ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 15 دقيقة فقط لمكياج رائع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

15 دقيقة فقط لمكياج رائع

مس فراتين - 15 دقيقة، هذا كل ما سيأخذه منك هذا الماكياج الرائع والبسيط. تذكري بأن لا تبخلي على نفسك، قومي باختيار أنواع ممتازة من مستحضرات التجميل، فقد علمتني التجربة أن الشركات الكبرى تستعمل أفضل المواد حفاظا على سمعتها الغالية.

قبل أن تبدئي بأي شيء، تأكدي من أن بشرتك نظيفة. قومي بتنظيف وجهك جيدا. ننصحك باستعمال مناديل تنظيف الوجه الفعالة في إزالة حتى أصعب أنواع مجملات الرموش.

1. كريم الترطيب: قد تجدين بان كريمات الشتاء قد تكون أثقل على البشرة في الصيف، خصوصا إذا كنت تتعرضين لعوامل الطقس، لذا اختاري كريم مرطب خال من الزيوت.

2. كريم الأساس المناسب: يجب أن تتذكّري بأنّ كريم الأساس ليس قناع وإنما واقي. صممت كريمات الأساس لتناسب جميع أنواع وألوان ولتخفي أيّ عيب، ولكن أكثر من أي شيء آخر صممت لتجعلك تبدين طبيعية. إن استعمال اللون والتركيب المناسب سيضيف إلى إطلالتك بهاء. تتوفر أنواع متعددة من كريمات الأساس مثل السائلة، ونصف السائلة والجامدة، واللامعة والجافة، قومي باختيار ما يناسبك ولا تنسي فردها باستعمال إسفنجة خاصة مبللة بالقليل من الماء أو بالفرشاة.

3. بودرة الخدود: استعملي بودرة بلون البرونز المموج للحصول على إشراقه طبيعة ووجه قبلته الشمس بلطف، استعملي فرشاة مستديرة كبيرة، وأضربي الفرشاة بضربات خفيفة على سطح البشرة خصوصا حول منطقة الفك، والذقن والأنف فاللون البرونزي سيعكس الإضاءة ويجعلك تبدين أنحف.

4. عيون لامعة: هذا الصيف ظهرت أنواع مختلفة من ظلال العيون اللامعة. لذا لا تترددي في استعمالها على عيونك لإضفاء بعض الوهج. استعملي لون مضادا للون عيونك للحصول على التأثير المطلوب، مثلا للعيون البنية استعملي ظلال زرقاء، وللعيون الخضراء استعملي الظلال الذهبية. ضعي اللون على كامل الجفن ثم امزجي طرف العين بلون فاتح مثل البيج أو الأبيض حسب لون بشرتك، لعمل اتساع طبيعي قرب حافة العين الداخلية.

5. تحديد العيون: لقد اشتهر قلم تحديد العين مؤخرا بشكل كبير، خصوصا الأنواع شبه السائلة التي تساعدك على رسم خط رفيع وواضح ومتناسق, استعملي هذه الأقلام لتحديد أعلى العين ثم قومي بإضافة النوع السائل إذا رغبت في إطلالة جريئة. تذكري بأن الخطوط العريضة تجعل عيونك تبدو أصغر.

6. مجمل الرموش: بعد أن قمت بتجميل عيونك بالظلال وقلم التحديد يأتي دور الماسكارا أو مجمل الرموش، للحصول على رموش كاملة ننصحك باستعمال رموش صناعية منفصلة قومي بإلصاقها على زاوية العين الخارجية والمنتصف لعيون طبيعية. ثم مشطيها جيدا بفرشاة الماسكارا. ننحك باستعمال الماسكارا العادية لأن الماسكارا المضادة للماء يصعب إزالتها وقد تنتزع بعض من رموشك الغالية.

7. الشفاه: من يحتاج إلى البوتكس، عندما يكون هناك ملمع رائع. نعم استعملي ملمع الشفاه الغني للحصول على شفاه ممتلئة دون اللجوء إلى إبرة جراح التجميل. قومي برسم شفاهك بقلم تحديد الشفاه حاولي العثور على لون يشبه لون شفاهك الطبيعية، وهكذا عندما ترفعين خط الشفاه، ستبدو شفاهك حقيقية. املئي حدود الخط بأحمر الشفاه، ثم ضعي القليل من ملمع الشفاه على وسط الشفة العلوية والسفلية. الملمع الجيد سيجعل شفاهك ممتلئة وطبيعية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
تمتعي بجمال طبيعي من دون مبالغة!
تمتعي بجمال طبيعي من دون مبالغة!
هناك نقاط بسيطة في التجميل لا بد لك من معرفتها ليصبح ماكياجك متكاملا لائقاً يراعي الأوقات التي تظهرين فيها، فإذا كان ماكياج عينيك شديد السواد أو غامقًا بشكل عام، فراعي أن يكون احمر الشفاه اقرب إلى الطبيعي كالزهري الفاهي مع الأسود أو لون الشفاه مع ظلال عيون حادة.

لتعزيز بياض البشرة ومنحها التألق والشفافية...
إزالة الماكياج برذاذ الماء
إزالة الماكياج برذاذ الماء
يعتبر رذاذ الماء حليف البشرة الحساسة لأنه ناعم جداً وفعال في إزالة الأوساخ عن البشرة. التركيبة المائية لرذاذ الماء المزيل للماكياج يزيل كل الأوساخ ورواسب الماكياج بفاعلية، وتوفر في الوقت نفسه إحساساً رائعاً بالانتعاش. السرّ يكمن في المكونات الناعمة، التي هي عبارة عن كريات مجهرية صغيرة تفتح عند احتكاكها بالبشرة. يتولى قسم من هذه الجزيئات إزالة...
نصائح ماكياج لكل الاعمار
نصائح ماكياج لكل الاعمار
للحفاظ على مظهرك متجددا، يجب أن تجاري الموضة، وتغيري في أسلوبك، وألوانك، وماكياجك. تقول بيث بندر، فنانة تجميل من نيويورك، التقدم في العمر لا يعني التوقف عند مرحلة ما من العناية ببشرتك، بل يعني التقدم أيضا في تقنيات العناية بالبشرة. وهذا ينطبق على الجميع من مراهقات وفتيات ونساء.

ابدئي بالأساسيات، إذا لم تستعملي سائل تنظيف للبشرة من قبل، ه...
عودي الى الألوان لماكياج أنثوي
عودي الى الألوان لماكياج أنثوي
أنيقاحصلي على ماكياج أنثوي أنيق باستعمال مجموعة الألوان الرائعة لهذا الموسم. أعيدي اللون إلى الشفتين أو العينين أو تلاعبي بالتناقضات. أضيفي نضارة حيوية بلمسة متلألئة على الجفنين أو في وسط الشفتين.

الأساس: Lancôme Teint Idole Silky Mat

الحاجبان: Clinique Instant Lift Brows in Soft Brown

العينان: Chanel Lumières Facettes...
بشرة هوائية
بشرة هوائية
مثلما ترتدين الملابس الخفيفة صيفاً، عليك "تغليف" بشرتك بطبقة خفيفة ورقيقة لجعلها ذهبية ومنحها لمسة تألق وإشراق.

لهذا السبب، استبدلي كريم الأساس بالسائل الملون، المزود بمؤشر وقاية من الشمس قدره 15 على الأقل (SPF 15). يزخر الكريم الملون عموماً بجزيئات الماء، ما يعني أنه لا «يخنق» البشرة، ولا يسدّ المسام ويتيح الحصول على ماكياج شفاف في ا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد