ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 7 مستحضرات لعلاج البقع البنية على البشرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

7 مستحضرات لعلاج البقع البنية على البشرة

مس فراتين - بعد سن الأربعين، تشهد امرأة واحدة من كل ثلاث نساء ظهور البقع البنية فى بشرتها، وترتفع هذه النسبة لتطول 90% من النساء بعد عمر الخمسين، وترجع ظاهرة البقع البنية أساساً إلى خلل فى إنتاج الميلانين (القتامين)، الناجم مبدئياً عن التعرض لأشعة الشمس، وهكذا يتراكم الميلانين فى مساحات معينة أكثر من أخرى مما يؤدى إلى ظهور بقع بنية فى الوجه وأعلى الصدر واليدين.

لتمويه هذه البقع البنية أو إخفائها قدر الإمكان، لن يجدى التقشير نفعاً لأنها عميقة ومتأصلة فى البشرة، إلا أن الأسواق تزخر بمستحضرات العناية المتخصصة الممكن بسطها مباشرة على البقع للتخفيف منها، واللافت أن الكريمات الجديدة المحاربة للشيخوخة باتت تحتوى هى أيضاً على مكونات قادرة على تمويه هذه البقع البنية بنسبة معقولة.

وهنا تجدر الإشارة إلى أن الفيتامين C والميلاناز (خلاصة الشعير) والفينيفرين، هى من أبرز المكونات الفعالة الموجودة فى مستحضرات العناية، الهادفة إلى تمويه البقع البنية.

مستحضرات مقترحة:

1. Concentre Anti-Taches Correction Teint SPF 20 من Clinique.

2. Eclat Lumiere من Chanel.

3. Capture Totale Soin Teinte Sublimateur d’Eclat من Christian Dior.

4. Base de Teint & Reveil Teint SPF 15 من Givenchy.

5. مجموعة Diorsnow Sublissime من Dior.

6. مجموعة Perfect White Pearl Lily Complex Advanced Intense Whitenning من Guerlain.

7. مجموعة Cyber White Ex من Estee Lauder. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
وصفات جمالية 100% طبيعية
وصفات جمالية 100% طبيعية
اليك الأدلة المقنعة لذلك...

هل تعلمين أن الفراولة والبطاطا والموز والعديد من الأطعمة الأخرى يمكن أن تساعدنا لنصبح أكثر جمالاً؟ إليك هذه الأدلة المقنعة... تحبين الطبيعة وكل ما هو مرتبط بها، وتفضلين دوماً استخدام المنتجات الطبيعية. ولا عجب أن تعمد معظم مستحضرات التجميل إلى استخدام الفاكهة في مكوناتها. بالفعل، نجد الحمضي...
الصحة والجمال وجهان لعملة واحدة
الصحة والجمال وجهان لعملة واحدة
تتصل الصحة بالجمال بطريقة مباشرة ويمكن أن يقال بأنهما وجهان لعملة واحدة. فلا يمكنك التفكير بالجمال دون الحفاظ على صحة جيدة. والصحة تعني جسما يعمل بقوة؛ والجمال هو المؤشر الخارجي للصحة الجيدة.

ويمكن أن تظهر مؤشرات الصحة السيّئة على الجسم وتؤثر على الجمال. بعض الإشارات الخارجية الواضحة للصحة السيّئة على الجمال ظهور الدوائر الداكنةَ حول ا...
خلطات طبيعية تحافظ على جمالك
خلطات طبيعية تحافظ على جمالك
لبياض الأسنان: تدعك الأسنان يومياً ولمدة أسبوع بالعسل الطبيعي مع المعجون إلى أن تصبح بيضاء ثلجية، ثم تدعك كل ثلاث أيام مرة واحدة .

لتقوية الأظافر: اخلطي ملعقة زيت لوز مع صفار بيضة وضعيها على الأظافر لمدة ربع ساعة .

للركب والاكواع: اعصري ليمونة ثم امزجي عصيرها مع مسحوق الشوفان وافركي الركبة والكوع بهذا المزيج عدة مرا...
5 منتجات للعناية بيديك ومحيط الظفر
5 منتجات للعناية بيديك ومحيط الظفر
الكريم المرطب لا يكفي. هذا ما يقول خبراء التجميل في مجلة REDBOOK، فكريم الترطيب اليومي لا يكفي للعناية باليدين الجافتين، ولا يساعد حتى في تطرية الجلد الجاف المحيط بالظفر الذي غالبا ما يتعرض للقص أو القضم والذي يشوه منظر يديك.

هذه المنتجات الخمسة ستساعدك على حماية يديك الجافتين خصوصا في فصل الخريف والشتاء. وتعيد النضارة والترطيب والع...
 تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
عُرف الليمون منذ القدم بتأثيراته العلاجية والجمالية ، بل تأثيراته النفسية أيضا. فبمجرد أن تشم رائحته ترتفع المعنويات وينشرح الصدر، ويؤكد ذلك خبراء العلاج بروائح النباتات العطرية. ولا يقتصر دور الليمون فقط على جعل الروح المعنوية أفضل ، فهو يؤدي دور المادة المقوية للبشرة والمغذية لها وإستخدامه يؤدي إلى إنكماش المسامات الواسعة .

و يستخدم ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة