ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > العناية المثالية بالأقدام والاظافر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

العناية المثالية بالأقدام والاظافر

مس فراتين - هناك سببان عظيمان لمنح نفسك تدريما مثاليا الأول لأَن اقدامك تستحق بعض الاهتمام، والتدليل العميق لا يضر أبدا. وثانيا لأن اظافرك بحاجة للعناية حتى لا تصاب بالامراض والفطريات.

تحضير المكان: كرسي مريح، دلو من الماء الدافئ. منشفة خاصة بالاقدام. نصف كوب من الملح الانكليزي، مطهر طبيعي رائع. يمكنك إضافة القليل من شامبو الاستحمام جونسن اند جونسن للاطفال لرائحة طفولية تبعث على الراحة، أو بعض الاعشاب مثل اكليل الجبل، المنثول والاكالبتوس.

دليل العناية المثالية: استعملي عيدان أو كرات القطن مع مزيل طلاء الاظافر للتخلص من اي طلاء أو بقايا. إذا كان الجلد الميحط بالظفر جافا يمكنك اضافة القليل من زيت الزيتون وفرك الاظافر به جيدا. قومي بقص الاظافر بشكل مريح ومستوي بمقص اظافر حاد. استعملي مبرد خاص باظافر القدم لتدريمها بشكل مناسب. افضل شكل هو المربع مع الاطراف المستديرة.

العناية بالكعب: انقعي قدميك لمدة خمسة دقائق أو اكثر إذا كان الجلد قاسيا وسميكا في دلو الماء الدافئة. اغسلي مبرد الكعب بالماء ننصحك باستعمال Dr. Scholl's Dual Action Swedish File، ثم قومي بفرك الكعب وباقي القدم للتخلص من الجلد الجاف. جففي قدميك بالمنشفة عند الانتهاء. للسيطرة على الزوائد، قومي بدفعها بطرف المبرد إلى الداخل، ثم قومي بتقشير الظفر بلطف باستعمال مستحضر خاص، ننصحك باستعمال Rainforest Stress Therapy Foot Scrub لتنظيف سطح الظفر بطريقة مثالية. إذا شعرت بأن الزوائد بحاجة إلى تقليص فيمكنك استعمال منتج خاص بالزوائد، أو يمكنك الذهاب إلى صالون متخصص حتى لا تؤذي نفسك. اشطفي قدميك بكمية وافرة من الماء، جففيها ثم رطبي قدميك بالكامل بكريم ترطيب خاص بالقدمين ننصحك باستعمال Bliss Spa Foot Patrol. يمكنك لف منشفة على قدميك وتركها 5 دقائق للحصول على عناية عميقة.

الطلاء والتلميع:
1. استعملي قطعة اسفنجية لفصل اصابع القدم عن بعضها البعض حتى يسهل عليك طلائها دون أن تلوثيها.
2. ننصحك بوضع طبقة من طلاء أظافر شفاف ومعالج، هناك انواع تقوية، أو حماية. بعد أن تجف يمكنك وضع طبقة من اللون الذي اخترته.
3. استعملي عود قطن مبلل بمزيل الطلاء للتخلص من اي فائض أو تلوث بعد الانتهاء.
4. اتركي الطلاء ليجف عدة ساعات قبل ارتداء الاحذية المغلقة أو 30 دقيقة قبل الخروج من المنزل.
5. لا تنسي استعمال كريم الوقاية من الشمس على قدميك عند الخروج الى الشاطئ. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
ماسكات طبيعية تزيد من نضارة بشرة الفتيات والنساء
ماسكات طبيعية تزيد من نضارة بشرة الفتيات والنساء
كل فتاة تحلم بأن تكون بشرتها نضرة ورائعة وخالية من العيوب التي قد تشوهها ظهور حبوب الشباب والرؤوس السوداء التي يصعب إزالتها كما انها تتزايد بصورة كبيرة اذا لم يتم إيجاد الحل المناسب لها.

لذا تقدم خبيرة التجميل أمل يوسف بعض الماسكات التي تساعدك على التخلص نهائياً من الرؤوس السوداء بوصفات طبيعية وآمنة بعيداً عن المستحضرات الطبية التي تحت...
بشرة أنثوية ومضيئة كأطلالة الربيع
بشرة أنثوية ومضيئة كأطلالة الربيع
كأي سيدة تهتم بجمالها الطبيعي وتعزز نقاط الجمال في وجهها، اقوم كل يوم باستعمال مستحضرات ترطيب للبشرة بعد غسل وتنظيف الوجه بطريقة عملية ولطيفة، ولأن الكثير من السيدات والفتيات يملكن بشرات حساسة تحتاج إلى الكثير من العناية والرفق فقد قمنا بالاستفسار من شريحة واسعة منهن عن افضل المنتجات التي يعتقدن بأنها تقدم كل ما تحتاج إليه المرأة في عبوات أنيقة وكر...
وصفات جمالية 100% طبيعية
وصفات جمالية 100% طبيعية
اليك الأدلة المقنعة لذلك...

هل تعلمين أن الفراولة والبطاطا والموز والعديد من الأطعمة الأخرى يمكن أن تساعدنا لنصبح أكثر جمالاً؟ إليك هذه الأدلة المقنعة... تحبين الطبيعة وكل ما هو مرتبط بها، وتفضلين دوماً استخدام المنتجات الطبيعية. ولا عجب أن تعمد معظم مستحضرات التجميل إلى استخدام الفاكهة في مكوناتها. بالفعل، نجد الحمضي...
 كيف تضعين واقي الشمس بشكل صحيح؟
كيف تضعين واقي الشمس بشكل صحيح؟
أولاً: ضعي الكريم الواقي قبل خروجك بـ 15 إلى 30 دقيقة. وذلك لكي تمتصه البشرة وبالتالي تتوفر لها الحماية القصوى.

ثانياً: ضعي كمية مناسبة منه تغطي جسمك بطبقة رقيقة ولكن متساوية، وليس هناك من داع لأن تطلي جسمك بالكريم الواقي فيبدو مظهرك مثل كعكة مغطاة بالكريمة.

ثالثاً: ضعي الواقي على كامل جسمك. إليك نصيحة جيدة: ضعيه على كامل جس...
منقي
منقي
منقي Chanel précision Gommage Microperlé Pureté Deep Purifying Exfoliating Mousse

مستحضر مقشر، يزيل الخلايا الميتة عن سطح البشرة وينظف المسامات بعمق، وهو مثالي للبشرة الدهنية إذ يساعد على تعديل إفرازاتها بفضل صيغته التي تحتوي على بودرة لؤلؤية وكرات صغيرة لها تأثير قوي على الشوائب المختلفة....
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد