ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح للتخلص من البقع البيضاء على الاظافر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح للتخلص من البقع البيضاء على الاظافر

مس فراتين - الضغط المفرط أثناء تجميل الأظافر أو التعرض لضربة قوية على الأظافر يمكن أن يسبّب ظهور البقع البيضاء. إضافة إلى ذلك، فإن المستويات الناقصة من الخارصين أو الكالسيوم في حميتك يمكن أن يسبّب تشكل تلك البقع المزعجة أيضا. تجنبي ظهور البقع البيضاء على أظافرك بمتابعة هذه الخطوات البسيطة.

الخطوات:

1. قومي بدعم حميتك بالكثير من الأطعمة الغنية بالكالسيوم والخارصين. بالنسبة للأشخاص البالغين من العمر 16 سنة وأكبر، فأن الكمية اليومية الموصّى بها للكالسيوم هي 800 ملغرام، والكمية اليومية الموصّى بها من الخارصين هي 12 إلى 16 ملغرام. أما للنساء الحوامل، أو اللاتي يرضعن أو تخطين سن الإنجاب فأن الكمية اليومية الموصى بها هي من 1000 إلى 1200 ملغرام من الكالسيوم كلّ يوم.

2. كوني لطيفة عندما تجمّلي أظافرك، خصوصا حول منطقة البشرة. يمكن أن يكون سبب البقع البيضاء الوخز أو الطعن تحت البشرة.

3. كوني لطيفة مع أظافرك. احمي يديك بالقفازات عندما تقومين بأعمال البستنه أو الشغل المنزلي أو أيّ نوع آخر من العمل، ولا تستعملي أظافرك لعمل أشياء مثل خلع الدبابيس من الورقة أو فتح علب الصودا.

النصائح والتحذيرات العامّة:

• تنمو الأظافر حوالي نصف بوصة بالشّهر لذا يمكن أن يستغرق اختفاء البقع البيضاء ثمانية أسابيع، بالاعتماد على مكانها.

• تناولي منتجات الألبان، والسمك مثل السلمون والسردين، والقرنبيط واللفت والسبانخ غنية بالكالسيوم.

• تناولي لحم البقر والمأكولات البحرية وقرون النبات مثل الفاصوليا والبازلاء والعدس التي تعتبر كلّها مصادر جيدة من الخارصين.

• لا تحاولي إزالة البقع البيضاء بمعالج تغيير اللون أو مزيل طلاء الأظافر. الطريقة الوحيدة لإزالة البقع هو انتظار نموها خارج الظفر، أما الحك والفرك واستعمال مزيل الطلاء فسوف يسبب هشاشة الأظافر وتكسره. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
بشرة ثانية
بشرة ثانية
Chanel Vitalumière Aqua Ultra

Light Skin Perfecting Makeup SPF 15 جيل جديد من كريم الأساس، يوّحد السحنة بامتياز، ينعش الملامح ويضيء البشرة، غني بفلترات الوقاية من الشمس والتعديات الخارجية المختلفة. وهو مميّز بصيغته الشفافة وعطره النضر. ...
5 نصائح لحلاقة ناعمة
5 نصائح لحلاقة ناعمة
إحصلي على نتائجِ ناعمة تقدمها ديبرا لفتمان، دكتوراه، بيفيرلي هيلز، خبيرة جلد ومؤلفة مشاركة في كتاب The Beauty Prescription.

1. انتظري للنهاية. الحلاقة الانعم تأتي من الانتظار للنهاية. لذا انهي الاستحمام بالتخلص من الشعر الزائد، عندها سيكون الجلد اطرى والشعيرات اقل قسوة.

2. احلقي تصاعديا. للحصول على ارجل ناعمة ...
12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 2)
12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 2)
7. لا تلمسي عيونك أبدا

المنطقة المحيطة بالعيون حساسة جدا. لا تفركيها أو تمسحيها بيديك الجافتين أبدا. في كل مرة تقومين بذلك، فأنت في خطر كسر أو تحطيم شرايين الدم الذي يسبب تغير لون الجلد إلى اللون الأسود أو المظلم وأيضا سماكة الجلد المحيط حول العيون. اختاري كريم مناسب للعيون مضاد للشيخوخة تحتوي على peptides من Olay Professional Pro-X Eye R...
3 أطعمة تغذي الجلد
3 أطعمة تغذي الجلد
على الأرجح بأنك تعرفين بأنّ ما تأكلينه يشكلك في النهاية، لكن هل عرفت أيضا بأنّ صحة وجمال جلدك يعتمدان على نوعية أكلك، كل يوم بيوم؟ إليك بعض الأطعمة التي ننصحك بإضافتها إلى حميتك. لتحصلي على بشرة، وجلد أجمل وأكثر صحة.

الزيوت الصحّية:

من الدهون الجيدة لك الدهون المشتقة من الزيتون والمعروفة بزيت الزيتون. إنّ المكون الرئيسي هنا...
 10 نصائح للحفاظ على شبابك
10 نصائح للحفاظ على شبابك
وجد الباحثون بأن الناس الذين يعيشون أطول عموماً ينجحون بذلك جزئياً بسبب العادات الجيدة. هنا، وفقاً للدكتور فيرنون كولمان العادات الجيدة التالية تطيل العمر. وإليك النصائح التي استخلصتها الدراسة:

النصيحة الأولى: أضحك، أمرح وابتعد عن المزاج السلبي. وجد الباحثون بأن الضحك والمرح يريح الأعصاب، ويجعل المزاج معتدلاً مما يسبب إطلاق هرمون تر...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد