ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 7 مستحضرات لعلاج البقع البنية على البشرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

7 مستحضرات لعلاج البقع البنية على البشرة

مس فراتين - بعد سن الأربعين، تشهد امرأة واحدة من كل ثلاث نساء ظهور البقع البنية فى بشرتها، وترتفع هذه النسبة لتطول 90% من النساء بعد عمر الخمسين، وترجع ظاهرة البقع البنية أساساً إلى خلل فى إنتاج الميلانين (القتامين)، الناجم مبدئياً عن التعرض لأشعة الشمس، وهكذا يتراكم الميلانين فى مساحات معينة أكثر من أخرى مما يؤدى إلى ظهور بقع بنية فى الوجه وأعلى الصدر واليدين.

لتمويه هذه البقع البنية أو إخفائها قدر الإمكان، لن يجدى التقشير نفعاً لأنها عميقة ومتأصلة فى البشرة، إلا أن الأسواق تزخر بمستحضرات العناية المتخصصة الممكن بسطها مباشرة على البقع للتخفيف منها، واللافت أن الكريمات الجديدة المحاربة للشيخوخة باتت تحتوى هى أيضاً على مكونات قادرة على تمويه هذه البقع البنية بنسبة معقولة.

وهنا تجدر الإشارة إلى أن الفيتامين C والميلاناز (خلاصة الشعير) والفينيفرين، هى من أبرز المكونات الفعالة الموجودة فى مستحضرات العناية، الهادفة إلى تمويه البقع البنية.

مستحضرات مقترحة:

1. Concentre Anti-Taches Correction Teint SPF 20 من Clinique.

2. Eclat Lumiere من Chanel.

3. Capture Totale Soin Teinte Sublimateur d’Eclat من Christian Dior.

4. Base de Teint & Reveil Teint SPF 15 من Givenchy.

5. مجموعة Diorsnow Sublissime من Dior.

6. مجموعة Perfect White Pearl Lily Complex Advanced Intense Whitenning من Guerlain.

7. مجموعة Cyber White Ex من Estee Lauder. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نضارة فائقة
نضارة فائقة
وداعاً للبشرة التي تفقد نضارتها وتصبح باهتة مع مرور الساعات. ففي الوقت الحاضر، باتت كريمات الأساس مزودة بمكونات معززة للنضارة بفضل الجيل الجديد من أصباغها الذكية.

التركيبات الجديدة لكريمات الأساس باتت أكثر تطوراً، وبالتالي أكثر قدرة على عكس الضوء الأحمر أو الأخضر الأزرق حسب احتياجات البشرة.

إنه مفهوم مستوحى من شاشات البلازما ويع...
بشرتك متألقة برغم البرد
بشرتك متألقة برغم البرد
إليك التقنيات الكفيلة...

عند دمج الحلول التجميلية مع الغذاء المتوازن واللياقة البدنية، يمكنك الحفاظ على بشرة متألقة في عزّ الشتاء. إليك التقنيات الكفيلة بمنحك بشرة مشرقة ومتألقة...يبقى أسلوب العيش الصحي شرطاً ضرورياً للحصول على بشرة متألقة. فالغذاء المتوازن ضروري لصحة الجسم، لكنه يؤثر أيضاً في نوعية البشرة. لذا، ركزي على تناول الفيتا...
 جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة
جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة
أوافق على جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها...
مستحضرات الأساس المعدنية
مستحضرات الأساس المعدنية
تمنحك مستحضرات الأساس المعدنية تغطية طبيعية وحماية من أشعة الشمس الضارة، إلا أنها تأتي على شكل بودرة طليقة. وعادة، تتطلب البودرة الطليقة تقنية خاصة عند استعمالها للحصول على لمسة نهائية جذابة دون تلطيخ ملابسك. طريقة مدّ الأساس المعدني الحر: ضعي القليل منه على الغطاء. غمّسي الفرشاة في الغطاء حتّى تلتصق البودرة على الشعيرات ثم انفضي الكمية ...
7 طرق للحصول على لون برونزي دون شمس
7 طرق للحصول على لون برونزي دون شمس
لما لا تحصلي على لون برونزي جذاب ومثير هذا الصيف دون التعرض للشمس الحارقة. سواء كنت ترغبين في الحصول على لون ذهبي أو برونزي أو لون طبيعي قبلته الشمس. نقدم لك سبعة حلول عصرية ومريحة.

1. Clarins Instant Sun Light Summer Glow Palette 15 - يحتوي على اربعة ظلال برونزية تمتزج معا لتشكل لونا واحدا متميزا وجذابا.

2. St. Tropez Self...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة