ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > طريقك للتخلص من السمنة..
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

طريقك للتخلص من السمنة..

مس فراتين - عزيزتي هذه وسيلة جديدة نقدمها إليك لمكافحة السمنة وإبعاد شبحها الرهيب عنك وذلك عن طريق التركيز على تناول بعض الفواكه والخضروات والأطعمة، فالتفاح يعتبر من الفواكه المفيدة جداً للنساء اللاتي يحرصن على جمالهن ومن فوائده الهامة إضفاء الرونق والجمال على البشرة وتجديد النشاط وبعث الحيوية في الجسم دون زيادة في الوزن، وجدير بالذكر أن التفاح مفيد جداً للذين يأكلون بسرعة وذلك لأن الجسم يهضمه بسرعة وسهولة.

وهناك أيضاً الجزر له فائدة كبيرة بالنسبة للمصابين بالسمنة لأنه يمدهم ببعض العناصر الغذائية الأساسية دون إضرار بالنظام الغذائي السليم أما عن البرتقال دائماً ما يوصي الأطباء بأكل البرتقال وشرب عصيره للتخلص من السمنة، والليمون ينقع قليل من الكمون في ماء مغلي مع ليمونة مقطعة حلقات ويترك المنقوع طوال الليل وفي الصباح يشرب على الريق.

ومن الأشياء الطبيعية التي تخلصك من السمنة عسل النحل فهو يعتبر من الأغذية السحرية، وهو علاج للعديد من الأمراض والمتاعب الصحية ومنها بالتأكيد السمنة، ويعد العسل أفضل غذاء لعلاج السمنة إذا ما تناول الشخص ملعقة منه صباحاً وأتبعها بفنجان من الشاي، وهناك أيضاً اللبن الرائب من أكثر الأطعمة التي تستخدم في جدول الأغذية الموضوعة لمكافحة السمنة لأنه يحتوي على نسبة عالية من البروتين الذي يغذي عضلات الجسم ويقويها.

ومن الأطعمة التي تكافح السمنة الكرفس يمكنك أكله نيئاً مع السلطة أو مطبوخاً مع الحساء "الشوربة" وفي أحيان كثيرة تعصر عروقه ويشرب العصير وهذا العصير يحتفظ بالفيتامينات والخصائص الطبيعية ويستعمل لمكافحة السمنة، وهناك أيضاً الكرّات وهو مفيد جداً لصحتك بسبب غناه بفيتامين "ج" وكذلك فإن كثرة تناوله تخفف من البدانة وتساعد الذين يسيرون على نظام غذائي ضد السمنة.

أما عن الكرنب يتميز بطعمه المستساغ وملاءمته للراغبات في التخلص من السمنة ويعتبر الكرنب من أكثر الخضروات ثراء بالفيتامينات والعناصر اللازمة للجسم، وأخيراً: السبانخ من الأغذية التي تمد الجسم بعناصر هامة دون الخوف من السمنة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
دراسة: الشراهة سبب زيادة البدانة في العالم الثالث
دراسة: الشراهة سبب زيادة البدانة في العالم الثالث
وجدت دراسة حديثة أن الشراهة مسؤولة عن تزايد معدلات البدانة في العالم الثالث، وليس الأعمال المكتبية التي تتطلب الجلوس يومياً لعدة ساعات ولا قلة التمارين. وعزا الباحثون الذين أعدوا الدراسة من منظمة إيبيديمك الاميركية، البدانة إلى الزيادة المفرطة في السعرات الحرارية الناتجة عن تناول المأكولات المشبعة بالدهون والنشويات والسكر، وليس الى الجلوس.
أسباب وراء الشعور بالجوع بعد الأكل
أسباب وراء الشعور بالجوع بعد الأكل
كثر يشعرون بالجوع بعد فترة قصيرة من تناول وجبة أساسية كاملة. تكثر التساؤلات حول الموضوع أما الأجوبة عليها ففي 5 أسباب رئيسية.

•عدم تناول وجبة فطور كاملة وكافية: أظهرت إحدى الدراسات أن الأشخاص الذين يتناولون وجبة فطور تحتوي على 300 وحدة حرارية فقط يكسبون وزناً زائداً مرتين أكثر من أولئك الذين يحصلون على 500 وحدة حرارية في الفطور. أما ال...
5 أيام فقط للتخلص من الوزن الزائد
5 أيام فقط للتخلص من الوزن الزائد
هناك ريجيم قاس وأخر معقول وأخر علمي، أما اليوم فنقدم لك ريجيم يعتمد على أغذية تتطلب عددا أكبر من الوحدات الحرارية لهضمها. وبالتركيز على هذه الأغذية، فإننا نفقد الوزن الزائد.
وإليك الآن وصفات بسيطة للريجيم لمدة خمسة أيام:

اليوم الأول:
الإفطار : صحن فاكهة: تفاح، كمثرى، فراولة. مع كوب حليب منزوع الدسم.
الغداء: كمية لا محدودة...
الدهون البنية قد تساعد على خفض الوزن
الدهون البنية قد تساعد على خفض الوزن
صنع علماء أميركيون شكلاً جديداً من أشكال الطاقة عن طريق حرق خلايا دهنية أو ما يسمى الخلايا البنية الموجودة عند الفئران وفي الخلايا البشرية في إطار تجارب من أجل خفض الوزن والقضاء على البدانة. وقال هؤلاء في الدراسة التي نشرتها مجلة نايتشر الطبية أخيراً إن الخلايا البنية قد تساعد على مكافحة النوع الثاني من السكري. ووصف هؤلاء هذا النوع من الدهون بأنه ج...
هل آن الأوان لتنضم الالوان الى قاموس الرشاقة؟
هل آن الأوان لتنضم الالوان الى قاموس الرشاقة؟
لا شك في أن اشخاص عدة يعزفون المقطوعة نفسها كلما بدأوا بتطبيق حمية غذائية بهدف التخلص من الوزن الزائد والتمتع بالرشاقة التي باتت جزءاً من متطلبات هذا العصر. فمنذ اليوم الاول، يتملكنا إحساس قوي بالجوع ما إن يصبح الوقت ظهراً، ثم تخور قوانا ونفقد السيطرة، فتطلق العنان لشهيتنا وننهال على المأكولات أو السكاكر والحلويات قبل أن يساورنا الشعور بالندم ونقرر...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد