ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > الحرمان يؤدي إلى فشل الريجيم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الحرمان يؤدي إلى فشل الريجيم

مس فراتين - بالرغم من اننا نتبع برامج ريجيم قاسية وننجح في التخلص من معظم الوزن الزائد إلا أن هناك بعض الكيلوغرامات تبقى عالقة.

تقول أخصائية التغذية العالمية آنا فلتشر من جامعة مينيسوتا، " الأشخاص الذين يرغبون في التخلص من الوزن الزائد بشكل فعال هم الأشخاص الذين يكتبون ما يستهلكونه من سعرات، مما يساعدهم على تقليل هذه السعرات والتحكم فيها."

واضافت فلتشر، " تعد الخضراوات أفضل بديل للأطعمة الأخرى لأنها مشبعة ومليئة بالألياف والعناصر الغذائية المفيدة. ومن المهم أيضا متابعة الوزن منذ بدء النظام الغذائي وتسجيله كل فترة، وذلك من أجل الوصول إلى النتيجة المرجوة."

هذا وقد اشتكى الكثير من الاشخاص من صعوبة التخلص أن الكيلوغرامات المتبقية على الرغم من التزامهم باتباع نظام غذائي قاسي. وتكمن المشكلة هنا في أن مسألة إنقاص الوزن في الأساس تعتمد على الموازنة بين استهلاك السعرات الحرارية والتخلص منها. وذلك لأن أي نظام غذائي صحي يحتاج إلى بعض الترفيه، أما التركيز على الحرمان فقط كوسيلة لإنقاص الوزن يؤدى بالنظام كله في النهاية إلى الفشل.

ويجب أن نعلم هنا أن معدل فقدان الوزن يقل كلما اقترب الشخص من الهدف. وذلك لأن إنقاص كل نصف كيلوجرام من الوزن يحتاج إلى إنقاص السعرات الحرارية اليومية بمقدار 8 سعرات. ويزداد الأمر سوءا في المناسبات حيث يتم كسر الريجيم مما يعوق عملية إنقاص الوزن بدرجة كبيرة. وعادةً ما يكون الأشخاص متحمسين جداً في بداية البرنامج مما يجعلهم يدخلون تعديلات جذرية على النظام الغذائي ويلتزمون بها لفترة، إلا أنهم بمجرد الاقتراب من الهدف يتركونها تدريجيا.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
الدهون البنية قد تساعد على خفض الوزن
الدهون البنية قد تساعد على خفض الوزن
صنع علماء أميركيون شكلاً جديداً من أشكال الطاقة عن طريق حرق خلايا دهنية أو ما يسمى الخلايا البنية الموجودة عند الفئران وفي الخلايا البشرية في إطار تجارب من أجل خفض الوزن والقضاء على البدانة. وقال هؤلاء في الدراسة التي نشرتها مجلة نايتشر الطبية أخيراً إن الخلايا البنية قد تساعد على مكافحة النوع الثاني من السكري. ووصف هؤلاء هذا النوع من الدهون بأنه ج...
مدرات البول اختيار سيئ لفقدان الوزن
مدرات البول اختيار سيئ لفقدان الوزن
حذر خبراء التغذية من استعمال مدرات البول كوسيلة لإنقاص الوزن؛ حيث ثبت أن مدرات البول تزيد من حجم الإفراز البولي، وتبعد مؤقتاً كمية كبيرة من الماء من الجسم، وهو ما قد يؤدي إلى تخفيض مؤقت في وزن الجسم، ولكن لسوء الحظ، سيعود هذا الوزن سريعا مع تناول السوائل.

كما ينصح الخبراء بتناول الأعشاب كمواد مالئة ومشبعة وقابضة للشهي...
التخلص من السيلوليت
التخلص من السيلوليت
لا بد أن تغيرات الطقس، واقتراب موعد الإجازة بدأ يثير مخاوفك، خصوصا وأن السيلوليت لا يرحم. تعد المعركة مع السيلوليات شرسة وقاسية، ولكن بعض القوانين البسيطة يمكن أن تساعد في مكافحة السيلوليت والتخلص منه للأبد إن شاء الله.

1. عامل الماء: الماء سائل مفيد جدا، يفيد في إعادة التوازن إلى شكل الجسم. السيلوليات الشبيه بقشر البرتقال، يترك الجسم ...
حمية البحر الابيض المتوسط أكثر الحميات فائدة
حمية البحر الابيض المتوسط أكثر الحميات فائدة
لا تعد كل مأكولات حمية البحر الأبيض المتوسط مفيدة، فهناك أطعمة أكثر فائدة، وفقا لما جاء في دراسة جديدة.

يقول التقرير الذي اجرته جامعة أثينا بأن بعض مكونات حمية البحر الأبيض المتوسط قد تكون أكثر حيوية للترويج للصحة الجيدة من الاصناف الاخرى.

في الدراسة التي اجراها باحثون في جامعة أثينا بكليّة الطب ربط الباحثون بين الحياة ا...
ساعدي جسمك على المقاومة
ساعدي جسمك على المقاومة
نشطيه وعززي مناعتك لمحاربة الأمراض

تستفيد الفيروسات والميكروبات من تعبنا للتفشي والانتشار. لذا، نشطي جسمك وعززي مناعتك لمحاربتها.

تنتشرالفيروسات والبكتيريا للتأثير سلباً في صحتنا. لمواجهة هذه الأعداء المؤذية التي تسبب لنا الزكام والتهاب القصبات الهوائية، عليك تقوية جهاز المناعة المزود أساساً بنظام دفاعات طب...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد