ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > التسوق يمكن أن يساعدك على خسارة الوزن
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

التسوق يمكن أن يساعدك على خسارة الوزن

مس فراتين - بعض الناس يذهبون إلى المراكز التجارية لشراء غرض معين والعودة إلى المنزل، وهم بذلك يفوتون على أنفسهم فرصة رائعة للقيام بتمرين رياضي في جو آمن، ومناسب، وملهم.

عندما تَتجولين في مركز التسوق، فأنت تَحصلين على أكثر مما تظنين: اجل أنت تستثمرين في لياقتك. ويعتبر المشي أو التنزه في مراكز التسوق أفضل طريقة للحصول على ذلك التمرينِ الذي لا تجدين له الوقت أو الذي تشعرين أنه ممل أحيانا.

ومراكز التسوق ممتازة صيفا شتاءا لممارسة هذه الرياضة المحببة للجميع، في الشتاء المراكز مدفئة، وفي الصيف مكيفة، وهي ذات إضاءة جيدة، وخالية من التدخين، والكلاب، وغبارِ الطلع، والحفر، والسيارات، والإزعاج وما إلى ذلك من عراقيل. كما أنها مناسبة للأطفال، حيث يمكنك تركهم يلهون أمامك، أو تضعينهم في مركز الألعاب تحت إشراف المربيات لحين الانتهاء من جولتك الرياضية.

وفي المركز التجاري لن تتخلصي من السعرات الحرارية فقط، بل ستزيد ليونتك وتقوى سيقانك، وإذا صعدت السلالم فستضاعفين التمرين، فكل خطوة ستقربك أكثر إلى ما تطمحين إليه.

بعض الأشخاص يميلون أو يمشون بطريقة خاطئة ولكن في المركز التجاري يمكنك رؤية نفسك عند كل زاوية بها مرآة، كما يمكنك استبدال الحذاء إذا شعرت أنه غير مناسب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
كيف تمنعي نفسك من الرغبة في الاكل؟
كيف تمنعي نفسك من الرغبة في الاكل؟
الكثير من الناس لديهم الرغبة الحقيقية في خفض أوزانهم، إلا أن المشكلة التي تواجههم هي شعورهم المستمر بالجوع. وإليك الآن بعض الاقتراحات للسيطرة على نوبات الجوع وتمكنوا من خفض أوزانهم.

1. ابقي نفسك مشغولة: كلما شعرت أنك بحاجة إلى الأكل، اشغلي نفسك بأي عمل مثل قراءة كتاب أو الاتصال بصديقتك أو الخروج للمشي. المقصود أنه كلما...
ما الذي يحفز الجسم على الايض وحرق الدهون؟
ما الذي يحفز الجسم على الايض وحرق الدهون؟
لا يتراجع مستوى الايض أو حرق الدهون بمجرد دخولك في سن الثلاثين، ولا يعد متسارعا جدا في العشرينات أيضا. إذا كان وزنك يتقدم بسرعة فالسبب على الارجح هو تراجع الايض أو حرق الدهون بسبب عدم وجود ما يحفزه. تعالي لنتعرف على الايض وما يحركه.

يتراجع الايض إذا:

- جلست لفترات طويلة. الجلوس دون حراك أو نشاط يذكر يسبب حرق القليل من السعر...
حمية البوظة لتخفيف الوزن
حمية البوظة لتخفيف الوزن
الحميات التي تفتقر لعنصر الكالسيوم المتوافر في منتجات الألبان تحد من قدرة الجسم على حرق الشحوم.

أفاد خبراء التغذية في بريطانيا، أن البوظة تعتبر جزء مهما من برنامج الحمية الصحية، لكونها تساعد على إذابة الدهون المتراكمة، من خلال إحلال عنصر الكالسيوم الذي أثبت فعاليته في إنقاص الوزن، مكانها.

وأوضح الباحثون في مجلة "الصحة ...
 شد عضلات البطن في خمسة دقائق!
شد عضلات البطن في خمسة دقائق!
انتبهي، أنت بحاجة إلى خمسة دقائق فقط من وقتك لشد عضلات البطن. يعتبر تمرينِ عضلات البطن هذا عظيما، إذا كنتِ تسافرين كثيرا وأيضاً إذا كنتِ تُمارسُين الكثير من الرياضة ولا تَحْصلُين على الوقتِ الكاف للذهاب إلى الجمنازيومَ لتُدرّيبُ عضلاتَ البطنَ. إنّ الشيءَ العظيمَ حول بناء عضلات البطنَ هو مساعدَتك على مَنْع الإصابةِ بألم الظهر وعرقِ النِساء.
عزيزتي طرق مختلفة للتخلص من الوزن الزائد
عزيزتي طرق مختلفة للتخلص من الوزن الزائد
عزيزتي .. إذا كنت تعانين من زيادة الوزن ، وتبحثين عن طرق مختلفة للقضاء على هذه المشكلة ، فلا داعي للحيرة ، يقدم لكِ الخبراء 5 طرق لتسريع عملية خسارة الوزن ، وإليكِ الطرق :

1ــ تجنبي إضافة زيت الزيتون (أو أي زيت آخر) إلى الطعام ، فهو يضيف الكثير من السعرات ويخزن الدهون في الجسم.

2ــ قولي لا لجميع أنواع الأطعمة عالية الده...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد