ابحث في فراتين
مس فراتين > أمومة وطفولة > هل الحوامل أكثر عرضة لانفلونزا الخنازير؟؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

هل الحوامل أكثر عرضة لانفلونزا الخنازير؟؟

مس فراتين - كشفت دراسة أميركية احتمال تعرض النساء الحوامل اللواتي يصبن بإنفلونزا الخنازير لمضاعفات أكثر قد تتطلب نقلهن إلى المستشفى، مما يزيد بأربع مرات عن المعدل العام.

وأكدت الدراسة التي وزعتها المراكز الاتحادية لمراقبة الأمراض والوقاية منها ونشرت في المجلة الطبية Lancet أن معظم النساء الحوامل اللواتي أصبن بالفيروس خلال عام 2009 نقلن إلى المستشفى. وتوفيت ست نساء حوامل بهذا المرض بين 15 نيسان تاريخ كشف وجود المرض في الولايات المتحدة، و16 حزيران.

وهن يشكلن 13 بالمئة من 45 أشخاص هم مجموع الذين توفوا حتى الآن جراء الإصابة بالفيروس. وأصيبت 34 امرأة حامل بالمرض أدخلت 11 منهن أي ثلثهن، إلى المستشفى. ومثلت الحوامل حتى الآن نسبة 0.62 بالمئة من مجموع الإصابات بانفلونزا الخنازير المؤكدة أو المحتملة.

وأكدت المراكز الاتحادية لمراقبة الأمراض والوقاية منها أن جميع هؤلاء الحوامل كن في صحة جيدة قبل الإصابة بالفيروس، وطوروا لاحقا التهابا رئويا ترافقه مشاكل في التنفس استدعت اتخاذ إجراءات آلية لتسهيل التنفس.

وأضافت المراكز أن جميع النساء الحوامل اللواتي توفين لم يأتين في الوقت المناسب لتناول المضادات الفيروسية اللازمة، داعية النساء الحوامل اللواتي يشتبهن بإصابتهن بإنفلونزا الخنازير بأن يخضعن فورا لعلاج مضاد للفيروس. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من أمومة وطفولة
مرض الطفل المزمن...
مرض الطفل المزمن...
وقعه صعب على الأهل ولكن الطفل قد يقبله بهدوء

يمكن لخبر إصابة الطفل بمرض مزمن أن يقلب حياة العائلة والطفل رأسًا على عقب.

وسواء كانت الإصابة خطيرة أو لا، فإن هذا النوع من الأمراض سيجعله خاضعًا للمراقبة الطبية والعلاج مدى الحياة، مما يعني أن هناك الكثير من النشاطات والأمور التي سيمنع عنها بسبب مرضه المزمن.

وتبعًا للسن...
البطل الخارق صورة سينمائية...
البطل الخارق صورة سينمائية...
تحفز الطفل والمراهق على المجازفات

'تغمر رامي السعادة لأن والده يصحبه إلى السينما لمشاهدة بطله الخارق وهو يقهر الأشرار، يقفز بين ناطحات السحاب، ويتخلص من وابل رصاص الأعداء من دون أن يصيبه مكروه رغم كل الأخطار التي يتعرّض لها'.

يحوز نموذج البطل الخارق اهتمام الطفل والمراهق بشكل لافت. فهذا البطل الوسيم يقوم...
الفطام وبدء اطعام الطفل الرضيع
الفطام وبدء اطعام الطفل الرضيع
يجب أن يكون غذاء طفلك الرضيع تجربة لذيذة وسعيدة لكلاكما. عندما تفطمي طفلك الرضيع يجب أن يبقى وقت الأكل ووجبات الطعام أوقاتا سعيدة.

يوصي خبراء الصحة واطباء منظمة الصحة العالمية بإرضاع الطفل طبيعيا لمدة ستّة شهور على الأقل، مع تقديم المواد الصلبة تدريجية في الشهور الستّة الثانية مع استمرار الرضاعة من الصّدر لمدة سنتان أو أكثر.
10 أشياء يمكن أن تحدث لك خلال الحمل - جزء1
10 أشياء يمكن أن تحدث لك خلال الحمل - جزء1
الحمل موضوع يولد الكثير من الافكار على الورق. فالمكتبات العامة وحتى الإلكترونية تكرس الكثير من الكتب والملفات لهذا الموضوع المثير للجدل. عند زيارتك الأولى، يمكن أن يعطيك طبيبك مجموعة من الكتب أو الكتيبات الخاصة بالحمل أو يوصي بقراءة بعض الكتب المتخصصة. لكن وبالرغم من كل هذه المعلومات، يبقى هناك الكثير لتتعلميه من تجربتك الشخصية.

المواض...
 وصفات غذائية لصفاء الذهن والأبداع
وصفات غذائية لصفاء الذهن والأبداع
إذا كنت من الذين يعانون من الاستيقاظ المبكر وتريدين أن تكوني واحدا من هؤلاء الذين يستمتعون بالصباح الباكر ، فالحل يكمن في عدد من الأطعمة التي تجعلك منتبهة قادرة على التفكير بوضوح وجلاء وتتمتع بمزيد من الطاقة والحيوية ، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحل ، إذ أن هذه الوصفات الغذائية تزيد من قدراتك الإبداعية .

وتتلخص هذه الوصفات الغذائية فيما ي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد