ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 7/7 منتج تجميل لكل يوم من أيام الاسبوع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

7/7 منتج تجميل لكل يوم من أيام الاسبوع

مس فراتين - هناك منتجات تندمي فورا بعد شرائها وهناك منتجات تحزني عند اضطرارك للتخلص من عبواتها الفارغة. هذه القائمة تضم منتجات لا تنسى بسرعة لأنها فعالة وثمينة جدا لبشرتك.

1. جميلة وسمراء: أفضل ما يمكن أن تقومي به بعد الاستجمام في نادي صحي، هو استعمال كريم Le Soin Noir من Givenchy. هذا الكريم المرطب ذو اللون الأسود مناسب لجميع أنواع البشرات خصوصا البشرة السمراء، أما لونه الاسود فيأتي من طحالب البحر الاسود التي اكتشفت في اليابان والتي تحتوي على (مغذيات الاحماض الدهنية)، بالاضافة إلى الصويا، مستخلصات عشبية برية لشد وترطيب البشرة، والحصول على بشرة حريرية خالية من العيوب.

2. العبقرية في الاساس: يبدو شيئا غير محتمل الحدوث، ولكن كريم الاساس التالي من Perricone MD No Foundation Foundation يبدو خياليا، فهو خفيف جدا، فعال جدا لدرجة أنه يخفي حتى المسامات البارزة، بالإضافة إلى حماية 30 من الشمس الضارة.

3. قوة الزهرة: كلنا بحاجة إلى بعض الاسترخاء مع الترطيب ولكن خلطة Linda Rodin's essential-oil face blend من الزيوت الطبيعية خيالية لأن بضع قطرات منها في سائل الاستحمام تجعل بشرتك حريرية مصقولة برائحة عطرة لا تزول سريعا.

4. أسرار فيكتوريا التي لا تنتهي: بدون مواد كيماوية أو معطرات صناعية أو روائح قوية، تقدم Victoria's Secret's شكلاً جديدا من اشكال منظفات الجسم بمكونات طبيعية من الليمون الاخضر والنعناعِ فاكهة الكريب.

5. دحروجة Garnier: متأكدون من أنها ستنال اعجابكن، أنها المنتج الجديد من Garnier ، دحروجة لإخفاء التجاعيد العميقة جداً غنية بفيتامين أي ومشتق من شجرة الزان لتفادي التجاعيد، والاهم أنها تنزلق على الوجه بكل سلاسة دون أن تلوث يديك.

6. جميلة من قريب ومن بعيد: قبل البوتكس، استعمل المصورون الجوارب النسائية لترشيح صور أشهر الممثلات وإخفاء التجاعيد. اليوم تقدم MAC للماكياج المحترف منتج Prep+Prime Line Filler المنتج الذي يخفي الخطوط والتجاعيد في لحظتها.

7. لانكوم لا تنام: لا يجب أن تستبدلي منتجاتك المفضلة بأخرى، لانكوم تملك كل شيء يختص ببشرتك وتعمل جاهدة للبحث عن المكونات الافضل. وهذا ما توصلت له حديثا، منتج بروتينات الشباب الذي يمنع البشرة من الذبول، ويبعث فيها مكونات حيوية. قولي وداعا لوجهك الكئيب واستقبلي وجهك الطفولي الجديد. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
تعلمي كيفية اختيار المنظف الملائم لبشرتك
تعلمي كيفية اختيار المنظف الملائم لبشرتك
تعاني البشرة الجافة عادة من نقص الإفرازات الدهنية لذا فهي بحاجة إلى منظفات لطيفة ومغذية وغنية. اختاري المنظفات بتركيبة الكريم السائل الغنية بمكونات نشطة أو بالمنظفات السائلة التي لا تحتاج إلى الشطف أو بالزيوت التي تمدّ البشرة بالأحماض الدهنية الضرورية لها والتي تعيد إليها مرونتها وتمنحها إحساسا بالنعومة والليونة.

كيفية است...
4 حقائق عن طبيعة بشرتك في الشتاء
4 حقائق عن طبيعة بشرتك في الشتاء
(البرد عدو البشرة الاول، لانه يسبب الجفاف، زرقة الجلد، وبداية التجاعيد). فصل الشتاء غني بالاساطير، وحش الثلج، ملكة الجليد الشريرة، الخ، ولكن أكثرها شعبية وشهرة البشرة الشاحبة. في هذا المقال سنحاول أن نثبت لك بأن هذه الاساطير خاصة المتعلقة بالبشرة لا أساس لها من الصحة.

الأسطورة #1 : يجب أن تتخلصي من كريم الترطيب اليومي وتستعملي أخر...
وداعاً لليدين الخشنتين
وداعاً لليدين الخشنتين
إذا كانت يداك خشنتين، عززي فاعلية الكريم الخاص باليدين: أبسطي هذا الكريم على شكل طبقة سميكة، ثم ضعي قفازات ناعمة واتركيها لمدة 30 دقيقة على الأقل حتى يتغلغل المستحضر في بشرتك. وإذا أردت الخروج من المنزل، لا تنزعي القفازات وإنما ضعي فوقها قفازات جلدية أو صوفية. وفي الإجمال، اختاري كريم اليدين بالتركيبة الغنية المشتملة على زبدة الكاريتيه أو العسل أ...
نصائح للتخلص من البقع البيضاء على الاظافر
نصائح للتخلص من البقع البيضاء على الاظافر
الضغط المفرط أثناء تجميل الأظافر أو التعرض لضربة قوية على الأظافر يمكن أن يسبّب ظهور البقع البيضاء. إضافة إلى ذلك، فإن المستويات الناقصة من الخارصين أو الكالسيوم في حميتك يمكن أن يسبّب تشكل تلك البقع المزعجة أيضا. تجنبي ظهور البقع البيضاء على أظافرك بمتابعة هذه الخطوات البسيطة.

الخطوات:

1. قومي بدعم حميتك بالكثير من الأطع...
المعاملة الرقيقة للعناية بالبشرة الحساسة
المعاملة الرقيقة للعناية بالبشرة الحساسة
علي حواء الرقيقة ان تعرف أن بشرتها هي ايضا رقيقة للغاية مثلها بل وضعيفة أيضا، من ثم فهي في حاجة إلي ان تعاملينها برقة وحنو!

والبشرة لا تستجيب بشكل جيد إلا مع الليونة والاعتدال: وأود أن أذكرك عزيزتي حواء أننا لايمكن أن نضر البشرة الدهنية، ليس لأنك تحاولين أن تحصلي علي بشرة نحيفة وجافة، على العكس من ذلك، فالبشرة لكي تدافع عن نفسها ستنت...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد