ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > العناية المثالية بالأقدام والاظافر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

العناية المثالية بالأقدام والاظافر

مس فراتين - هناك سببان عظيمان لمنح نفسك تدريما مثاليا الأول لأَن اقدامك تستحق بعض الاهتمام، والتدليل العميق لا يضر أبدا. وثانيا لأن اظافرك بحاجة للعناية حتى لا تصاب بالامراض والفطريات.

تحضير المكان: كرسي مريح، دلو من الماء الدافئ. منشفة خاصة بالاقدام. نصف كوب من الملح الانكليزي، مطهر طبيعي رائع. يمكنك إضافة القليل من شامبو الاستحمام جونسن اند جونسن للاطفال لرائحة طفولية تبعث على الراحة، أو بعض الاعشاب مثل اكليل الجبل، المنثول والاكالبتوس.

دليل العناية المثالية: استعملي عيدان أو كرات القطن مع مزيل طلاء الاظافر للتخلص من اي طلاء أو بقايا. إذا كان الجلد الميحط بالظفر جافا يمكنك اضافة القليل من زيت الزيتون وفرك الاظافر به جيدا. قومي بقص الاظافر بشكل مريح ومستوي بمقص اظافر حاد. استعملي مبرد خاص باظافر القدم لتدريمها بشكل مناسب. افضل شكل هو المربع مع الاطراف المستديرة.

العناية بالكعب: انقعي قدميك لمدة خمسة دقائق أو اكثر إذا كان الجلد قاسيا وسميكا في دلو الماء الدافئة. اغسلي مبرد الكعب بالماء ننصحك باستعمال Dr. Scholl's Dual Action Swedish File، ثم قومي بفرك الكعب وباقي القدم للتخلص من الجلد الجاف. جففي قدميك بالمنشفة عند الانتهاء. للسيطرة على الزوائد، قومي بدفعها بطرف المبرد إلى الداخل، ثم قومي بتقشير الظفر بلطف باستعمال مستحضر خاص، ننصحك باستعمال Rainforest Stress Therapy Foot Scrub لتنظيف سطح الظفر بطريقة مثالية. إذا شعرت بأن الزوائد بحاجة إلى تقليص فيمكنك استعمال منتج خاص بالزوائد، أو يمكنك الذهاب إلى صالون متخصص حتى لا تؤذي نفسك. اشطفي قدميك بكمية وافرة من الماء، جففيها ثم رطبي قدميك بالكامل بكريم ترطيب خاص بالقدمين ننصحك باستعمال Bliss Spa Foot Patrol. يمكنك لف منشفة على قدميك وتركها 5 دقائق للحصول على عناية عميقة.

الطلاء والتلميع:
1. استعملي قطعة اسفنجية لفصل اصابع القدم عن بعضها البعض حتى يسهل عليك طلائها دون أن تلوثيها.
2. ننصحك بوضع طبقة من طلاء أظافر شفاف ومعالج، هناك انواع تقوية، أو حماية. بعد أن تجف يمكنك وضع طبقة من اللون الذي اخترته.
3. استعملي عود قطن مبلل بمزيل الطلاء للتخلص من اي فائض أو تلوث بعد الانتهاء.
4. اتركي الطلاء ليجف عدة ساعات قبل ارتداء الاحذية المغلقة أو 30 دقيقة قبل الخروج من المنزل.
5. لا تنسي استعمال كريم الوقاية من الشمس على قدميك عند الخروج الى الشاطئ. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
البشرة وجمالها : نصائح ليوم زفافك
البشرة وجمالها : نصائح ليوم زفافك
ولأن البشرة وجمالها هي ما يشغل بال الفتاة قبل زفافها ، يذكر الخبراء أن كل عروس يجب أن تعتني ببشرتها فترة لا تقل عن أسبوعين للتخلص من الشوائب والأوساخ التي تعيق جمالك وتميزك في هذه الليلة ، وإليكِ مجموعة من الماسكات البسيطة التي تساعدك على ذلك : ماسك " الدقيق والعسل " لإزالة الإرهاق

وهذا الماسك يناسب " جميع أنواع البشرة " ويتكون من : م...
"البابونج"ينقي البشرة ويضفي بريقاً لشعرك
زهرة البابونج أو "الكاموميل" من أكثر الأعشاب الطبيعية استخداماً فى المستحضرات التجميلية الحديثة حيث تجمع بين الفوائد الصحية والجمالية ، ويتوافر البابونج في الأسواق في صورة أكياس مثل اكياس الشاي ، أو بإمكانك شرائها من العطارين.

ويستخدم البابونج في تفتيح الشعر وخاصة الشعر الأشقر حيث يمنح الشعر بريقاً مميزاً ولمعاناً ، ويمكنك إتبا...
 بشرة برونزية دون التعرض على الشمس
بشرة برونزية دون التعرض على الشمس
لقد حان الوقت للبدء بالحصول على لون بشرة طبيعي وصحي، وهذا يعني ظلال البرتقالي والبرونزي وبما أن الشمس لا زالت باردة يمكنك الاستعانة بمستحضرات تسمير البشرة الذاتية. ان اختيار اللون المناسب لبشرتك هو الخطوة الأولى، يجب ان تكوني واقعية باستخدام اللون المناسب، أو يمكنك استشارة خبيرة في لون البشرة، كذلك يجب ان تعرفي بانه يوجد اختلاف بين الكريم ا...
ما حقيقة هذه الأساطير عن الجمال
ما حقيقة هذه الأساطير عن الجمال
أسطورة 1: الجلوس مع وضع ساق على الاخرى يسبب عروق الدوالي : غير صحيح. الجلوس مع وضع ساق على الأخرى لا يسبب الدوالي أو عروق العنكبوت ، لكن الوقوف يسببها. تظهر العروق الواضحة في أغلب الأحيان على الأشخاص الذين يملكون ميلا وراثيا للاصابة بالعروق أو لديهم وظائف تحتم عليهم الوقوف طويلا. الوقوف يضع عبأ على الشبكة الوعائية ويحثها على العمل بجد إضافي لضخّ ا...
 لصفاء البشرة
لصفاء البشرة
لوجه صافي ضعي القليل من أوراق البقدونس في اناء بعد غسله جيدا في نصف لتر ماء وضعيه على النارلمدة نصف ساعة كاملة ومن بعد ما يبرد ضعيه في اناء زجاج وضعي منه على وجهك بالقطن وبللي وجهك جيدا به كل يوم في المساء وانتظري النتيجة...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد