ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح للتخلص من البقع البيضاء على الاظافر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح للتخلص من البقع البيضاء على الاظافر

مس فراتين - الضغط المفرط أثناء تجميل الأظافر أو التعرض لضربة قوية على الأظافر يمكن أن يسبّب ظهور البقع البيضاء. إضافة إلى ذلك، فإن المستويات الناقصة من الخارصين أو الكالسيوم في حميتك يمكن أن يسبّب تشكل تلك البقع المزعجة أيضا. تجنبي ظهور البقع البيضاء على أظافرك بمتابعة هذه الخطوات البسيطة.

الخطوات:

1. قومي بدعم حميتك بالكثير من الأطعمة الغنية بالكالسيوم والخارصين. بالنسبة للأشخاص البالغين من العمر 16 سنة وأكبر، فأن الكمية اليومية الموصّى بها للكالسيوم هي 800 ملغرام، والكمية اليومية الموصّى بها من الخارصين هي 12 إلى 16 ملغرام. أما للنساء الحوامل، أو اللاتي يرضعن أو تخطين سن الإنجاب فأن الكمية اليومية الموصى بها هي من 1000 إلى 1200 ملغرام من الكالسيوم كلّ يوم.

2. كوني لطيفة عندما تجمّلي أظافرك، خصوصا حول منطقة البشرة. يمكن أن يكون سبب البقع البيضاء الوخز أو الطعن تحت البشرة.

3. كوني لطيفة مع أظافرك. احمي يديك بالقفازات عندما تقومين بأعمال البستنه أو الشغل المنزلي أو أيّ نوع آخر من العمل، ولا تستعملي أظافرك لعمل أشياء مثل خلع الدبابيس من الورقة أو فتح علب الصودا.

النصائح والتحذيرات العامّة:

• تنمو الأظافر حوالي نصف بوصة بالشّهر لذا يمكن أن يستغرق اختفاء البقع البيضاء ثمانية أسابيع، بالاعتماد على مكانها.

• تناولي منتجات الألبان، والسمك مثل السلمون والسردين، والقرنبيط واللفت والسبانخ غنية بالكالسيوم.

• تناولي لحم البقر والمأكولات البحرية وقرون النبات مثل الفاصوليا والبازلاء والعدس التي تعتبر كلّها مصادر جيدة من الخارصين.

• لا تحاولي إزالة البقع البيضاء بمعالج تغيير اللون أو مزيل طلاء الأظافر. الطريقة الوحيدة لإزالة البقع هو انتظار نموها خارج الظفر، أما الحك والفرك واستعمال مزيل الطلاء فسوف يسبب هشاشة الأظافر وتكسره. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
تعلمي كيفية اخفاء المسامات البارزة
تعلمي كيفية اخفاء المسامات البارزة
تظهر المسامات الكبيرة والمرئية إما بسبب الوراثة أو العمر، وكلاهما يصعب التخلص منه بسهولة. لكن حتى لو لم تكوني عارضة أزياء عمرك 20 سنة، لا تزال هناك أشياء فعّالة يمكنك عملها لتقليل وإخفاء المسامات البارزة جدا. تعلمي كيفية تقليل نظرة المسامات الكبيرة.

1. قومي باستعمال كريم لتقشير البشرة للتخلّص من الخلايا وبقايا الجلد الميت عن سطح...
إحترفي العناية بأظافر قدميك!
إحترفي العناية بأظافر قدميك!
قد لا تكون عملية تنظيف أظافر القدمين الأكثر راحة واستمتاعا في العالم، ولكن على الأقل ستعرفين تماما ما هي حالة قدميك وتهتمين بهما أكثر في المرة القادمة التي تحاولين حشرهما في حذاء ضيق.

الخطوة 1:

قومي بغسل القدمين جيدا بالماء والصابون، استخدمي الليفة لفرك القدمين والتخلص من الترسبات وبقايا الطلاء والأوساخ. ضعي القليل من كر...
لبشرة جميلة مدى الحياة
لبشرة جميلة مدى الحياة
إن بإمكان أي امرأة المحافظة على بشرتها جميلة في جميع مراحل العمر بطرق بسيطة ومنتظمة، وذلك بمعرفة نوعية بشرتها وما تحتاجه في مراحل العمر المختلفة واستخدام المستحضرات المعينة على هذا الحفاظ، فلكل ما يناسبه فالسيدة في سن العشرين لا تستخدم ما تستخدمه السيدة في الخامسة والثلاثين.

ففي سن المراهقة تعمل الهرمونات على تنشيط وظيفة ال...
3 اقنعة تمنح بشرتك النضارة الدائمة
3 اقنعة تمنح بشرتك النضارة الدائمة
البشرة الدهنية تحتاج أكثر من غيرها للأقنعة ولكن ليس أي قناع يفيدها. جربي هذه الأقنعة الثلاثة التي يتميز كل واحد منها بمهمة مختلفة فمنها مايمنح بشرتك نضارة أو يغذيها أو يفتح المسام.

قناع البرتقال والشوفان: لهذا القناع ستحتاجين نصف كوب شوفان وعصير نصف برتقالة وقليلا من الجليسرين وبياض بيضة صغيرة. اخفقي بياض...
اليك قناع الراحة والتبريد
اليك قناع الراحة والتبريد
نقدم لك اليوم قناعين للعناية والمحافظة على جمال بشرتك .. فعيناك بحاجة لراحة كما وبشرتك تحتاج الراحة والتنظيف كذلك، نأمل أن تشعري ببعض التحسن بعد إستعمال الوصفات التالية:

قناع للعين المرهقة:

ملعقة عسل

ملعقة حليب

الطريقة:

امزجي الخليط جيدا وضعيه على العين لمدة 3 دقائق ، ثم يزال بماء بارد ،...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد