ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > التسوق يمكن أن يساعدك على خسارة الوزن
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

التسوق يمكن أن يساعدك على خسارة الوزن

مس فراتين - بعض الناس يذهبون إلى المراكز التجارية لشراء غرض معين والعودة إلى المنزل، وهم بذلك يفوتون على أنفسهم فرصة رائعة للقيام بتمرين رياضي في جو آمن، ومناسب، وملهم.

عندما تَتجولين في مركز التسوق، فأنت تَحصلين على أكثر مما تظنين: اجل أنت تستثمرين في لياقتك. ويعتبر المشي أو التنزه في مراكز التسوق أفضل طريقة للحصول على ذلك التمرينِ الذي لا تجدين له الوقت أو الذي تشعرين أنه ممل أحيانا.

ومراكز التسوق ممتازة صيفا شتاءا لممارسة هذه الرياضة المحببة للجميع، في الشتاء المراكز مدفئة، وفي الصيف مكيفة، وهي ذات إضاءة جيدة، وخالية من التدخين، والكلاب، وغبارِ الطلع، والحفر، والسيارات، والإزعاج وما إلى ذلك من عراقيل. كما أنها مناسبة للأطفال، حيث يمكنك تركهم يلهون أمامك، أو تضعينهم في مركز الألعاب تحت إشراف المربيات لحين الانتهاء من جولتك الرياضية.

وفي المركز التجاري لن تتخلصي من السعرات الحرارية فقط، بل ستزيد ليونتك وتقوى سيقانك، وإذا صعدت السلالم فستضاعفين التمرين، فكل خطوة ستقربك أكثر إلى ما تطمحين إليه.

بعض الأشخاص يميلون أو يمشون بطريقة خاطئة ولكن في المركز التجاري يمكنك رؤية نفسك عند كل زاوية بها مرآة، كما يمكنك استبدال الحذاء إذا شعرت أنه غير مناسب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
كيف تؤثّر الحمية الغذائية غير المتوازنة في صحة العظام؟
كيف تؤثّر الحمية الغذائية غير المتوازنة في صحة العظام؟
عند التقليل من تناول السعرات الحرارية، فإن معظم الناس يلجأون إلى تخطي الوجبات الرئيسية. وتكون أول وجبة يتم حذفها من النظام الغذائي غالباً هي وجبة الإفطار، الوجبة الأغنى بالكالسيوم لمحتواها التقليدي من الحليب ومنتجات الألبان؛ وهي المصدر الأهم للكالسيوم الذي يتم امتصاصه في الجسم بفعالية.

بالإضافة إلى ذلك، أثبتت الدراسات الحديثة وجود ر...
حافظي على رشاقتك حتى إن دعيت الى العشاء
حافظي على رشاقتك حتى إن دعيت الى العشاء
عندما تُدعين على وليمة عشاء شهي، في مناسبة عائلية أو غيرها و تكونين للتو بدأت بنظام حمية صحي لاسترداد رشاقتك. فلا يجب عليك رفض هذه الدعوة لهذا السبب. ولا تجلسي وانت تندبين حظك لأن معظم المغريات تمر وانت في حالة حمية..

كل ماعليك هو اتباع الآتي :

1. تناولي بعض الاطعمه الخفيفه التي يمكن ان تسد شهيتك قبل الذهاب مثلا ت...
الشوكولا: مالئ الدنيا وشاغل الناس!
الشوكولا: مالئ الدنيا وشاغل الناس!
نكهة لا بديل عنها وطعم لا مثيل له...

من أشهر النكهات في العالم وأكثرها إنتشاراً بين الناس... يُجمع العديد على طعمه اللذيذ الذي ينساب في الفم ليولّد المتعة في التذوّق والرغبة إلى المزيد... إنه الشوكولا! نكهة فريدة من نوعها...

تُعدّ الحلويات من أشهى الأطايب التي يمكن للمرء أن يتذوقها، لا بل أن يدمنها. ويدخل الشو...
كيف تتخلصي من الماء الزائد في الجسم؟
كيف تتخلصي من الماء الزائد في الجسم؟
تعتمد هذه الطريقة على فقدان السوائل الاضافية أو الماء الزائد من الجسم، ويمكن معرفة اذا كنا نعاني من زيادة الماء في الجسم أم لا، وذلك بالضغط بأطراف الأظافر على لحمة الابهام بشدة فاذا بقى الأثر لفترة تزيد عن ثانية واحدة أو ثانيتين، فانك قد تعاني من مشكلة زيادة الماء. كذلك تورم القدمين أو الكاحلين أو انتفاخ البطن في بعض الأحيان يدل على زيادة السوائل، ...
لماذا نشتهي السكريات، وكيف نسيطر على شهواتنا؟
لماذا نشتهي السكريات، وكيف نسيطر على شهواتنا؟
إن معرفة ما يسبب اشتهاء السكريات يمكن أن يساعدك على كبح الرغبة الشديدة بتناولها لفترة طويلة قبل تضطر لتغير حجم ثيابك. أما سبب اشتهاء السكريات فيقسم إلى ثلاثة:

1. تستخدم عبارة : "اطعمني الآن وإلا قتلتك". عادة ما يعبر ذلك الاشتهاء القوي عن انخفاض نسبة السكر في الدم. تناول السكريات يساعد في اللحظات الاولى لكنه يجعل الامور اكثر سوءا عل...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد