ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > إتبعي نهج الحياة اليومي ليديك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

إتبعي نهج الحياة اليومي ليديك

مس فراتين - ينما تلقى القدم والوجه أكبر قدر من العناية والاهتمام، تحتاج اليد أيضا لنوع خاص من العناية خاصة فى أوقات تغير الفصول حتى تحتفظ بنعومتها وشبابها. وهذه هي بعض النصائح البسيطة لتحافظي على نعومة يديك في فصل الصيف:

1. استخدمي مقشر مرة شهريا تحتاج اليدين لاستخدام المقشر بانتظام تماما مثل الوجه والجسم. استخدمي المقشر الغني بالسكر أو الملح مرة كل اسبوعين أو ثلاثة أسابيع للتخلص من الخلايا الميتة والإحتفاظ بالبشرة ناعمة.

2. احرصي على الترطيب المستمر استخدمي نوعا خاصا من الصابون المرطب لليدين، واحرصي على وضع كريم مرطب.

3. زيوت الأسماك مفيدة لليدين تناول الأسماك الغنية بالزيوت أو المكملات الغذائية يساعد على زيادة نعومة ونضارة اليدين. حيث يحتوي سمك السردين والماكريل والتونة الطازجة على أحماض الدهون الأساسية، والتي تساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من الإلتهابات.

4. ارتدي الجورب باستمرار لا تقتصر ضرورة ارتداء الجورب على فصل الشتاء فقط، فهناك عوامل اخرى تؤثر على يديك بخلاف المناخ البارد. احرصي على ارتداء الجورب أثناء غسيل الأطباق، تنظيف المنزل أو القيام بأعمال الحديقة. اختاري الجورب المصنوع من مادة اللاتكس أو المطاط ليحمي يديك من الكيماويات والماء الساخن الذي يسبب الجفاف لبشرتك.

5. رطبي يديك ليلا احرصي على ترطيب يديك ليلا باستخدام كريم مناسب لتحصلي على يد رطبة وناعمة كل صباح. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
خطوات للاسترخاء بعد يوم عصيب
خطوات للاسترخاء بعد يوم عصيب
بعد يوم طويل من العمل، يبدو الحل الأمثل هو التوجه إلى الحمام والاستمتاع بحمام ساخن تتخلصين من خلاله من كل متاعب النهار. لكن الحمام المثالي يجب أن يغطي جميع الحواس لذلك ننصحك بعمل الآتي.

1. الإضاءة: يجب أن لا تلجئي إلى استخدام الإضاءة الكهربائية في الحمام. قومي باستخدام الشموع. قومي بوضع الشموع في أماكن مختلفة من الحمام وخلال ثواني س...
ماسكات طبيعية تزيد من نضارة بشرة الفتيات والنساء
ماسكات طبيعية تزيد من نضارة بشرة الفتيات والنساء
كل فتاة تحلم بأن تكون بشرتها نضرة ورائعة وخالية من العيوب التي قد تشوهها ظهور حبوب الشباب والرؤوس السوداء التي يصعب إزالتها كما انها تتزايد بصورة كبيرة اذا لم يتم إيجاد الحل المناسب لها.

لذا تقدم خبيرة التجميل أمل يوسف بعض الماسكات التي تساعدك على التخلص نهائياً من الرؤوس السوداء بوصفات طبيعية وآمنة بعيداً عن المستحضرات الطبية التي تحت...
كيف تحصلين على بشرة صافية؟
كيف تحصلين على بشرة صافية؟
موقع "miss foraten" يقدم لكل سيدة ترغب في الحفاظ على مظهرها.. ثلاث نصائح جديدة تساعدك في الحصول على بشرة صافية بلا حبوب أو بقع لونية أو التهابات خلال الشتاء.

1- عندما تنتهين من حب الشباب وآثاره المفسدة لصفاء بشرتك تبدأ البقع اللونية والالتهابات في الظهور لذلك ينصحك الخبراء بوضع كريم يحتوي على الصويا مثل...
هل تساعد كريمات الترطيب على تثبيت لون السمرة؟
هل تساعد كريمات الترطيب على تثبيت لون السمرة؟
مهما كان نوع السمرة التي تختارينها، سواء كانت سمرة اصطناعية أو طبيعية، يجب أن تتأكدي من شيء واحد دائما، يجب أن لا تنسي أبدا استعمال كريم الترطيب اليومي. إن ترطيب بشرتك أمر هام جدا. وإليك نبذة عن أهمية استعمال كريمات الترطيب في الحفاظ على لون السمرة الطبيعي.

أسرة السمرة:

يقول خبراء السمرة بأن من السهل الحصول على سمرة رائ...
كيف تحمي المنطقة المحيطة بالعين؟
كيف تحمي المنطقة المحيطة بالعين؟
تحتاج المنطقة المحيطة بالعين عناية خاصة حيث تتميز بشرتها بأنها رقيقة جدا وحساسة مقارنة بأجزاء البشرة العادية.

أعيري هذه المنطقة اهتماما خاصا عن طريق استخدام كريم أو مصل مناسب ومضاد لظهور التجاعيد. واستخدمي اصبع البنصر لوضع الكريم، وتجنبي الجفون.

1. لا تتبعي كل ما هو جديد في عالم المكياج، ولكن احرصي على اختيار ما يناسب...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد