ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 7/7 منتج تجميل لكل يوم من أيام الاسبوع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

7/7 منتج تجميل لكل يوم من أيام الاسبوع

مس فراتين - هناك منتجات تندمي فورا بعد شرائها وهناك منتجات تحزني عند اضطرارك للتخلص من عبواتها الفارغة. هذه القائمة تضم منتجات لا تنسى بسرعة لأنها فعالة وثمينة جدا لبشرتك.

1. جميلة وسمراء: أفضل ما يمكن أن تقومي به بعد الاستجمام في نادي صحي، هو استعمال كريم Le Soin Noir من Givenchy. هذا الكريم المرطب ذو اللون الأسود مناسب لجميع أنواع البشرات خصوصا البشرة السمراء، أما لونه الاسود فيأتي من طحالب البحر الاسود التي اكتشفت في اليابان والتي تحتوي على (مغذيات الاحماض الدهنية)، بالاضافة إلى الصويا، مستخلصات عشبية برية لشد وترطيب البشرة، والحصول على بشرة حريرية خالية من العيوب.

2. العبقرية في الاساس: يبدو شيئا غير محتمل الحدوث، ولكن كريم الاساس التالي من Perricone MD No Foundation Foundation يبدو خياليا، فهو خفيف جدا، فعال جدا لدرجة أنه يخفي حتى المسامات البارزة، بالإضافة إلى حماية 30 من الشمس الضارة.

3. قوة الزهرة: كلنا بحاجة إلى بعض الاسترخاء مع الترطيب ولكن خلطة Linda Rodin's essential-oil face blend من الزيوت الطبيعية خيالية لأن بضع قطرات منها في سائل الاستحمام تجعل بشرتك حريرية مصقولة برائحة عطرة لا تزول سريعا.

4. أسرار فيكتوريا التي لا تنتهي: بدون مواد كيماوية أو معطرات صناعية أو روائح قوية، تقدم Victoria's Secret's شكلاً جديدا من اشكال منظفات الجسم بمكونات طبيعية من الليمون الاخضر والنعناعِ فاكهة الكريب.

5. دحروجة Garnier: متأكدون من أنها ستنال اعجابكن، أنها المنتج الجديد من Garnier ، دحروجة لإخفاء التجاعيد العميقة جداً غنية بفيتامين أي ومشتق من شجرة الزان لتفادي التجاعيد، والاهم أنها تنزلق على الوجه بكل سلاسة دون أن تلوث يديك.

6. جميلة من قريب ومن بعيد: قبل البوتكس، استعمل المصورون الجوارب النسائية لترشيح صور أشهر الممثلات وإخفاء التجاعيد. اليوم تقدم MAC للماكياج المحترف منتج Prep+Prime Line Filler المنتج الذي يخفي الخطوط والتجاعيد في لحظتها.

7. لانكوم لا تنام: لا يجب أن تستبدلي منتجاتك المفضلة بأخرى، لانكوم تملك كل شيء يختص ببشرتك وتعمل جاهدة للبحث عن المكونات الافضل. وهذا ما توصلت له حديثا، منتج بروتينات الشباب الذي يمنع البشرة من الذبول، ويبعث فيها مكونات حيوية. قولي وداعا لوجهك الكئيب واستقبلي وجهك الطفولي الجديد. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
الكريم المسائي يلطف بشرتك ويحميها مع انتشار الشوائب
الكريم المسائي يلطف بشرتك ويحميها مع انتشار الشوائب
جميلتي .. إذا كنتِ تعانين من انتشار الشوائب على بشرتك ، ينصحكِ خبراء التجميل بأن لا تخلدي إلى النوم مساء قبل تنظيف وجهك جيداً من الأتربة وخاصة الماكياج .

ويوصي الخبراء بضرورة استعمال كريم مسائي وملطف للبشرة ، فالمستحضرات المسائية تعطي نتيجة فعالة فالبشرة تكون مرتاحة أثناء النوم فتمتص الخلايا المستحضر جيداً . وفي النهاية ، يشير الخبراء...
مجموعة الترطيب
مجموعة الترطيب
Super Aqua-Serumمن غيرلان Guerlainأطلقت غيرلان Guerlain مجموعة الترطيب Super Aqua-Serum التي ترطب البشرة وتجددها وتنشطها في الوقت نفسه. تحتوي هذه المجموعة على أربعة مستحضرات للعناية بالوجه والجسم هي Super Aqua-Day الذي يوفر حماية ثلاثية لبشرة الوجه، وSuper Aqua-Eye الذي يزيل الاحتفان من مساحة محيط العينين ويملّس التجاعيد ويجعل النظرة أكثر شباباً، ...
 كيف تخفي الدوائر السوداء حول محيط العين؟
كيف تخفي الدوائر السوداء حول محيط العين؟
الدوائر السوداء تشوه منظر العيون، سواء للرجال أو النساء، وبالرغم من أنها قد تبدو مستحيلة الزوال إلا أن استعمال المنتج المناسب يمكن أن يساهم في التخلص منها.

يقول فنان التجميل الامريكي Ramy Gafni من صالون Ramy Beauty Therapy جربي هذه الوصفات لعلاج الدوائر السوداء والاكياس المحيطة بالعين وستشعري باختلاف تام وتستعيدي وجهك المشرق.

...
لمزيد من جمال وجاذبية اظافرك
لمزيد من جمال وجاذبية اظافرك
أولا: إذا كنت تعانين من الأظافر الرقيقة أو الضعيفة، قومي بنقعها في زيت الزيتون النقي من 10-15 دقيقة يوميا لمدة شهر. ثم مرتين اسبوعيا بعد ذلك.

ثانيا: استخدمي كريما ملطفا غنيا بفيتامين E لمعالجة البشرة المتصلبة حول الأظافر وتقوية الأظافر الهشة أو المتقشرة.

ثالثا: يمكنك اللجوء لبعض الحلول الفعالة التي تقدمها بعض بيوت المكياج...
ماسكات طبيعية تزيد من نضارة بشرة الفتيات والنساء
ماسكات طبيعية تزيد من نضارة بشرة الفتيات والنساء
كل فتاة تحلم بأن تكون بشرتها نضرة ورائعة وخالية من العيوب التي قد تشوهها ظهور حبوب الشباب والرؤوس السوداء التي يصعب إزالتها كما انها تتزايد بصورة كبيرة اذا لم يتم إيجاد الحل المناسب لها.

لذا تقدم خبيرة التجميل أمل يوسف بعض الماسكات التي تساعدك على التخلص نهائياً من الرؤوس السوداء بوصفات طبيعية وآمنة بعيداً عن المستحضرات الطبية التي تحت...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد