ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > العناية المثالية بالأقدام والاظافر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

العناية المثالية بالأقدام والاظافر

مس فراتين - هناك سببان عظيمان لمنح نفسك تدريما مثاليا الأول لأَن اقدامك تستحق بعض الاهتمام، والتدليل العميق لا يضر أبدا. وثانيا لأن اظافرك بحاجة للعناية حتى لا تصاب بالامراض والفطريات.

تحضير المكان: كرسي مريح، دلو من الماء الدافئ. منشفة خاصة بالاقدام. نصف كوب من الملح الانكليزي، مطهر طبيعي رائع. يمكنك إضافة القليل من شامبو الاستحمام جونسن اند جونسن للاطفال لرائحة طفولية تبعث على الراحة، أو بعض الاعشاب مثل اكليل الجبل، المنثول والاكالبتوس.

دليل العناية المثالية: استعملي عيدان أو كرات القطن مع مزيل طلاء الاظافر للتخلص من اي طلاء أو بقايا. إذا كان الجلد الميحط بالظفر جافا يمكنك اضافة القليل من زيت الزيتون وفرك الاظافر به جيدا. قومي بقص الاظافر بشكل مريح ومستوي بمقص اظافر حاد. استعملي مبرد خاص باظافر القدم لتدريمها بشكل مناسب. افضل شكل هو المربع مع الاطراف المستديرة.

العناية بالكعب: انقعي قدميك لمدة خمسة دقائق أو اكثر إذا كان الجلد قاسيا وسميكا في دلو الماء الدافئة. اغسلي مبرد الكعب بالماء ننصحك باستعمال Dr. Scholl's Dual Action Swedish File، ثم قومي بفرك الكعب وباقي القدم للتخلص من الجلد الجاف. جففي قدميك بالمنشفة عند الانتهاء. للسيطرة على الزوائد، قومي بدفعها بطرف المبرد إلى الداخل، ثم قومي بتقشير الظفر بلطف باستعمال مستحضر خاص، ننصحك باستعمال Rainforest Stress Therapy Foot Scrub لتنظيف سطح الظفر بطريقة مثالية. إذا شعرت بأن الزوائد بحاجة إلى تقليص فيمكنك استعمال منتج خاص بالزوائد، أو يمكنك الذهاب إلى صالون متخصص حتى لا تؤذي نفسك. اشطفي قدميك بكمية وافرة من الماء، جففيها ثم رطبي قدميك بالكامل بكريم ترطيب خاص بالقدمين ننصحك باستعمال Bliss Spa Foot Patrol. يمكنك لف منشفة على قدميك وتركها 5 دقائق للحصول على عناية عميقة.

الطلاء والتلميع:
1. استعملي قطعة اسفنجية لفصل اصابع القدم عن بعضها البعض حتى يسهل عليك طلائها دون أن تلوثيها.
2. ننصحك بوضع طبقة من طلاء أظافر شفاف ومعالج، هناك انواع تقوية، أو حماية. بعد أن تجف يمكنك وضع طبقة من اللون الذي اخترته.
3. استعملي عود قطن مبلل بمزيل الطلاء للتخلص من اي فائض أو تلوث بعد الانتهاء.
4. اتركي الطلاء ليجف عدة ساعات قبل ارتداء الاحذية المغلقة أو 30 دقيقة قبل الخروج من المنزل.
5. لا تنسي استعمال كريم الوقاية من الشمس على قدميك عند الخروج الى الشاطئ. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
إنفيزيبيل بروتيكشن
إنفيزيبيل بروتيكشن
نيفيا صن سبراي إنفيزيبيل بروتيكشن حماية مضاعفة من الشمس

يقدم نيفيا صن سبراي إنفيزيبيل بروتيكشن حماية مضاعفة من الشمس دون متاعب كريمات الحماية الأخرى. وتأتي تركيبته النقيّة على شكل سبراي سهل الاستعمال وهي تركيبة غير دهنية 100% لتقدم حماية قصوى يمكن الاعتماد عليها دون الالتصاق بالبشرة ودون ترك أي أثر على الجلد لتكون حماي...
وصفة سهلة لتفتيح الأماكن الداكنة
وصفة سهلة لتفتيح الأماكن الداكنة
عزيزتي .. إذا كنتِ تعانين من اسمرار بعض مناطق بشرتك ، وتبحثين عن طريقة لتفتيح الأماكن الداكنة ، يقدم لكِ خبراء التجميل هذه الوصفة التي تخلصك تماماً من هذه المشكلة ، وإليكِ الوصفة :

المقادير:

ملعقة لبن بودرة

ملعقة نشا

ملعقة ماء ورد

ملعقة عسل

ملعقة عصير ليمون

الطريقة :

اخلطي...
الكيوي أفضل طريقة لتنعيم وتغذية البشرة
الكيوي أفضل طريقة لتنعيم وتغذية البشرة
يعتبر قناع ثمرة الكيوي الأفضل للبشرة الجافة، حيث إن عصير الكيوي يساعد على تضيق المسام الواسعة ويزيل لمعان البشرة الدهنية، كما أنه يساعد على ترطيب البشرة وتقشيرها.

المكونات: ملعقة صغيرة من عصير الكيوي.... ملعقة صغيرة من زيت الزيتون... صفار بيضة...

طريقة التحضير والاستعمال: اخلطي هذه المكونات جيدًا في طبق صغير، ث...
احصلي على اجمل قدمين في نصف ساعة
احصلي على اجمل قدمين في نصف ساعة
بدأ الصيف وموسم انتعال الصنادل والأحذية المفتوحة. وبما أنك أهملت قدميك طوال فصل الشتاء وانتعلت الأحذية المغلقة، عليك الشروع فوراً فيتدليلهما والاعتناء بهما. قصي الأظافر في 3 دقائق، استعملي مقصاً للأظافر له طرف دائري قليلاً يتناغم مع التقوس الطبيعي للظفر، قصي أولاً الزاوية الخارجية للظفر، ثم وسطه، وأخيراً الزاوية الداخلية. وباتباع الشكل المقوس للظفر...
وصفات لذيذة لوجه جميل خال من العيوب
وصفات لذيذة لوجه جميل خال من العيوب
قد تكونين طباخة ماهرة في مطبخك، ولكن ماذا لو كانت هذه الوصفات الشهية ليست للأكل؟ في الحقيقة هذه الوصفات البسيطة ورخيصة الثمن، والمفيدة مصممة لبشرتك وجمالك. لذا لا تدعي الفرصة تفوتك لتعلم هذه الوصفات التي ستعيد الحيوية لبشرتك. 1. قناع الليمون للوجه: ملعقة كبيرة برش قشر الليمون الاصفر. ملعقة كبيرة من حليب البودرة. كميتان ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد