول أصحاب الاختصاص بأن الطريقة الأفضل لإزالة الشعر غير المرغوب به...
 كيف تخفي الدوائر السوداء حول محيط العين؟
كيف تخفي الدوائر السوداء حول محيط العين؟
الدوائر السوداء تشوه منظر العيون، سواء للرجال أو النساء، وبالرغم من أنها قد تبدو مستحيلة الزوال إلا أن استعمال المنتج المناسب يمكن أن يساهم في التخلص منها.

يقول فنان التجميل الامريكي Ramy Gafni من صالون Ramy Beauty Therapy جربي هذه الوصفات لعلاج الدوائر السوداء والاكياس المحيطة بالعين وستشعري باختلاف تام وتستعيدي وجهك المشرق.

...
نصائح لعدم جفاف البشرة فى رمضان
نصائح لعدم جفاف البشرة فى رمضان
بعض النساء من إصابة بشرتهن بالجفاف في شهر رمضان، وبعضهن تشعر بازدياد في جفاف البشرة نتيجة الصوم، ومنهن من تشكو عكس ذلك بل تعاني من زيادة في حب الشباب .. والحقيقة أن المشكلة تكمن في عاداتنا الغذائية الخاطئة وما نقوم بتناوله أثناء الفطور والسحور من جهة وإهمالنا شرب كميات كافية من الماء من جهة أخرى.

وبعيداً عن جفاف البشرة.. ومشكلات حب الش...
  سر الحصول على سيقان رائعة
سر الحصول على سيقان رائعة
قد لا تأتي المعجزات في علب، لكن هناك مرهم للدباغة الذاتية اقترب من تحقيق ذلك . فبالإضافة إلى التخلص من الشحوب، يقوم مرهم الدباغة الذاتي بتعزيز لون الجلد، ونعومته، وحتى صقله. يجب أن يدوم اللون على الأقل ثلاثة إلى خمسة أيام (أو أطول، بالاعتماد على نوع المنتج المنتجات التي تحتوي على كميات عالية من dihydroxyacetone - دي إتش أي - عادة تأخذ وقتها في الزو...
أصوال إزالة الماكياج صيفاً
أصوال إزالة الماكياج صيفاً
تنظيف الوجه باختيار المستحضرات الناعمة و الفعالة

ظلال قزحية، ماسكارا مقاومة للماء، كريم مضاد للأشعة فوق البنفسجية، هلام ملون... في الأيام الصيفية، تتغير تركيبات مستحضرات التجميل، وعليك بالتالي تعديل روتين تنظيف الوجه باختيار المستحضرات الناعمة وإنما الفعالة.

مستحلب لبوردة الشمس: استخدمي الكريم أو الرغوة أو ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة